الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بعبوة "شواظ" جنوب شارع 8 في حي الزيتون بمدينة غزة

🔥🔥🔥🔥

القناة 12 الإسرائيلة عن مصادر:

حماس تطالب برفع أعداد أسرى المؤبدات الذين سيفرج عنهم في صفقة التبادل

😂😂😂😂😂

ده معناها ان الصهاينه وفقوا على عدد معين لكن حماس غير موافقه على العدد

الولايات المتحدة بعثت رسائل بإسرائيل بأنها ترغب باستمرار "غالنت" بمنصبه كوزير للحرب، وبأنه يجب خفض التوتر الإقليمي لأن حاملات الطائرات الأمريكية لا يمكن أن تبقى للأبد في الشرق الأوسط.

😂😂😂😂
أمريكا عندها مصيبه بسبب الموضوع حيث انه من فتره قريبه كان في مناوره للصين حوالين تايوان و منمش في ساعتها و لا حامله امريكيه في المنطقه للتغطيه و إظهار القوه كالعاده

[IMPORTANT][/IMPORTANT]
آن الأوان و اقترب الفرج....
آن الأوان ليقولوا كلمتهم...
رغم الانتقاد و الزلات لكن الأصل غلاب فعلي مر التاريخ كانوا جلادي المغول مذلي الصليبين... كتيبة العرب والمسلمين
إنهم عسكر المصريين
اخي العزيز
الشعور الوطني جميل
لكن الواقعيه احيانا ونقد الذات وقراءة الواقع بدون عواطف مهم لمعرفة وجه التقصير

انا محب لبلدك للعلم ومشاركاتي واضحه في المواضيع المصريه
ولكن ولقرابة سنه ما قامت به مصر للأسف اتجاه إسرائيل واجرامها في غزة مخجل
لا نريد منها ابدا الدخول في حرب ولكن وجود مقاومة تبعد عنك عدوك التاريخي الذي دخلت معه ٣ حروب مهم لأمنك القومي
تصاريح وزير الخارجية المصريه تميل الى الدبلوماسية الضعيفه ولا تعطي العدو اي رادع ولا حدود
الاردن مع انها مقارنة مع مصر من حيث القوة العسكرية أضعف ولكن حقيقه المتابع للتصريح الخارجية الاردنية نجدها حازمه ناقده بقوة

للأسف الحكومة المصريه كانت ترسم الورد البنفسجي في قراءة حكومة النتن ومن احست انه كان يراوغ ووصل الخطر لحقيقته انتبهت للغدر

كما امنياتي ان تعي الحكومة المصريه أنها لديها شعب كبير ودولة قوية وبلاش هذا الضعف

سبحان الله انظر إلى خبث هذا الصهيوني قال الحل هو صفقة ونسترجع اسرانا ثم نخرج الاسرى الفلسطينيين المسجونين إلى غزة ثم نعلن الحرب على غزة ولو قتلنا مئة ألف

من زمان نتنياهو يقول كذا ويكررها فقط يبحث عن صفقة تبادل اسرى بدون ايقاف الحرب

[IMPORTANT][/IMPORTANT]

اخي العزيز
الشعور الوطني جميل

لا نريد منها ابدا الدخول في حرب ولكن وجود مقاومة تبعد عنك عدوك التاريخي الذي دخلت معه ٣ حروب مهم لأمنك القومي
تصاريح وزير الخارجية المصريه تميل الى الدبلوماسية الضعيفه ولا تعطي العدو اي رادع ولا حدود
الاردن مع انها مقارنة مع مصر من حيث القوة العسكرية أضعف ولكن حقيقه المتابع للتصريح الخارجية الاردنية نجدها حازمه ناقده بقوة

للأسف الحكومة المصريه كانت ترسم الورد البنفسجي في قراءة حكومة النتن ومن احست انه كان يراوغ ووصل الخطر لحقيقته انتبهت للغدر

كما امنياتي ان تعي الحكومة المصريه أنها لديها شعب كبير ودولة قوية وبلاش هذا الضعف
حكومتنا مصيبها كتير و لا نعول عليها اصلا

لكن الي بنعول عليهم شكلهم بدأوا يتحركوا

[IMPORTANT][/IMPORTANT]

اخي العزيز
الشعور الوطني جميل

الجيش حاجه وباقي مؤسسات الدولة حاجه تانيه، هذا ما ستثبته لك الأيام
رغم أخطاؤهم ومساؤهم لكنهم وطنيين ولا يمكنهم التفريط في أمن مصر اللي غزه جزء منه،، ما حدث أنهم انخدعوا مثل الكثير منا،،،، لا أريد أن اخوض في مثل هذا النقاش لكن الأيام ستثبت لك انهم بهم خير كبير.. صدقني أنا أعي ما أقول ولست من المطبلين أو المتعصبين لبلدي سواء كانت على صواب أو خطأ بل على العكس لو رجعت مشاركاتي قبل شهرين ستجد نقدي اللاذع لهم خصوصا بعد اجتياح رفح

جثث في أكياس سوداء
هكذا سنعيد لكم أبنائكم

ما غلطت عليك يا خضير كنت استفسر منك شوي طلعت بموضوع ثاني دول الخليج واشياء تخربد والى الان مو فأهم منك شيء الا الان

شكلك كتبت شيء وخجلت توضحه

من الي بداء يتحرك والجيش تبع اي دوله ؟
خضير لسه أخضر ماشي جنب الحيط لكن هوضحلك، الجيش بعد حرب أكتوبر تم تصميمه بنظام اقتصادي مستقل له اقتصاده ومزارعه واستثماراته ودخله الخاص لتلافي أخطاء حرب النكسه وبالتالي له استقلالية أمام الحكومه وبيقدر يوقف قراراتهم اللي تضر بأمن البلد

خضير لسه أخضر ماشي جنب الحيط لكن هوضحلك، الجيش بعد حرب أكتوبر تم تصميمه بنظام اقتصادي مستقل له اقتصاده ومزارعه واستثماراته ودخله الخاص لتلافي أخطاء حرب النكسه وبالتالي له استقلالية أمام الحكومه وبيقدر يوقف قراراتهم اللي تضر بأمن البلد
والله ما حكايه جمب الحيط و لا فوقيه بس كلامك ده الف باء لاي شخص المفروض في منتدى عسكري و عنده خلفيه عن ماهيه الدوله العميقه و خلافه لكن واحد زي سمسم مش مدرك الكلام على ايه اصلا فطبيعي متوجعش معاك دماغه و تشرحله

توي فهمت يعني بيحارب هو الجيش المصري او انه نفس الانتشار لمكافحة الارهاب في سيناء .

انا استشفيت من خضير ان في جيش بيحارب لكن مين هو ما كنت اعلم
مش الارهاب الجيش كان رافض دخول اسرائيل لرفح أصلاً لكن رضه لضغوط رئيس الوزراء بسبب الوضع الاقتصادي ابتزاز صندوق النقد لمصر، بعد اجتياح فيلادلفي حصل خلاف أكبر وأعمق وساعتها أكد السياسين انه تم الاتفاق مع الأمريكان على أن الصهاينه هيخرجوا بعد ٤ ايام لكن النتن خلف الاتفاق لذلك حاليا الجيش بياخد خطوات عكس اللي الحكومه بتعمله يعني جهتين عكس بعض.. فهمت

عودة
أعلى