الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 107 44.0%

  • مجموع المصوتين
    243
رأي اخر من شخص غير مؤدلج وغير ارهابي 😉😉

عمرو موسى يرد على الكلاب التي تنبح من أجل اخضاع المقاومة لأسيادهم الصهاينة

لولا وجود الاحتلال واستمرار الاحتلال

.. ماحدثت احداث ٧ اكتوبر!!



هل يعتبر عمرو موسى ايراني مؤدلج مؤيد للإرهاب؟!
 

غارات اسرائيلية تستهدف الجبهة الشمالية

اللهم سدد رمي اسرائيل على "محور خامنئي" الارهابي





 
🔥 🔥 🔥

منذ فجر اليوم الإثنين.. كتائب القسام تخوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة بالقرب من مستشفى الشفاء بمدينة غزة وتستهدف عددًا من الآليات الصهيونية موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم

 
اغتيال ضابط او قائد هو خسارة ولكن لا يشكل اضطراب او فوضى او حتى تغير في شكل النظام ، حتى "اسرائيل الارهابية " تعلم ذلك جيداً ، ولكن الهدف من ذلك الترويج لاغتيال ضابط شرطة ثقيل للجمهور الإسرائيلي في حربها ضد حكم حماس المدني للقطاع لا اكثر ، خاصه في ظل غضب الجمهور الإسرائيلي من الصورة القادمة من شمال غزة لتنظيم وصول المساعدات وتوصيلها بطريقة عادلة والتزام المدنيين لبيان الشرطة بمغادرة دوار الكويت والاهم هو فشل خطة الاحتلال الاسرائيلي " العشائر لاستبدال الشرطة "
النظام القانوني او الحزبي في غزة معتاد على تلك الاشكال من الاغتيالات ولم تكون وليدة اليوم، العناصر والأفراد هم الوسيلة الاهم في تثبت النظام وتطبيق القانون وبتاكيد نائب العميد فايق المبحوح استلم مسؤولياته بعد الثانية الاولى من استشهاد قائده العسكري .

الشهيد فايق المبحوح يمثل نظام لا يستسلم أبداً ويقاتل لاخر نفس ، فهو استشهد مشتبكاً مع قوات الارهاب الاسرائيلي وقتل جندي واصاب اخرين

تامر
 
يوم مأساوي على مدينة غزة ولم يكن ادخال المساعدات إلى جباليا عبثاً .
انتشرت عدة فيديوهات توثق حصار مستشفى الشفاء في شمال غزة ، واعتقال عدد من المدنيين واستهداف المستشفى والمناطق المحيطة بالصواريخ . الحديث يدور عن عدد كبير من الشهداء دخل المستشفى وفي الشوارع المحيطة .
التحضيرات لتلك العملية بدأت قبل يومين بعد السماح لشاحنات المساعدات من الدخول الى جباليا وتفريغ المساعدات داخل مخازن للانوروا التي تعاديها "اسرائيل" !! ، كان خلف هذا العمل خطة أرهابية اسرائيلية تهدف إلى تفريع المنطقة من المدنيين عند دوار الكويت ومنطقة شاطئ البحر " المنطقة السابقة للحصول على المساعدات " بدأت العملية العسكرية قبل السحور بدخول قوات خاصة الي المباني المجاورة للمستشفى مع تغطية جوية وخلفية من الاليات العسكري .

خبر إدخال المساعدات إلى جباليا اسعدنا جميعاً ، لكن اسرائيل الارهابية لا تقدم شيء للانسانية ، قبولها كان بهدف تنفيذ خطتها لا اكثر.

تامر
 

كما اكدت كل المعطيات الى الان اما ان ينسحب حزب الله سلما او حربا

سيحاول اليمين الاسرائيلي عدم اضاعة اي فرصة بامكانه استغلالها من عملية 7 اكتوبر


 

بالعكس عملائهم قاعدين يتكلمون عن نصر مستحق للاحتلال على الفصائل.. ولما تضغط عليه تقوله طيب ليه الاحتلال يرضخ لمطالب حماس.. يهرب ويقولك صدقني اليمين الاسرائلي كان هيتسجن والقصة كلها تمثيلية واسرائيل كسبت وخلاص
 
بالعكس عملائهم قاعدين يتكلمون عن نصر مستحق للاحتلال على الفصائل.. ولما تضغط عليه تقوله طيب ليه الاحتلال يرضخ لمطالب حماس.. يهرب ويقولك صدقني اليمين الاسرائلي كان هيتسجن والقصة كلها تمثيلية واسرائيل كسبت وخلاص​

ايضا عملاء ايران والاعلام الاخواني يحاولوا اقناعنا ان عملية 7 اكتوبر الايرانية

هي نصر مؤزر لها وان الدبابات التي نراها على حدود رفح هي هزيمة اسرائيلية

وكان حماس من تحاصر احياء تل ابيب!!

قليل من المنطق!!​
 
هدفه خبيث..كان يريدك ان تقول ان مايصدر من اخبار عن تصدى لقوات الاحتلال غير صحيح..وان اسرائيل انتصرت حسب مفهومه..لكن صدمته وقلت له ان مايعلن لا يوثق غير ٥% فقط من الاشتباكات..يعني الفصائل المقاومة لازالت تعمل..

جيش الاحتلال القذر لا يعرف غير التنكيل بالمدنيين والحصار والتجويع..لعنة الله على الصهاينة
قلت لك مثل هؤلاء مستحيل أن ينقطعوا عن الموضوع ولا يقدروا ومصلحتهم بقاء الحرب في غزة لفترة طويلة لكسب بعض الدولارات
 
عودة
أعلى