الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
"القناة 12": مسؤول كبير في الشاباك سابقاً:

حماس تحولت من منظمة محلية إلى منظمة إقليمية وحتى عالمية، وأصحبت ترسل "أذرعها" إلى أبعد بكثير من قطاع غزة والضفة الغربية

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

معاريف:

مصدر سياسي بالكيان (نتن ياهو ) :

إذا نفذت حماس الجزء المتعلق بها بالصفقة، الكيان سيوقف الحرب بغزة.

:cool: :cool: :cool:

حسب واي نت:

أكبر مظاهرة منذ 7.10 - المظاهرة أعلنت عن "إضراب تحذيري" يوم الخميس

حسب واي نت:

أكبر مظاهرة منذ 7.10 - المظاهرة أعلنت عن "إضراب تحذيري" يوم الخميس

يبدو ان المتظاهرين عازمون علي التصعيد وسيدخل الكيان في حالة من الجمود في كل شيئ

نتن ياهو يشعر بالاحباط

يبدو ان المتظاهرين عازمون علي التصعيد وسيدخل الكيان في حالة من الجمود في كل شيئ

نتن ياهو يشعر بالاحباط
نتنياهو بأقوى ساعته يا محللنا الأستراتيجي... وماخذ راحتو بحرق غزه ولبنان وبمد بلوقت حتى يصعد ترامب ويبارك له بغزة والضفة .... يا خبيرنا

الصمام في الرأس الحربي يسلح نفسه تلقائياً بعد مغادرته سبطانة القاذف بمسافة 2.5-18 م !!! قبل ذلك هو لن ينفجر حتى لو أصطدم بجسم صلب .
يعني القذيفة لا فائدها لها تحت ال 18 متر؟
مش بتخترق حتى الهدف؟

لا تقلق نهايتكم معروفه سوف تدعسون جميعا وقد اقترب وعد الله

على الأقل انت تعترف ان القدس تحت الاحتلال

اركن يامعلم في حتة ناشفة

هي مش ناقصاك كل شوية تعملنا اكونت جديد وتدخل ترمي اسألتك الخايبة دي..

نسأل الله ان يشتت شملكم
وأذا كنت أنا مسلم على سنة الله ورسوله..وعمل تدعون لي ولشعبي الموت والحرق كده تصيب نفسك يا ود أنت وهو❤️❤️

وأذا كنت أنا مسلم على سنة الله ورسوله..وعمل تدعون لي ولشعبي الموت والحرق كده تصيب نفسك يا ود أنت وهو❤️❤️

اذا كنت مسلم فعلا من أهل السنة والجماعة اقرأ الآية الكريمة دي :

(ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا)

طيب ماذا يقول الله لعباده حتى نطيعه :

(لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء)

(لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)

(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق)

(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهودَ والنصارَى أولياءَ بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم)

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما . الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين . أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا)

(ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون . ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون)

أعتقد لا مبرر لديك اليوم بعد هذه الايات.. فإذا كنت مسلم فعلا نفذ ما جاء بالقرأن وابتعد عن ماتفعله بالمسلمين من طعن وتخوين... وتبرأ هنا من الصهاينة وأفعالهم..وانا متاكد انك لن تفعل وسيكون حسابك عند الله عسير

(ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا)

(لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء)

(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق)

(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهودَ والنصارَى أولياءَ بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم)

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما . الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين . أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا)

(ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون . ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون)

أعتقد لا مبرر لديك اليوم بعد هذه الايات.. فإذا كنت مسلم فعلا نفذ ما جاء بالقرأن وابتعد عن ماتفعله بالمسلمين من طعن وتخوين... وتبرأ هنا من الصهاينة وأفعالهم..وانا متاكد انك لن تفعل وسيكون حسابك عند الله عسير
جزاك الله خيرا وكتب الله أجرك
هذا مثل افيخاي ادرعي يدعي أنه مصلح لامفسد
أنه على حق لا باطل
أنه صادق لا كاذب
وهو يعلم أننا نعلم أنه مفسد وباطل و كاذب!

[IMPORTANT]

كيف اليهود كفار وهم أهل كتاب ؟
اذا أنت محسب حماس أنبياء واهل خير فعندك تشويش في المعايير الاسلامية والانسانية ❤️
أنا فقط اتكلم بحقائق ولا أرى أي صلة لحماس بالأسلام[/IMPORTANT]

جزاك الله خيرا وكتب الله أجرك
هذا مثل افيخاي ادرعي يدعي أنه مصلح لامفسد
أنه على حق لا باطل
أنه صادق لا كاذب
وهو يعلم أننا نعلم أنه مفسد وباطل و كاذب!

ولكم بالمثل أخي الحبيب.. دائما لازم ننتبه ولا نجعل السياسة تتسبب في هلاكنا بالأخرة..

نعم نحن ضد النظام الإيراني القذر والسوري والحزب وميلشيات ابوالفضل العباس وفاطميون وغيرهم..حتى الدواعش.. لأنهم ارتكبوا مجازر في أهلنا بسوريا وضد مذهبنا..

لكن لا نضع أنفسنا في خطأ كبير ونميل للصهاينة نكاية في الحزب والنظام الإيراني والسوري..لأن هذا مخالف لتعليمات رب العالمين ولا نريد الا رحمته ونبتعد عن غضبه..

حتى إيران فيها اكثر من ١٠ مليون سني للعلم..لذلك دائما اتمنى زوال النظام الإيراني ولا أتمنى ضرر يحدث للمسلمين السنة هناك..

كيف اليهود كفار وهم أهل كتاب ؟
وهل أنهم أهل كتاب يعني صحة مذهبهم!
شريعتهم حرفت منذ زمن طويل وبطل مذهبهم ولن يرضى الله إلا الإسلام دين.

اذا أنت محسب حماس أنبياء واهل خير فعندك تشويش في المعايير الاسلامية والانسانية ❤️
لم نقل حماس أنبياء او شيئ من هذا القبيل.. لكن نقول أنهم الحق في وجه الباطل وأنهم السيف في وجة الظلم.
أنا فقط اتكلم بحقائق ولا أرى أي صلة لحماس بالأسلام
إذا إسرائيل لها علاقة😂
أعطني دليل على انها غير إسلامية مع أن كل شي يثبت عكس ذلك.

اذا كنت تعيش في الكيان الصهيوني وتؤيداجرام الصهاينه ضد المدنيين وتدافع عن كل مواقف الصهاينه وتبرر مجازرهم واجرامهم لذلك اذا قلت لك يا صهيوني فهذه ليست شتيمه في حقك يجب ان تفتخر بصهيونيتك كما يفتخر ابناء كيانك بذلك

عودة
أعلى