الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 154 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 124 44.6%

  • مجموع المصوتين
    278
كلما ضاق الحال بالإسرائليين وبفضيحة الدول التي تتعامل مع إسرائيل يطلع محمود عباس ينقضهم من الموقف!!

1723803293289.jpeg


أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، عزمه التوجه مع جميع أعضاء القيادة الفلسطينية إلى قطاع غزة من أجل وقف الحرب الإسرائيلية.
جاء ذلك في كلمة أمام البرلمان التركي في العاصمة أنقرة بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان ووزراء حكومته وكافة الأحزاب التركية.
وقال عباس: “أعلن أمامكم وأمام العالم أنني قررت التوجه مع جميع القيادة الفلسطينية إلى قطاع غزة”.
وأضاف: “أدعو قادة الدول العربية والإسلامية والأمين العام للأمم المتحدة والدول الصديقة إلى المشاركة في زيارة قطاع غزة لوقف العدوان الإسرائيلي”.
ومضى قائلا: “أدعو مجلس الأمن الدولي لتأمين وصولنا إلى غزة وستكون وجهتي المقبلة هي القدس الشريف عاصمتنا الأبدية”.وشدد بالقول “إمّا النصر أو الشهادة”.

يا أخي حاب تروح على غزة إسترجل وأحمل سلاحك أنت ومن معك من أتباعك وحراسك بالضفة الغربية وإنضموا للمقاتلين في غزة سرا وأنجزوا لنا ما لم تنجزوه منذ تولي عباس الحكم في فلسطين بدلا من التهريج الإستعراضي مع الأتراك الذين إنتعشت صادراتهم من الخضر والفواكه للإسرائليين في موانيء حيفا في أوج الحرب على غزة!!

وكيف راح تدخلوا على غزة أنت والقادة العرب والمسلمين بحراسة إسرائيلية ورخصة من إسرائيل مثلما تفعل لكم في رام الله والضفة الغربية أو بتغطية وحراسة من الجيش الفلسطيني أو الأمم المتحدة أو كيف!!

وكأنه يريد إعطاء ضوء أخضر أو الشرعية أن تكون إسرائيل هي الحارس في غزة وهي المؤمن لدخول قادة الدول إلى قطاع غزة! ..إستعراض على حساب إستغباء العالم...
 
أسلوب الرئيس الفلسطيني محمود عباس وخاطبه أمام البرلمان التركي جاء كرد فعل مشابه لأسلوب خطاب نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي هذا مفهوم.









لكن الفرق المضحك أن نتنياهو ألقى خطابه في مجلس كونجرس لدولة تعتبر حليف حقيقي عسكريا وإقتتصاديا لإسرائيل وهي الولايات المتحدة الأمريكية لكن عباس ألقى خطابه في برلمان دولة لا تعتبر حليف حقيقي لفلسطين بل المصيبة تركيا تقيم علاقات تجارية أصلا مع إسرائيل وتصدر لهم العديد من المواد حتى في أوج الحرب على غزة!

تحب تستعرض حالك يا عباس وترد على نفس أسلوب نتنياهو كان لابد أن تذهب إلى دولة لا تقيم علاقات مع إسرائيل وتلقي خطابك العنتري فيها عندك بلاد الحرمين السعودية وعند بلاد الثوار الجزائر وعندك بلاد تونس الخضراء لكن دون تفخيم وخيال ودخول غزة وهذه الأساليب الإستغبائية لأنها مضيعة للوقت وأصبحت من الماضي لأن كل الفلسطنيين والعرب والعالم يعلم جيدا أن تركيا ليست داعم حقيقي بالسلاح لفلسطين وتسليح المقاومة الفلسطينية كان يدخل عبر مصر ولزال عبر مصر من طرف القذافي من ليبيا بعد مقتل القذافي تراجع الدعم الليبي ومن طرف إيران عبر طرف ثالث عبر مصر ومن طرف سوريا وعبر تمويلات مالية من العالم.

وحدهم برلمانيُّو حزب الهدى أو حزب الله الكردي السني كانوا جادين، فاستقبلوا عباس برفع صور قادة المقاومة في وجهه:


1723805869387.png
 
عودة
أعلى