الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 118 44.4%

  • مجموع المصوتين
    266

دعك من هذه الأمور.
أنت لم ترد علي , في ما تعلق بمسألة الحلف الأطلسي و MOC في المقارنات مع المثال الليبي أثناء نقاشك مع الأخ الليبي. رد أولا و بعدها أوضح لك الفروق بين ما تنقله هنا عن ثائر و بين الآليات الMock UP و أعطيك المواد التي تركب منها و أعطيك 3 نقاط كيف تفرق بين الآليات الوهمية والآليات الحقيقية و بالمجان أيضا , أولا أين ردك على المسألة الأولى ؟
 
قسما بالله طوفان الأقصى فضحكم وكشف معدنكم وبين ما في قلوبكم اتجاه فلسطين
أرنا معدنك أنت و قومك معك واخرجو في وقفة واحدة ضد العدوان على غزة في بلدكم. الشعب الوحيد في العالم الذي لم يخرج ولو في مظاهرة واحدة دعما للفلسطيين. رأسمالكم هو المزايدة على الآخرين و جهاد الكيبورد..تتهمون مصر بغلق الحدود هاهي لبنان أمامكم، فلتنظمو لحزب الله أو الفصائل الفلسطينية المقاتلة في جنوب لبنان.
 
كلام غير صحيح مش ضروري انت ك شخص من طلب الناتو غيرك من طلبه ويعطيه احداثيات القصف . ومن قال لك ان كل السوريين مع تركيا !!
السوريين واجهوا النظام و شبيحة النظام وحزب اللات والمليشيات العراقية والافغانية والباكستانية والروس وغيرهم من مرتزقة الارض
انت كنت تقابل مع معمر افراد من شعبك ومن قبايلكم وعيال عمكم ناس عندها شيمه عكس من لا يعرفها وترى في قتلك طريق للجنة
وواجهوا الفضائيين والزومبي والخ الخ

ايضا المعارضة كان في صفها الآلاف من المرتزقة من الدول العربية والاعجمية

على سبيل المثال المرتزقة الليبيين في سوريا 👇👇



المهدي الحاراتي الليبي وتشكيله لواء الامة في سوريا 👇👇




لذلك انتم ايضا استعنتم بالقوات الاجنبية وليس بشار فقط
 
الإختصار المفيد إسرائيل خسرت التصدي لهجومات 7 أكتوبر المباركة فجن جنون إسرائيل بقيادة نتنياهو من أجل الرد على هذه الخسارة بإفتعال حرب على غزة من أجل صناعة نصر لإسرائيل في قطاع غزة وحفظ ماء وجه إسرائيل أمام العالم وحلفائها وأمام دول المنطقة خاصة الدول المطبعة من أجل عدم إهتزاز صورة إسرائيل لديهم.

لكن الصدمة أن إسرائيل خسرت الحرب مرة أخرى في قطاع غزة ولزالت المقاومة الفلسطينية مستمرة في تهديدها وقصفها وخطابها ولم تستطيع إسرائيل ولا نتنياهو أن يجدوا مخرجا من الهزيمة النكراء في تاريخ إسرائيل التي لم تنهزم بهذا المستوى منذ حرب أكتوبر 1973.

إسرائيل حاولت أن تصنع إنتصار لها والخروج من المهزلة وإيجاد مخرج أمام العالم بعد الهزيمة في غزة وهو إفتعال حرب في رفح لكن أعتقد تيقنوا أنهم سيتكبدون هزيمة أخرى تنهي سمعتهم داخل إسرائيل وخارجها.

وهذه الحرب كشفت عورة إسرائيل الحقيقية أمام العالم:


كشفت لنا فشل الخردة العسكرية الإسرائلية.

كشفت لنا أكاذيب أسطورة دبابة ميركافا التي دمرتها قذائف ياسين الفلسطينية.

كشفت لنا فشل منظومة مقلاع داوود وصواريخ دليلة وأنظمة باراك ماكس وأنظمة القبة الحديدية في التصدي لطائرات حزب الله بدون طيار وهي تلتقط صور المؤسسات العسكرية الإسرائلية الحساسة من الداخل وتعود إلى لبنان بدون أي إعتراض والتي يطلق عليها عملية الهدهد.

كشفت لنا أن الرشقات الصاروخية وصلت إلى تل أبيب واسدرود والقدس وغيرها بدون نجاح كامل لمنظومات إسرائيل الدفاعية.

كشفت لنا أن الأقمار الصناعية الإسرائلية الخردة العسكرية للتجسس لم تنجح حتى اللحظة في معرفة أماكن رجال المقاومة في غزة ولا في رفح ولا حتى مناطق إطلاق الرشقات الصاروخية من داخل غزة على إسرائيل.

كشفت لنا بإختصار أن إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت والبعض أراد تضخيمها وتلميع صورتها وصورة أسلحتها من طرف توابعها أعجم أم عرب لكن القدرة الإلهية كشفت لنا حقيقة إسرائيل وفضحت توابعها من العجم والأعراب بفضل المجاهدين الفلسطنين البواسل في غزة.



وحاليا إسرائيل أوقفت تصدير اسلحتها إلى الخارج وتطالب بدعم عسكري من السلاح الأمريكي والألماني والسويدي بعد فشل أسلحة إسرائيل.

لكن تم إخراج بعض المنظومات الأمريكية باتريوت من الخدمة في إسرائيل بسبب غلاء تكلفتها أي كل صاروخ من الباتريوت يتصدى لرشقة صاروخية فلسطينية محلية يكلف إسرائيل خسائر مالية طائلة.


والنهاية كل من هذه القصة هو لابد من شكر رجال المقاومة الفلسطينية الباسلة التي حققت إنتصار تاريخي لها وإنجاز عسكري عظيم في إفشال المخابرات الإسرائلية وإختراقها وقتل وأسر المئات من الضباط الإسرائليين وهذا ما لم تفعله أي دولة عربية وجيوشها منذ حرب أكتوبر 1973 ,هذا يعطي تفائل عظيم لجيوش طوق فلسطين وهي مصر والأردن ولبنان وسوريا أن إسرائيل ضعيفة أمام مجرد مقاومة فلسطينية لا تمتلك أسلحة فتاكة كما تمتلكها جيوشهم وهذا يعطي إرتياح كبير في جيوش مصر والأردن وسوريا ولبنان.

إسرائيل إتضح أنها صامدة إلى هذه اللحظة بفضل الدعم الأمريكي فقط لولا الدعم الأمريكي العسكري لكانت المقاومة الفلسطينية وصلت إلى قلب تل أبيب ولكان حزب الله الخائف من الامريكان والمتردد في دخول حرب حقيقية لكان وصل إلى تل أبيب ولكانت مصر المترددة بسبب الضغوط الغربية وصلت إلى حدود لبنان مجتازة إسرائيل ولكانت الأردن اليوم في قلب تل أبيب ولكانت سوريا اليوم في قلب تل أبيب.

لكن إتضح أن الأمريكان هو سبب قوة إسرائيل فقط وهذا معروف تاريخيا وليس أمر جديد فأصلا كما قال جو بايدن الرئيس الأمريكي مؤخرا في تصريحاته أن إسرائيل هي مشروع أمريكا في الشرق الأوسط وإن لم تكن موجودة لقمنا بإختراعها وإيجادها.

حتى شركة فايسبوك الأمريكية حاليا حظرت كلمة الصهيونية أو الصهيوني دعما لإسرائيل.

لن نركع ولا نسجد إلا لله ونحن منتصرون بإذنه واللهم انصر المجاهدين أينما كانوا في أرضك وفي غزة أو رفح أو سوريا أو لبنان أو مصر أو الاردن أو الضفة الغربية أو في المستوطنات وكل من يجاهد قولا وفعلا ودعما بالمال من بعيد أو قريب ضد الإسرائليين ومن يدعمهم.

1720660681797.jpeg

1720660749434.jpeg


وسندخل المسجد الأقصى المبارك كما دخلناه أول مرة بإذن الله وكان وعد ربي مفعولا.


IMG_0221-1711136728.jpg
 
استسلام حماس

استسلام حماس معناه وضع السلاح غير ذلك شكليات لاتقلق

اقصي شيئ يفعله اليهود ان يصبح شكل الحكم في غزة كما في لبنان حماس سلطة تتحكم في القطاع بالسلاح

وهناك حكومة تتعامل مع الدول وهذا مالم تحصل عليه في المفاوضات الي الان حتي

ومن يعرض هذا العرض باللمناسبة هم اليهود


المفاوضات تتواصل وسنري ماسيحدث بالنهاية

😂 😂 😂 😂
 
استسلام حماس معناه وضع السلاح غير ذلك شكليات لاتقلق

اقصي شيئ يفعله اليهود ان يصبح شكل الحكم في غزة كما في لبنان حماس سلطة تتحكم بالسلاح

وهناك حكومة تتعامل مع الدول وهذا مالم تحصل عليه في المفاوضات الي الان حتي

ومن يعرض هذا العرض باللمناسبة هم اليهود


😂 😂 😂 😂
ماعاد فيه سلاح
حكم محلي يعني تلقي حماس سلاحها
استسلام شامل للسنوار
 
ماعاد فيه سلاح
حكم محلي يعني تلقي حماس سلاحها
استسلام شامل للسنوار

حاولت اسرائيل بالفعل في المراحل الاولي من التفاوض ان تخرج السنوار وقادة حماس من غزة وترضي بعد ذلك بوقف اطلاق النار وفشلت المفاوضات لهذا الشرط

السنوار والضيف سيظلون بغزة وحتي القوة التي قوامها 2500 التي تطلبها اسرائيل لن تتمكن من السيطرة علي حماس بغزة

كما قلت مجرد شكليات اسرائيل ترضي بها وفي النهاية حماس مثل الحزب يتحكم بكل شيئ بالقوة

كما قلت كل ذلك اطروحات اسرائيلية ولم نر رد حماس عليها فالتفاوض متواصل
 
عودة
أعلى