الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 182 57.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 134 42.4%

• مجموع المصوتين
    316
GabdjZrWQAAJi-A

بطل انته هبد كل شئ معروف وقتل بحثا بس انته صاحب مرض

يعني جبان وما تقدر تحدد وتقول

هذه 👈 الدولة تدعم

و هذه 👈 الدولة تدعم

وهذه 👈 الدولة تدعم

اما تكون رجل وقد كلامك والا لا تحرج نفسك من البداية

في عيد ميلاده الخامس والسبعين، يقتبس نتنياهو ما قاله والده البروفيسور بن تسيون نتنياهو في عيد ميلاده المئة، قبل 14 عاما: "يجب الدخول في الحرب ضد إيران عندما تكون فرص النجاح معقولة"

ما انا بتكلم علي اثناء الحرب

و في النهايه المقاومة حره تعمل الي هي عيزاه هم ادري بظروف المعركة مننا
وأنا وضحت لماذا لا تعلن أثناء الحرب خصوصاً في قطاع غزة
والا لماذا سرايا القدس وحماس يعلنون عن قتلاهم في لبنان وسوريا
"لأنه يمكن لعائلاتهم التنقل وتغيير مكان السكن بسهولة عكس هنا في غزة "

الفصائل الفلسطينية بدأت العمل بريا في جنوب لبنان

سرايا القدس تعلن استشهاد المقاوم إلياس رائف الحوراني "أبو الجود" (19 عامًا)، من كتيبة الشهيد محمود المجذوب – ساحة لبنان، حيث ارتقى على حدود فلسطين المحتلة أثناء مشاركته بالتصدي للعدوان على لبنان.

مشاهدة المرفق 729492

دعت وزارة الخارجية السعودية، في بيان رسمي نشرته اليوم المجتمع الدولي، وعلى وجه الخصوص مجلس الأمن الدولي، إلى تحميل إسرائيل مسؤولية انتهاكاتها المتكررة للمقدسات الإسلامية. وذلك بعد "اقتحام مستوطنين لباحة المسجد الأقصى في ظل قوات الاحتلال التي منعت المصلين الفلسطينيين من دخول المسجد"

يعني جبان وما تقدر تحدد وتقول

هذه 👈 الدولة تدعم

و هذه 👈 الدولة تدعم

وهذه 👈 الدولة تدعم

اما تكون رجل وقد كلامك والا لا تحرج نفسك من البداية
يعني لم تقرأ تقارير عن تصدير تركيا والاردن والامارات والمغرب وشركات فتحت في مصر خصيصا لتعويض الحصار الذي تم علي الصهاينة في بداية الحرب ده غير الدعم الغربي الغير محدود الذي يتجاوز كل الضغوط وما فائدة إثبات شئ يعرفه الجميع وللأسف انتوا فجرتم في الخصومة مع حماس والواحد ما لهوش خلق بصراحة للنقاش مع معرضين ويا ريت لا تقتبس لي تاني وانا اوعدك مش هاقتبس لك تاني

قائد الجناح السياسي لحركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية زياد نخالة بخير بفضل الله

يعني لم تقرأ تقارير عن تصدير تركيا والاردن والامارات والمغرب وشركات فتحت في مصر خصيصا لتعويض الحصار الذي تم علي الصهاينة في بداية الحرب ده غير الدعم الغربي الغير محدود الذي يتجاوز كل الضغوط وما فائدة إثبات شئ يعرفه الجميع وللأسف انتوا فجرتم في الخصومة مع حماس والواحد ما لهوش خلق بصراحة للنقاش مع معرضين ويا ريت لا تقتبس لي تاني وانا اوعدك مش هاقتبس لك تاني

عندما اقتبس لا انظر لمعرف الشخص اطلاقا

خصوصا ان العضويات الجديدة أصبحت منتشرة ولا استطيع حفظها جميعا او التفريق بينها

انا اقتبس على محتوى المشاركة فقط

خصوصا اذا كانت هبده كبيرة او فيها تظليل

صدقني العضوية اخر شيئ انظر له

عموما ولا يهمك ساحاول ان لا اقتبس لك مرة اخرى

منقول

كم كان عدد شهداء الثورة الجزائرية ؟ مليون ونصف المليون ،
كم كان عدد قـ.ـتـ.ـلى الجيش الفرنسي بالمقابل ؟ قرابة التسعة وعشرون ألفا فقط !

لو كانت نتائج الحروب تقاس بالإحصائيات كمباريات كرة القدم مثلما يعتقد البعض ، لاعتبرت الجزائر خاسرة في حرب التحرير ؛ ولكان ما قامت به جبهة التحرير وقتها هو أنها أقحمت الشعب في معركة خاسرة مثلما يقال عن حـ..ـمـ.ـاس اليوم من طرف أشباه الرجال ..

لكن، وبالرغم من الفارق الشاسع في عدد الضحايا، الجزائر انتصرت في النهاية ونالت استقلالها ..

ينتصر في الحرب الأكثر صبرا على التضحية ،
ينتصر في الحرب الذي يفرض منطقه ويحقق مطالبه المشروعة في النهاية، وليس الذي يقت ل أكثر .

اصابة طفيفة ، ٢٤ ساعة تحت الملاحظة ويتم حفظه في تلاجة الموتى ان شاء الله وهيبقي بخير بعدها

عودة
أعلى