الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 153 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 122 44.4%

• مجموع المصوتين
    275
يارجال خلك ساكت بس وين الانتصارات من 7 اكتوبر والوضع مزري وحماس حشرت برفح واكثر من 50 الف قتيل والالاف من الجرحي وتقلي انتصارات!! انتم عقولكم تأجروها! من غير الضفة الي الحرب من الاساس ماتعنيهم ادخل السناب واليوتيوب تجدهم عايشين ولا كأنهم شعب واحد !
اذا كانت اكبر حركه منافقه
طلعت من بلده وش ترجي منه ومن فكره

اخي الكريم التلقرام من المصادر الممنوعه في المنتدى

تناقشنا في هذا اخي الكريم مواقع المقاومة ممنوعة وتغلق ماعدا التليجرام فقط ولديه مئات الالاف من المتابعين لانه موقع رسمي والقسام تنشره في كل مكان لانها المنصة الوحيدة التي تسمح بذلك علانية بدون اغلاق وكل الاعلام العالمي ينقل عنها

ماذنب المقاومة الا تجد اي منبر لها في اي وسيلة عالمية مثل تويتر الذي اغلق موقع القسام في خلال ساعات بعد بلوغه مائة الف مشترك

الفيس بوك وكل المواقع تمنع اخي الكريم لم يجدو الا التليجرام فقط وموقع ثابت منذ اشهر لا يتغير بفضل الله

التعديل الأخير:

اجل حماس انتصرت!!
بعد قتل 50 الف انسان تبي تفاوض ليش اصلا بديت الحرب !!!

لا يوجد اي وسيلة اعلامية اوردت الخبر الا الموقع المضروب هذا والسنوار لايتكلم مع اي وسيلة اعلامية منذ بداية الحرب والتصريحات السياسية مخول بها قادة الخارج فقط خلال الحرب

لا يوجد اي وسيلة اعلامية اوردت الخبر الا الموقع المضروب هذا والسنوار لايتكلم مع اي وسيلة اعلامية منذ بداية الحرب والتصريحات السياسية مخول بها قادة الخارج فقط خلال الحرب

طبعا نكب 2 مليون وهرب هو وعايلته للأنفاق المجهزه لحمايتهم و ٢ مليون من غزه تتكفل الامم المتحده في حمايتهم حسب كلام موشى ابو مرزوق القيادي في حماس

جزاك الله خيرا اخي المحترم
لا عليك من يزعجه مشاركاتك المستمرة
تزعجهم الحقيقة وخاصه اي خبر يخص انتصار للمقاومة تعمل اسهال مزمن
يراد منك فقط أن تنقل الأخبار من سكارى نيوز والعبريه

استمر في ميزان حسناتك

جزاك الله خيرا اخي المحترم
لا عليك من يزعجه مشاركاتك المستمرة
تزعجهم الحقيقة وخاصه اي خبر يخص انتصار للمقاومة تعمل اسهال مزمن
يراد منك فقط أن تنقل الأخبار من سكارى نيوز والعبريه

استمر في ميزان حسناتك
الله ينصر المقاومه الفلسطينيه لكن اي حقيقة تزعجنا لي الي يختلف معكم تضعونه مع الصهيوني يدواعش

صادق سويدن.. اقسم بالله اتفق معك في نقطة ايران..

ايران تدعم الحوثيين بأحدث الأسلحه والحزب بأحدث الأسلحه لكن مع حماس لا تعطيهم الإ الفتات الذي لا يذكر..

ايران تهدف إلى الشو الإعلامي وتحسين صورتها عند العرب فقط..

تأكد اننا نقول الصدق ولا نشخصن الامور معك ..
بس هو إيران رغم وساختها المتفقين عليها هتبعت سلاح ازاي لحماس؟ آخرهم تمويل وممكن تدريب بعض الموارد في الخارج علي التصنيع وإستخدام السلاح

المعركة على المصادر الاخبارية تذكرنى برغبة المشرعين الامريكان بحظر التيك توك لانه يسمح بنشر لراء المؤيدين لفلسطين

عودة
أعلى