الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 118 44.4%

• مجموع المصوتين
    266
الرجل بيقولكم انهم طرقوا أبواب العرب وسيطرقوها مستقبلا.. هل من مجيب عشان نخلص من شماعة إيران؟!!

كثروا فصائل المكاومة والمماتعة

المملكة الأردنية الهاشمية باقية بإذن الله رغما عن أنوف أسيادكم في طهران

قرأت تغريدة عن استيلاء الكيان الإسرائيلي على 8000 دونم فى غور الأردن الشمالى ... هل من تأكيد على هذا الخبر ؟

بتحاول ترقعها 😉😉

قاعدين تقولوا ان حماس اخذت دعم من قتلة المسلمين .. طيب ما هو سلاح بلدك وسلاح العرب كله من قتلة المسلمين 😂..

وبلدك مليانة منتجات من قتلة المسلمين.. مش دا تفكيركم؟!!
ماحاول ارقع شي بالعكس انا اشوف ان الفلسطيني ذراع للايراني بما انه اساساً عنده ارضيه خصبة لعدائنا فهو بما انه معاديني من البداية فانه عدوي وتخندقه مع ايران سبب اضافي لكرهي له

مو انتوا كنت تقولوا نفس الكلام سنة 2011 ان ايام ايرانيين في سوريا محدودة
ودخلتوا قصر بشار و قتلتوا كما قتلتوا القذافي في احلامكم
احلم كمان 🥴
هنيئا لك بدعم بشار المجرم لو بقيت تدعي الف سنه لن تمحي جرائم الايرانيين والشبيحه عن اياديكم وللعلم فأنت معهم فكل مم يدافع عن المجرم وقاتل الاطفال فله نفس المصير فلتهنئ بمصير الكلاب عاجلا وليس اجلا

أخي الفاضل انا قلت ان تسليح الحزب أعلى من تسليح المقاومة وكنت أتمنى أن تمتلك المقاومة مئات القذائف الصاروخية المضادة للدروع الأكثر فعالية..

ثانيا نعلم ان كل الدول العربية خذلت المقاومة وايران تدعم المقاومة هذا معروف للجميع..

ثالثا لا يوجد عداء شخصي لنا مع إيران أخي.. إيران تدخلت في سوريا بشكل خاطيء وتدخلت في اليمن وأرادت زعزعة استقرار المملكة العربية السعودية.. أهل الخليج لا يريدون من إيران سوى حسن الجوار ..

الخليج لا يريد من إيران سوى حسن الجوار..وياريت إيران تلتزم بذلك وتبتعد عن زعزعة إستقرار وأمن دول الخليج.. حتى المخدرات التي تدخل الكويت أغلبها من إيران والحزب..

لا تزعل مني أخي 🙏
هل بإمكانك تسميه الدعم الإيراني العسكري اسماء الصواريخ والقذائف الايرانيه بيد حماس ذات منشأ إيراني

إسرائيل تنشر لقطات قالت إنها لاستهداف سيارة القيادي بـ حزب الله علي نعيم

الأردن: محاولات التحريض "يائسة".. ورسالة لقادة حماس

إيران تسعى لاسقاط الاردن وتسلميه للإخوان وإدخال مليشياتها من العراق للمنطقه الشرقيه وبذلك تصبح على حدود السعوديه
واعتقد ان العرب يدرسون المخطط الحمساوي الإخواني الإيراني

*الإمارات ترحب بالإجراءات المؤقتة الإضافية لمحكمة العدل الدولية بضرورة السماح بدخول المزيد من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة*
التفاصيل:

كثروا فصائل المكاومة والمماتعة

المملكة الأردنية الهاشمية باقية بإذن الله رغما عن أنوف أسيادكم في طهران
مشاهدة المرفق 673513
من هم ابو حجر؟ 🤣🤣🤣🤣 ولا اخو اخته يقدر يطلع ببيان من داخل الاردن... اللي يلوي اذنه يندعس على راسه. قال ابو حجر قال🤣🤣🤣🤣

عودة
أعلى