قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اذا باقي فلسطين لم تقف مع غزه
تريد العرب والعالم يقف معك ؟!
بختصار ..
اذا لم تكن قد الحرب لاتحارب ..
اذا باقي فلسطين لم تقف مع غزه
تريد العرب والعالم يقف معك ؟!
بختصار ..
اذا لم تكن قد الحرب لاتحارب ..
نستطيع ان نقول بثقة ان اسرائيل كسرت شوكتها وكل القصف الان ما هو إلا ردة فعل متخبطة وإذا ما اقتحموا برياً راح تكون معاناتهم اضعاف مضاعفة
منذ نشأة الكيان في 48 لم يحصل حدث جلل مثل ما حصل قبل ايام وما زال مستمر
اعتقد اذا بادرت لقصفها ممكن اسرائيل تضرب البنية التحتية كمحطات الكهرباء .. ممكن يهددوا اذا ماتم قصف المحطات تستهدف هذه المنشٱت.
اعتقد اذا بادرت لقصفها ممكن اسرائيل تضرب البنية التحتية كمحطات الكهرباء .. ممكن يهددوا اذا ماتم قصف المحطات تستهدف هذه المنشٱت.
الصهاينة حتى الان لم يستفيقوا من الصدمة التي حصلت , وبرجع اكرر لما تنتهي الحرب نحن امام استحقاقات عظيمةاتفهم حالة الانكار الله يعينك
حارب انت وابدأ بنفسك وخليك رجال بدل ما تعمل في المستوطنات وتقبض بالشيكلحارب عشان كرامتك مش عشان فلسطين![]()