الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224
انا ملاحظ ثبات للمستوطنين الاسرى اغلبهم على الاقل مفيش انهيار عصبي الا لكام حالة .. الجنود موضوع اخر فهم ادرى بما فعلو بس المستوطنين لا ، على اي حال اتمنى معاملة حسنة من المقاومة و تنسيق لاعدادهم و وضعهم هم اهم كارت حرفيا

لانهم واثقين ان الفلسطينين لا يقتلون الاسير وضامنين سلامتهم

في موازين القوى كان لايمكن احداث هذا القدر من الخسائر المادية والبشرية و الاختراق الاستخباراتي قبل عشرين سنة .. نهائيا.. واقوى رد ممكن يحدثه الغزاوية هو مجرد صواريخ تاثيرها النفسي اكثر من اثرها الحقيقي .. كان اذا وصلت بالسلامة و اذا طرطشت شوية اسفلت فهذا انجاز ...

الي تغير ان الغزاوية عندهم قدرة اعلى الان على الاغراق الصاروخي ومدى تغطية اكبر للاراضي الاسرائيلية وصواريخ تحسنت جودتها وقوتها التدميرية وتكتيكات لتفادي او تقليل فعالة الدفاعات الاسرائيلية .. الغزاوية اصبح عندهم القدرة على شل الحياة في اسرائيل لايام واسابيع متواصلة وتعطيل الحركة الاقتصادية وحركة الطيران.. واستعادت المبادرة كل هذا ترافق مع عمليات برية مذهلة ( 150-250 قتيل اسرائيلي غير الاسرى والمصابين ) ومهزلة اعلامية و استخباراتية تعرضت لها اسرائيل في الذكرى الخمسين لاخر حرب تعرضت فيها اسرائيل لتهديد يمس كيانها ...

ممكن اسرائيل تقصف غزة وهذا شيء معهود ولم يتغير .. لكن المعادلة كانت ان اسرائيل لاتخسر شيء تقريباً بعملياتها .. الان فيه رد فعل بل ومبادرة ..

امريكا فرنسا المانيا بريطانيا كلها دول مواقفها معروفة .. لو يدينون لين بكرة مايفرق ومو مفترض يفرق مع غزة .. لأن نفس الدول هذي كانت تسكت و تغطي وتتستر على جرايم الاسرائيليين وموقفها المنحاز ماتغير ولن يتغير ...

الجديد ايضا هو خوض المعارض البرية داخل المستوطنات

الناطق العسكري لسرايا القدس: قواتنا ما زالت حتى اللحظة في الميدان الصاروخي وعبر قوات النخبة فيما يسمى "غلاف غزة" برفقة إخوانهم في كتائب القسام وباقي فصائل المقاومة في استمرار للعملية البطولية المباركة

أنباء عن أسر الجنرال الإسرائيلي نمرود ألوني أصبح أسير بيد القسام.

عاجل | الإذاعة العبرية العامة: قوات حماس التي وصلت أوفيكم قطعت أكثر من 10 كم من الحدود مع قطاع غزة

شباب هل فيه اي اخبار او صور عن تحركات تجمعات استعدادات للقوات الاسرائيلية الارضية
لان انا حاسس الاسرائيلين مش عارفين يعملو ايه
انا متخيل ان التعبئة حتاخد وقت بس انا حاسس الجنود رافضين يلبو نداء القيادة بعد ما نشر من مقاطع و صور

عودة
أعلى