ما قدرت تترحم عليهم؟ ..... ، ...... ولو بين الخيول ربىتدهور ؟
ما المقصود بتدهور ؟
هل نتحدث هنا عن حالة صحية لإنسان !!!
إذا قصفتهم إسرائيل أو أطلقو عليهم النار فليعلنوها وصراحة !!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما قدرت تترحم عليهم؟ ..... ، ...... ولو بين الخيول ربىتدهور ؟
ما المقصود بتدهور ؟
هل نتحدث هنا عن حالة صحية لإنسان !!!
إذا قصفتهم إسرائيل أو أطلقو عليهم النار فليعلنوها وصراحة !!
قوات المعوقين ؟!نتن ياهو للقناة 14 : -
- لم نتأكد حتى الآن من نجاح عملية اغتيال رائد سعد.
- بعد الانتهاء من عملية رفح سننقل قواتنا نحو الحدود الشمالية.
هذا اساسا اللي يمنعهم يتوجهون شمالابالعكس وش اللي يطلعهم من حفرتهم في غزه بدون مشاكل الا حرب ثانيه هم فقط سيشعلونها و الامريكان سيتولون الباقي
عفوا اين هو العبط ؟ لا بارك الله ولا وفق كل من ساهم او ايد او تغاضى او سهل وصول الامدادات لجيش الاحتلال الارهابي الصهيوني
ثم هل تريد ان تبرر تسهيلات دولتك اللوجستية لامداد جيش الاحتلال بكون الجزائر لم تفعل الشيئ الكثير ضد الكيان ؟ ياله من منطق مدهش ...
وثالثا ما فعلته الجزائر لا يجرؤ الكثيرة على فعله فقد تحدت علنا وواجهت الولايات المتحدة في المحافل الدبلوماسية الرسمية
واخيرا , اذا لم تستطع الاصطفاف مع الحق فعلى الاقل لا تصفق للباطل .
هذا اساسا اللي يمنعهم يتوجهون شمالا
اذا كانو في حفره بغزه فحزب الزباله يملك اكثر من 100 ضعف ما تملكه حماس وبقية الفصائل كما ونوعا والنتنيين فاهمين هذا ولا اقول انهم اقوى من الصهاينة ولكن التوقيت ليس في صالحهم واتوقع لو بيهاجمون حزب ايران في لبنان سينهون ملف غزة اولا سواء عسكريا او بصفقة
عموما كل شي وارد والله اعلم
نتن ياهو للقناة 14 : -
- لم نتأكد حتى الآن من نجاح عملية اغتيال رائد سعد.
- بعد الانتهاء من عملية رفح سننقل قواتنا نحو الحدود الشمالية.