الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 192 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 134 41.1%

  • مجموع المصوتين
    326
المفروض حاليا يتم حشد اعلامي كبير ان الرصيف الامريكي له دور في قتل اكثر من 200 مدني ويتم التعامل معاه
Screenshot_20240608_175013_X.jpg
 
انا بقول اللى رددته اسرائيل اما عن قصة الانفاق الامور بخصوصها واضحه وان مش كل الانفاق تم غلقها وعشان احترم عقلك عاوز انت تفكر شويه بدون عواطفك كل اللى حصل هو تحديد عدد الانفاق اللى بينا وبين غزه وعشان تبقى عارف الموضوع ده فى مصالح ماليه لنظام السيسى كبير جدا هو كل اللى حصل القضاء على فوضى الانفاق اللى كانت بتهرب السلاح لسيناء وده توضيح براحتك عاوز تقتنع بيه اقتنع مش عاوز براحتك لكن ده مش موضعنا اصلا هنا
مع كامل الاحترام مفيش تحديد لعدد الانفاق زي ما بتقول والسلاح كان بيتهرب من سيناء لغزه معندهمش رفاهيه إعاده التصدير لينا
 
حماس الارهابية فتك بشعب غزة
قتلتهم وشردتهم ودمرت بيوتهم
وجزء من الحركات فالانفاق وجزء من المرتزقة في الفنادق
والأغلبية من الشعب تحت الانقاض وقله قليلة مشردين فالمخيمات
قال حماس تنتصر ههههههه
 
لماذا اسرائيل متقدمه ....

عرق يحرق الاخضر واليابس للحفاظ علي شعبه

وآخرين يحرقون شعبهم من أجل مصالحهم ومكاسبهم السياسية




ههههههههههه بما انه هذا منظور التقدم بالنسبة لك فحب أذكرك حماس قامت بعملية 7 أكتوبر المجيد لنفس الغرض وهو تحرير الأسرى من سجون الأحتلال


تخيل فصيل مسلح قرر يواجهة دولة بجيشها المتقدم من أجل تحرير أسرى شعبه :شاهي: :alien: 🔻
 
عملية مثل هذه طبيعية في الاخير هم استغلوا ثغرة المساعدات و طبعاً كلاب السلطة و دحلان ما استبعد لهم دور



مثل هالمشهد تكرر كثير في حروب كثيرة فلا يصور أحد انها انجاز خارق​
 
بنظري يجب ايقاف عبثية هذه الحرب بين الطرفين اهل غزة انهكوا وحالهم صعب ولم يتبقى شبر في غزة الا ولحقه الدمار
كلامك حكم
ممكن تقولنا ازاي وازاي أصلا جالك قلب تحط كلمة الطرفين دي وكأنهم راس براس؟
 
ههههههههههه بما انه هذا منظور التقدم بالنسبة لك فحب أذكرك حماس قامت بعملية 7 أكتوبر المجيد لنفس الغرض وهو تحرير الأسرى من سجون الأحتلال


تخيل فصيل مسلح قرر يواجهة دولة بجيشها المتقدم من أجل تحرير أسرى شعبه :شاهي: :alien: 🔻


٧ اكتوبر كان عمليه باوامر مباشره من ايران والخامنئي
خلونا نكون صريحين
شغل الخيطي ميطي مايمشي
سالفه اسرى وتحرير ذي ماتمشي الى على الدارويش
 
حتى الان لم يصدر اي بيان من الدول العربية بخصوص العملية واستشهاد اكثر من 200 شخص بتدخل امريكي مباشر…
 
٧ اكتوبر كان عمليه باوامر مباشره من ايران والخامنئي
خلونا نكون صريحين
شغل الخيطي ميطي مايمشي

ماهي أول عملية لحماس وكلها كان هدفها واحد تحرير الأسرى من السجون ولو فرضنا جاءت بأمر ايران وش يغير من حقيقة المشهد
 
ههههههههههه بما انه هذا منظور التقدم بالنسبة لك فحب أذكرك حماس قامت بعملية 7 أكتوبر المجيد لنفس الغرض وهو تحرير الأسرى من سجون الأحتلال


تخيل فصيل مسلح قرر يواجهة دولة بجيشها المتقدم من أجل تحرير أسرى شعبه :شاهي: :alien: 🔻
وهالفصيل عشان يحرر ١٠٠٠ سجين تسبب في قتل اكثر من ٥٠ الف من شعبه .. اغبى من هيك مفيش
 
وهالفصيل عشان يحرر ١٠٠٠ سجين تسبب في قتل اكثر من ٥٠ الف من شعبه .. اغبى من هيك مفيش

كم خسر الصهاينة من جنود لتحرير 5 اسرى لهم حتى الان

بنفس المقياس

 
اذا هاجمت المقاومة ميناء غزة الامريكي وادى ذلك الى قتل جندي امريكي فستتخذها امريكا ذريعة لدخول الحرب بشكل مباشر وعلني.
واصلا لا يوجد ما هو اوضح من تعاون امريكا مع الصهاينة عسكريا واستخباريا ولوجيستيكيا فبأسلحتهم يتم قتل سكان غزة ومع ذلك نجد حماس والعرب منصبين امريكا راعية للمفاوضات ويعقدون عليها الامال لانجاحها ويطالبونها بالعمل على انجاح هذه المفاوضات ههه وياتي من يقول بضرورة تفجير الميناء الامريكي...
الميناء الامريكي واقع مفروض ولا يستطيع او لا يقدر احد على زعل امريكا بدليل قطر ما ان جاءها تهديد كلامي من امريكا حتى سمعنا بخروج حماس من قطر واعتقال مسؤوليها ان لم تنجح صفقة التبادل.
 
كم خسر الصهاينة من جنود لتحرير 5 اسرى لهم حتى الان

بنفس المقياس

و السؤال الأهم..قتلاهم فين و قتلانا فين الآن؟ ..لأن البعض تناسى البعد الديني للموضوع و في أوقات الإستضعاف مثل زمننا هذا سنكون خاسرين لا محالة في نظر أي حساب دنيوي بحت
 
و السؤال الأهم..قتلاهم فين و قتلانا فين الآن؟ ..لأن البعض تناسى البعد الديني للموضوع و في أوقات الإستضعاف مثل زمننا هذا سنكون خاسرين لا محالة في نظر أي حساب دنيوي بحت


بغض النظر فصائل غزة خلت اليهودي يفكر ألف مرة قبل يستوطن الغلاف

تصحى الصبح تلقى نفسك في نفق فكرة سيئة بصراحة ::Lamo::
 
عودة
أعلى