الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 171 56.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.2%

• مجموع المصوتين
    301
طيب أحمل سلاحك يا مجاهد غزه قدمك وليهود حريمات تفضل أخي ندعو لك النصر وقتل العدو ..
أتكل على الله وخلينا نشوف شجاعتك
اقسم بالله لو عملا العرب والمسلمين فتحوا باب الجهاد كل متر في فلسطين راح تلاقي فيه مجاهد
يفتحوا باب الجهاد لساعه واحده بس وانت تعرف الملايين الي هتروح
المسلمين اسود كراره غير فراره
مثل امثالكم
شويه قرده وخنازير تدعي الانسانيه

@F15-EX
أخي لا أعرف من أنت وما انتماك لاكن حتى اليهودي ما يضحك ع

أنا لست مع أسرأيل ولا ضدها ولا مع المقاومه ولا ضدها ....
أنا مع السلام وألأسلام ❤️ وليحكم علي الله على ما بداخلي يوم الحساب ....د

الوضع اصبح لا يضاااق لابد فتح جبها امام الصهيانة لاشغالهم من القطااع باى شكل الوضع كارثى لا ارئ خير فى بلدى ولا الاردن ولا سوريا حتى.... لم يبقى لدى غير حزب الات الوحيد القادر ان يجر الصهيانة الى جبه تاكل الاخضر واليابس وامداداته غير محدودة وهو مؤهل لذألك✊ لما لا يتدخل عليهم اللعنة🤬

بالله عليكم ده شعب يصمد في حرب لشهور
انا دلوقتي بس ايقنت ليه امريكا بعتت حاملة الطائرات
علشان يحسوا ببعض الامان قبل ما يهربوا كلهم ويرجعوا بلادهم ويزبلوا العالم عندهم تاني

المشكلة ..

ليست اليهود و جبنهم ..

بل من يقابلهم و غلبة حب الحياة لديه

أعيد وأكرر للواهمين

أنتم أمام حالة حرب ولستم امام عملية عسكرية ،، كل ما ماعرفتموه من قبل في العمليات العسكرية وجولات التصعيد أنسوه

نست معهم طسم

الا طسم @طسم أتركوه :شاهي: :alien:

هناك تشابه ..و ربما تطابق . .. كانت في الجزائر حي القصبة في الجزائر العاصمة ..و مناطق المحتشدات عبر الوطن..التي كانت عبارة عن سياج شائك يطوق .. تجمع شعبي بدون مآوى .. ..و محاطون بثكنات عسكرية من كل جانب .

وثائقي ...

شكرا التوضيح رغم ان الحبيب برضو مش حيفهم😂

أعيد وأكرر للواهمين

أنتم أمام حالة حرب ولستم امام عملية عسكرية ،، كل ما ماعرفتموه من قبل في العمليات العسكرية وجولات التصعيد أنسوه

قتلاهم في النار وقتلانا في الجنة ان شاء الله

هذا الفرق ايضا

🇱🇧 جنوب لبنان وسوريا وفلسطين يتعرضون للضرب من قبل إسرائيل في نفس الوقت.

انه حسونه يخجل ما راضي يخجل من ثاني يوم الحرب والجلد شمال يمين ما راضي يعلن حرب...
للعلم الصحافه في أسرأيل والقيادات تكلمون ويتصرفون كحرب 3 جبهات ...
حتى اذا تدخل حسونه فقد فاته القطار كان ممكن يتدخل أول يوم والجيش ألأسرأيلي بغيبوبه دون توازن ...
لاكن اليوم بعد تجنيد 300 ألف أحتياط نشرهم على الحدود وأقتراب القوات الأمريكيه فهذا مستبعد وكل ما تمر ألأيام يصبح تدخل الحزب مستبعد أكثر

أعيد وأكرر للواهمين

بظنك من خطط لهالهجوم و أخذ اسرى و اهان اسرائيل و تقنياتها ما يعرف هالكلام..

مصطفى دبرني يقربلك ؟

عودة
أعلى