الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 118 44.4%

  • مجموع المصوتين
    266
بعد ظهور فيديو القنص تعلن المصادر العبرية عن مقتل الجندي في القنص

الفيديوهات تجعلهم يعترفون بالخسائر غير ذلك لايتم الاعلان


 
التعديل الأخير:
كلما كثرت خسائر الجيش المهزوم ينتقم من المدنيين

20 شهيدً جرّاء مجزرة ارتكبتها طائرات الاحتلال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بمدرسة تؤوي نازحين في عبسان
 


اين رجال الكسام

باي نفق مختبئ بينما يسرح المحتل
باي خيمه نزوح يختبئ السنوار باحضان المدنيين لصابرين

عندما تكون الخسه يكون هكذا منظر
 
بيان لسرايا القدس:

دمرنا آلية عسكرية صهيونية بعبوة أرضية من نوع (ثاقب - برميلية) في محور التقدم حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة

🔥 🔥 🔥 🔥
 
مواقع التواصل الاسرائيليةهي تعلن عن القتلي

اين المتحدث العسكري للجيش الهزوم ؟


 
من يشاهد المجازر الان التي تحدث وتبثها قناة الجزيرة الان يتأكد من كلامي ان هذا الجيش المجرم يتعرض لخسائر قاسية وتوقعت من الامس تلك المجازر

والله تلك المجازر لاتزيد مقاتلي القسام الا صلابة وتزيد الثأر في القلوب وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
بيان لسرايا القدس :

قصفنا بقذائف الهاون آليات وجنود العدو في محيط منطقة الصناعة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.
 
نقلاً عن جندي إسرائيلي في كتيبة الهندسة القتالية ، أنه في أثناء العملية في جباليا، والتي تمت خلالها إعادة 7 جثث للأسرى، شعر هو وأصدقاؤه بأنه تم إيهامهم. وكتب أن "المنطق يقول إننا ندخل إلى منطقة، ونفكك كل البنى، كي لا تعود "المقاومة". وعملياً؟ خرجنا من دون استكمال المهمة الهندسية"، مضيفاً "إنهم يعودون عبر الأنفاق إلى منطقة نتساريم، كأننا لم نكن هناك؛ نحن لا نزعجهم بأيّ طريقة ".- الأحاديث عن أعداد قتلى المقاومة هي تزوير كبير، فعلاً، كيف يمكن أن يكون منطقياً أننا قتلنا 300 ’مخرب’ في العملية، حسبما يشير الجيش، إن لم نرَ أيّ عدو بأعيننا، وكذلك الأمر بالنسبة إلى كتيبة المظليين التي كانت إلى جانبنا؟- الجيش غير قادر على تحقيق أي هدف من أهداف الحرب، لأنه قلص 6 ألوية خلال العشرين عاماً الماضية، ولا يوجد لديه قوات يمكن أن تبقى في الميدان بشكل ثابت.- نقتحم المناطق نفسها التي احتليناها، المرة تلو الأُخرى؛ اقتحامات من دون أيّ هدف، ندفع ثمنها دماءً غالية، ولا زال الجيش غير قادر على كبح "المقاومة" التي عادت إلى حجمها الذي كانت عليه ما قبل الحرب، وجنّدت شباناً جدداً- هذه أيام حرجة. إذا رفض نتنياهو الصفقة مع المقاومة هذه المرة أيضاً، فسنفقد المختطفين إلى الأبد وسنكون على شفا حرب إقليمية، ستكبدنا خسائر فادحة وتدمر كل مؤامرة جيدة، وكأن قنبلة نووية ألقيت علينا دون قصد .تقرير الجنرال الإسرائيلي المتقاعد يتسحاق بريك لصحيفة هارتس .مرفق توثيق للواء المظليين الذي ادعاء قتله لعشرات المقاومين وخاض معركة وجهاً لوجه في حي الشجاعية ، التوثيق لتلك العملية.
 
اعلام العدو:

أرادوا في إسرائيل إعلان هزيمة لواء رفح قريبا،
لكن المفاوضات المتقدمة أدت إلى تأجيل الخطوة، وذلك في ظل تحركات عملياتية إضافية في محور فيلادلفيا، بحسب جهات في المؤسسة الدفاعية.
وفي الوقت نفسه، فإن الولايات المتحدة مستعدة للانخراط بشكل كبير في منع تقوية حماس عبر محور فيلادلفيا، من خلال بناء جدار استشعاري كما تم تنفيذه على الحدود بين غزة وإسرائيل.وبحسب جهات مطلعة على الأمر، فإن المسؤولين الأميركيين، خلال محادثات القاهرة في اليومين الماضيين، "أبدوا انخراطا عميقا في العملية وترجمتها المستقبلية على الأرض".
 
مشروع قرار سحب الجنسية عن اي أتراك في "اسرائيل"

البرلمان التركي يوافق على مناقشة مشروع قرار قدمه حزب هدى بار يقترح سحب الجنسية من المواطنين الأتراك الحاملين لجنسية الاحتلال ويؤدون الخدمة العسكرية في الكيان، بهدف حماية المصالح القومية التركية.
 
عودة
أعلى