الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298

سؤال اذا لم تمانع وبامكانك اختيار عدم الاجابة:

ماهو تعريف النصر عندك ومتى ستعتبر ان حماس انتصرت؟

اذا تريد تعريفي لنصر حماس: اذا قدرت بعد توقف الحرب على البقاء في حكم غزة

انتبه: قلت حكم وليس وجود كم عنصر متخفين هنا وهناك​
سويدن الله يكرمك خليك في لبنان والحزب، اليومين دول انت عايش أسعد لحظاتك انت والسوريين،، سيبني اتكلم شويه يا أخي
وعامة النصر عندي هو عدم الاستسلام والحفاظ على القوه العسكريه والقوه البشريه للمجتمع وقدراته... نصر حماس بالنسبه لي هو قيام دوله فلسطينيه أو على الأقل إنهاء حصار غزه واعادة تعميرها حتى لو انسحقت حماس ولم تبقى لا في حكم ولا حتى ككيان... الدماء التي سفكت والأشلاء والمباني التي هدمت ان لم تضمن حياه كريمه ونظيفه للجيل القادم حتى لو تحت قياده غير حماس وغير اسلاميه فلا فائده منها... النصر يكون كالشيشان هدمها الروس وسحقوا القوه التي قامت بالمغامره ضدهم وقاتلتهم واستبدلتهم بحليف خانع لكن خوفاً من حدوث مغامره جنونيه أخرى ضدها أعطت الشيشان حياه كريمه استفادوا من ثرواتهن حالياً الشيشاني عايش في مستوى مادي أعلى من الروسي

ألا يوجد شخص عاقل في روسيا بعيدا عن مشروبات فودكا يغلق لنا فم هذا المقمل هو بدون قيمة وغارق على يد القوات الأوكرانية ويتحدث عن أسياده الفلسطنيين يعني حسب هذا المقمل هجومات روسيا على جزيرة القرم الأوكرانية كات هجومات إرهابية مشينة لكن هجومات أوكرانيا على قبة الكريملين في موسكو كانت هجومات يا زينها!!

أعتقد الحرب بين روسيا وأوكرانيا لم تكشف لنا فقط فضائح السلاح الروسي العسكري الخردة بل كشفت لنا حتى فضائح مستوى أفكار بعض الوزراء الروس كأنهم يتعاطون القنب الهندي!

انت كل شخص تختلف معه تقول عنه درزي :)
وحياتك انا كنت معتقد ان انت صهيوني درزي لغاية اسبوع فات لقيت كل السوريين اللي عندنا موقفهم من فصائل غزه نفس موقفك فغيرت قناعتي والتمس لك العذر،، بالنسبه لدرزي لان كان فيه عضو اسمه أين الحقيقه كان إسرائيلي والشباب هنا كشفوه لكن انا اتناقشت معاه باحترام وقولت معنديش مانع اتناقش معاه طالما لم يخرج عن الأدب فقال لي انه أصلاً فلسطيني لكن درزي وأنه ضد القتل في غزه وف نفس الوقت مع اسرائيل ضد حماس فتكونت قناعتي عن أي عربي إسرائيلي يؤيدها هو درزي وخاصة الشخص اللي هو طسم بيكتب مشاركات كأنها بيان من الجيش أيضاً غير سوري

محتل إسرائيلي مشهور غرد على تويتر بفيديو للقسام، مشيرًا إلى أن الآلية العسكرية التي تظهر في الفيديو قد تحتوي على ما بين 4-5 أطنان من المتفجرات.

هذا الفيديو أشعل موجة غضب عارمة بين الجمهور الإسرائيلي ضد قيادة الجيش، حيث تساءل البعض كيف لمدرعة انتحارية كهذه، المخصصة للقتل، أن تتحول إلى وسيلة تسليح دون أن يتم تدميرها من الجو، ثم تستخدم متفجراتها لاحقًا في مواجهة جنود الاحتلال.

أحدهم علّق قائلاً: "لقد منحناهم للتو 4000 قذيفة RPG، وننشر قواتنا على محور فيلادلفيا لمنع التهريب!"

الهزيمه ليست القتلى أو الجرحى أو خسارة القاده والعتاد
عكس فصائل غزه سواء اتفقت أو اختلفت معها الحزب فقد إرادة القتال
للأسف الحزب انهزم قبل بداية المعركه

الهزيمه ليست القتلى أو الجرحى أو خسارة القاده والعتاد
عكس فصائل غزه سواء اتفقت أو اختلفت معها الحزب فقد إرادة القتال
للأسف الحزب انهزم قبل بداية المعركه
أنا مستغرب حالة الاستسلام اللي هم فيها دي
المفروض بقالهم سنة عارفين ان دورهم جاي جاي لا محالة
عملوا ايه في السنة دي.. أنا مستغرب من اللي بيبرر بان أمريكا على حدودهم
طب دافع عن نفسك حتى مستبقاش رايح المسلخ برحلك والسكينة على ضهرك!
لا حول ولا قوة الا بالله.. سبحان المعز المذل

خرج يصطاد اطصاد

اللهم صلي على كامل النور
شحنة متفجرات خام ع الفرازه.. يا فرج الله

بعد اعادة تفكير وتقييم
هل غنائم المقاومة مش ملغمة؟
الدورون ده مش ممكن يكون طعم.. هل المقاومة عاملة حسابها لأنها ممكن تخترق من غنائمها؟

هذا الفرق بين الاحتلال وبين المحاربين لهم

المحاربين لهم شعبويه عملياتهم اعلاميه اكثر من اهداف تخدمهم وتقابل المثل

بينما إسرائيل تقوم بتدمير علني وصريح مقابل رد لا يرتقي الى ربع الرد

وهل تصنف الصهاينه ارهابين؟

لا يوجد ميليشيات بمسمى صهاينة

إن كنت تقصد بصهاينة اسقاط رمزي على دولة اسرائيل فقطعاً دولة اسرائيل ليست ارهابية هي دولة محترمة وتقوم بواجبها بالدفاع عن أمنها وأمن مواطنيها

التعديل الأخير:
عودة
أعلى