الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 99 42.5%

• مجموع المصوتين
    233
طول ما المكاومه بوضع جيد إذا لماذا صراخكم وصل كوكب زحل ؟ وانت وباقي الدجالين المؤجورين بقالكم 160 يوم ما عرفتم النوم .ههههه

عشان الاوساخ بيقتلوا ف الشعب الاعزل

المقاومة بتهتك عرضهم كل يوم
بس عشان هما شواذ مش بيردو على المحاربين بيردو على النساء والاطفال

لو عايز تشوف الصراخ والعويل صح شوف النتن ياهو وبقية كلابه فى التلفزيون والمواقع والصحافة

روح الاسلام @روح الاسلام

شوف اخي الحبيب المسخرة الي قاعدة تتم بالمنتدى..

أخ لنا من غزة 👇
أنا أعيش في غزة واستشهد عدد من أفراد أسرتي وهُدم بيتي وبيت أهلي ولن ألوي على عقبي في مواجهة إسرائيل وبطشها وظلمها

لم يذنب اذا رفض يعترف بمن يحتل ارضه..وحقه يقاوم

لكن بالله عليك يتم الرد عليه بهذا الشكل 👇 ام يتم تطيب خاطره والدعاء له!! 😉

انت انسان غير محترم لانك لا تحترم من يتكلم معك باحترام هذه نقطة.
قتل المدنيين الاسرائيليين هو السبب في الدمار الذي تعاني منه انت واهلك لان اسرائيل تقصف غزة وتدمرها
.. انا قاعد في حديقتي بشرب قهوتي في بلد مسالم حارب الاسلام السياسي وانتصر عليه.

شوف من ضمن الردود عليه 👇

اسرائيل هي دولة قامت على اساس قانوني ويعترف بها المجتمع الدولي.

والله وكإنه اسرائيلي يرد على مواطن غزاوي!!

نكمل الردود شوف هذا الشخص 👇
بصراحه امر مؤسف. شغل مخك شوي و بلاش عباطه.

هل تريد حياه افضل حيث تحترم كآدمي؟ و هل تريد حياه بامكانك فيها تصور مستقبل افضل لابنائك مما واجهته؟

....
الله يلعن الف لعنه من يعبد الارض دون المولى!

ناقص يطلب منه يرتد عن دينه ويعتنق اليهودية ليعيش في سلام ..

يا جماعة مش كدا والله.. الموضوع بقى مكشووف اوي وريحته وحشه اوي..

شروط تؤدى الى ضمان عدم تحكم الصهاينة فى غزة

بطل ترقيع لحبايبك بقى وكن منصف

بطل ترقيع لدراويش حماس وغبائهم اللي دمر غزه وجعل الصهاينه يتحكمون فيها مع الممر اللي يقسم القطاع لنصفين والميناء الأمريكي على سواحلها

الثور السنوار اقدم على 7 اكتوبر عشان يحرر الاقصى وصار يفاوض من جحره على غزه نفسها

بطل ترقيع وكن منصف وقول كلمة حق بهذه الكارثه الغبيه اللي ارتكبها الحمقى بحق غزه واهلها

كلمة حق واحنا في الشهر الكريم ورغم انه يكرهني بشده .. اوضح نقطه تحسب له

قابلتني ردود ايجابية لتايفون على سيكرت المتطرف

يعني الرد على حماس يكون بقتل كافة سكان غزة .. ماهذا الرد البريري الغبي !

حسب تبريرك كافة سكان غزة هم اهالي لحماس لذلك يستحقون العقوبة .. ما هذا التطرف؟ الله سبحانه وتعالى يقول في كتابه ( لا تزر وازرة وزر اخرى) اذا اخوك سرق هل يحق لنا قطع يد والدك لانه لم يحسن التربية !! ما هذا التطرف !

حكاية الثورة على حماس وطردهم ,, هم فصيل عسكري في الاساس وبعد فوزهم في انتخابات 2006 منعوا اقامة اي انتخابات وكتموا كل الاصوات المنادية ضدهم بل رموا رجال فتح من البنايات وقصفوا السلفيين في المساجد !

انت فيك تطرف وكره لحماس وربما لكافة الفلسطينيين تعممه على كافة سكان القطاع وانت حقيقة لا تختلف عن حمير الاخونج في شي بل ربما انت اشد تطرفا منهم

نقطة اخيرة .. المسؤول الاول والاخير عن بروز حماس كفصيل حاكم في غزة هي اسرائيل ونتنياهو بالذات .. ايهود اولمرت بنفسه صرح بان نتنياهو رفض في اكثر من 12 اجتماع تصفية قيادات حماس لان سيطرتهم على غزة تمنع توحيد الفلسطينين وبالتالي لا فرصة لا اتفاق سلام مستقبلي او فرصة لانشاء دولة موحدة وحجتهم عدم وجود قيادة موحدة للاتفاق معها !

انت مريض بالمختصر المشكلة مضيع وقتنا ووقتك تكتب معلقات تبرر همجيتك وسخافتك

نعم في نقاش سابق ربما خانه التعبير عندما قال ان الاسرائيلين اصحاب عهود ..

على العموم هذا ليس استجداء له انا سأتحاشاه ولكن كلمة حق كنت لازم اقولها.. انه رد بإيجابية على المتطرف المسيحيى سيكرت

المسلمون في الجيش الصهيوني لا يمثلون الاسلام اطلاقا
أما الدروز فهم اكثر فئه تتواجد في مفاصل الدولة الصهيونية وللاسف هم والعلويين من أشد الديانات كرها للاسلام

والله لو هدفك اهل غزة وصادق في مصابهم ووجعهم كنت ايضا بحثت عن جرائم الاحتلال وشاركت واعطيتنا رأيك بكل انصاف
تأتوا لنا كل الوقت نحن نتألم بالذي حصل في غزة وسبب حماس والمقاومة ووووووو والله اسطوانه مكشوفه وعرفناها وممله

إسرائيل دوله زرعها الاستعمار الغربي وهي سرطان في أرض الشام
ووالله لا تستقر المنطقة الا بزوالها
هل قرأت لي مشاركة خبر لاي من الاطراف ،؟؟؟ ليس هناك تغطيه في المنتدى للطرف الصهيوني عدى بعض التعليقات وغالبا ما يتم مهاجم كل من ياتي بأخبار من الصهاينه لانه ذالك يفند مفعول غسيل دماغ جمهور الدويري ...
أشوفك تفتي وتعلن من مسلم ومن لا عهواك وهوا السنوار يا روح الاسلام انت ..
الله اعلم من تكون ممكن لهجتك تكون فارسي او تركي 🤨🤨🤨

عشان الاوساخ بيقتلوا ف الشعب الاعزل

المقاومة بتهتك عرضهم كل يوم
بس عشان هما شواذ مش بيردو على المحاربين بيردو على النساء والاطفال

لو عايز تشوف الصراخ والعويل صح شوف النتن ياهو وبقية كلابه فى التلفزيون والمواقع والصحافة
هذا اسمه أنفصال عن الواقع عزيزي العاطفي انصحك تشاهد غير الجزيرة تاثير الدويري واضح

ستكون لجان اعتدال التي يعمل بها هذا السويدي مع قريش ووسط مفضوحة قريبا باذن الله ..
ربما هذا السبب في أنه قنوات ومجموعات تنظيم الدولة لا تحذف فمنذ 7 أكتوبر حتى الان نسبة حذف القنوات ضئيلة جداً
منها أحد قنوات المناصرة "مختصة بنشر الاخبار' من المستحيل كان أن تتخطى 3K مشترك اليوم وصلت 7K ومستمرة بالعمل منذ أكثر 6 شهور وهو وقت طويل قد يعادل 5 سنوات

واضح ان في تطور في العبوات الناسفة بالضفة.. اصبحت أكثر قوة عن قبل..

وأتوقع قريبا سينجحون في تصنيع عبوات أكثر فتكا

تكلمنا عن ذلك الامر وقولنا أهل غزة رغم كربهم الشديد يرفضون التعاون مع الاحتلال..

هذه الحرب ستخرج أجيال قادمة ستكون اشد مقاومة للمحتل

عودة
أعلى