الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 159 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 127 44.4%

• مجموع المصوتين
    286
من جديد نتساريم علي الموعد

لو يتذكر الاخوة عندما كانو يطالبون بضربات لنتساريم واقول لهم اصبرو صبرا جميلا

هذه هي البداية

والله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين​
كنت اتمني تفجيره من الاسفل كما كان يحدث وقت الثورة السوريه في الغوطه الشرقيه وداريا

تفاصيل الحادث الخطير جنوب حي الزيتون ..

شنت قوة من كتيبة الاحتياط التابعة للواء 16 صباح اليوم هجوما على المباني في حي الزيتون في إطار هجوم للواء مهمته توسيع منطقة السيطرة على ممر نتساريم. نحو الساعة 8:30 صباحا وصلت القوة إلى ما تبين أنه مبنى مفخخ. انفجرت عبوة ناسفة وضعت في الموقع على المقاتلين وأصابتهم. ووفقا لتحقيق أولي أجراه الجيش الإسرائيلي، يبدو أن الإرهابيين قد فجروا العبوة الناسفة عن بعد، باستخدام كاميرا مثبتة في المبنى، حتى يتمكن الإرهابيون من رؤية أن القوة كانت تصل إلى مكان الحادث. بعد الحادث ، تم إجلاء جميع الضحايا بواسطة طائرتي هليكوبتر إلى المستشفيات​

كنت اتمني تفجيره من الاسفل كما كان يحدث وقت الثورة السوريه في الغوطه الشرقيه وداريا
أخي والله أنا أيضاً أتمنى نفس الشيء صدقني ستكون مذبحة كبيرة في جنود الإحتلال وعدد القتلى سيفوق الخمسين جندي

أخي والله أنا أيضاً أتمنى نفس الشيء صدقني ستكون مذبحة كبيرة في جنود الإحتلال وعدد القتلى سيفوق الخمسين جندي
جاء في بالي فكرة ان المقاومه لديها بالفعل انفاق تحت الممر لكن لا تريد خسارتها لانها تسهل الانتقال بين الشمال والجنوب

مروحيات صهيونية تنفذ عملية إجلاء لجنود أصيبوا جراء المعارك في رفح جنوبي قطاع غزة

القناة 12 الإسرائيلية عن مسؤول:

لا نتوقع أن تقبل حماس أي وجود عسكري إسرائيلي في محور فيلادلفيا

تعديلات لمحاولة ان يكون مظهرهم جيدا والا يظهر ان حماس كسرتهم ولو يتركون جندي واحد في برج من الابراج في محور رفح
القصد هل الملحق هو خريطة لانتشار الجيش مثلا بمحور فلادلفيا ؟ لانه لو انتشار للجيش ولو قليل هذا لا يعني انسحاب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى