الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 154 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 124 44.6%

  • مجموع المصوتين
    278
عباس يريد الدخول علي ظهر دبابة وبدعم من المجتمع الدولي وكأنه الفاتح وهو في الحقيقة يريد الدخول لتطبيق اتفاق سري مع المحتل للسيطرة علي القطاع

واعلانه تلك النقطة من البرلمان التركي يدل علي الخيانة القادمة من تركيا

لن يمر ويتسلق علي دماء الشهداء

نقطة وانتهي السطر


منذ الصباح أسأل نفسي لماذا عباس؟ لماذا إعادة تلميعه بعدما مات إكلينكيا؟ الأتراك نفسهم في وسائل التواصل بيشتموا أردوغان وبيقولوا مشعل كان هو اللي يلقى الخطاب في البرلمان؟
 
تم قت
اعتقد ان قتل الاسري الصهاينه كان بأمر من السنوار ولم يكن صدفه ابدا
ل كثير من الاسرى الفلسطينيين في هذه الحرب على يد جنود نتنياهو تم اعدام هم رميا بالرصاص بعد تكبيلهم و قامت إسرائيل بقيادة. نتنياهو و. جالانت هذه هي الطبيعة الصهيونية قتل الفلسطيني و اتهامه.
 
الآن ماهي الاخبار عن الضيف ؟
اسرائيل تنكر انه حي
من يؤكد لنا الاخبار
 
من هو الجندي الذي نشرت المقاومة صورته بعد مقتله على يد مجند؟
المجند الذي قصفت إسرائيل منزله وقتلت طفله، مما أثار غضبه ودفعه لإطلاق النار على الجندي الأسير ،
لكن هناك مفاجأة في القصة...الجندي الذي قُتل هو أوفير سرفاتي، الذي اعتقلته المقاومة في السابع من أكتوبر في منطقة غلاف غزة. المفاجأة أن الجيش الإسرائيلي أعلن في نهاية نوفمبر 2023 عن العثور على جثته في محيط مستشفى الشفاء، وتم نقلها إلى عائلته لدفنها.
كما أكدت والدته أن ابنها الذي تم نشر صورته .المقاومة في نشرها للصورة لم تعلن توقيت الحادثة، ولكن الصورة كان لها تأثير كبير على أهالي الأسرى.
السؤال الذي يطرح نفسه هو: هل وقعت الحادثة في وقت سابق وتم نشرها الآن بسبب الظروف الميدانية وكشف المأساة والمعاناة التي يعيشها الأسرى الفلسطينيون، خاصة بعد تشديد نشر المعلومات عن الأسرى الاسرائيليين منذ حادثة النصيرات لأسباب أمنية؟ أم أن إسرائيل كذبت بشأن استعادتها لجثمان جندي كان لا يزال على قيد الحياة وما زال في قطاع غزة؟ المستقبل وحده سيكشف لنا الحقائق.ومع ذلك، من المؤكد أن المقاومة نجحت في إعادة قضية الأسرى الإسرائيليين إلى الساحة وإعادة فتح الجرح من جديد وبقوة.
منقول من تامر
1723743172034.jpeg
 
اعتقد ان قتل الاسري الصهاينه كان بأمر من السنوار ولم يكن صدفه ابدا
😂تعتقد؟ بالله عليك دي محتاجه اعتقاد، دي أكيد ١٠٠٪، دي زي ما بنقول في مصر السنوار عمل تسجيل دخول، العو جه العو وصل،،، هنيه كان رجل سياسي عنده صبر استراتيجي وحلم و سد الثغرات أمام الخصم لكن السنوار رجل مخابرات ألعبان بتاع ال ٣ ورقات
 
يجب محاسبة من يخرج هذه التصريحات
ليست المره الاولى
اسامه حمدان صرح انه حي بصراحه اغتيالات اسرائيل او بمعني اصح اي اخبار من اسرائيل تصدر بخصوص غزه فهي مليانه بالكذب و لا تصدق
 
عودة
أعلى