الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
🔹القناة 14 العبرية:
تعرض مستوطن إلى الطعن في مدينة الظاهرية جنوب الخليل..

نتمناها شر بين الصهاينه وحزب اللات
مادام تدخلت الحكومه اللبنانيه يعني ان الحزب انوجع في قياداته اللي اصبحو مستهدفين داخل لبنان بشكل مباشر

القطيع بدون قائد مثل السيف الغير حاد

اول انزال امريكي

الولايات المتحدة تعلن تنفيذ أول عملية إنزال جوي للمساعدات على غزة بـ3 طائرات سي 130.

قبل قليل

الاعلان عن مقتل جندي إسرائيلي في المعارك البرية داخل قطاع غزة..

nawras jordan @nawras jordan

ماذا تقول في من يؤمن ان أرض فلسطين هي أرض إسرائيل الشرعية وميراث اليهود الشرعي؟

ماذا تقول في من يؤمن ان إسرائيل دولة بريئة وان اهل غزة ارهابيين؟
وجهة نظره هو حر فيها،انا ضد وجود الصهاينة من الاساس.

الجيش الاسرائيلي المهزوم:

وحدة النخبة التابعة للواء غولاني تخوض معارك عنيفة غربي خان يونس في غزة
..

وجهة نظره هو حر فيها،انا ضد وجود الصهاينة من الاساس.

خالص تحياتنا للاشقاء بالأردن ..المهم تفهم اني ليس عدوك او اني داخل الموضوع حتى انتصر عليك..اطلاقا.. انت اخ لنا ونحن اخوانك...

شكرا لك

خالص تحياتنا للاشقاء بالأردن ..المهم تفهم اني ليس عدوك او اني داخل الموضوع حتى انتصر عليك..اطلاقا.. انت اخ لنا ونحن اخوانك...

شكرا لك
الابتعاد عن الشخصنة هو الافضل. كل شخص له رأي يطرحه.. ووجهة النظر اللي تناسبني حقي اني اقولها ومن حق اي عضو يبحث عن الخبر الصحيح.وبالنسبة لي اعدائي هم كل من سفك او تسبب بسفك دم عربي سني .اسرائيل،، ايران وتوابعها.

الابتعاد عن الشخصنة هو الافضل. كل شخص له رأي يطرحه..

لم نعترض على أحد بالمناسبة ولكن عندما يتطور الأمر ليفرض عليك رأي صهيوني ان اسرائيل كيان شرعي وان المجازر من المقاومة واليهود اصحاب عهود والمسلمين ارهابين..هذا لا نرضاه..ربما فاتك كثير من المشاركات تؤكد كلامي

وبالنسبة لي اعدائي هم كل من سفك او تسبب بسفك دم عربي سني .اسرائيل،، ايران وتوابعها.

مقصدنا ان ايران واسرائيل اعداء لنا بما فيهم حزب اللات لانهم قتلوا اهلنا..لكن غزة هم أهل سنة ولا نقول هزيمتهم خير لأنها هزيمة لإيران!! .. بل هي هزيمة لنا وليست لإيران..

سيأتي يوم وستحدث صحوة كبيرة ان شاء الله تتسبب في دخول اغلب مناطق العراق وإيران لمذهب السنة..ولنا عبرة بالتاريخ اخي الفاضل خلال العصر الفاطمي..المد الشيعي سيطر على الشام ومصر وحدثت صحوة كبيرة اعادتهم لمذهب السنة ..

هنا صحيح الحساب بعد الحرب ولكن مادام لو عاد هذا الاخ بعد الحرب يخترع انتصار لنفسه ويخون من حوله لينجو من سوء تدبيره وادارته وهذا المتوقع

مادام صارت الزعامات تخرج عائلاتها برا هذا يعني ان الهزيمه قرييه للجانب الفلسطيني

حتى اخبار اخراج اولادهم من فلسطين ضغط ومحبط للفلسطينيين الذي يفكرون بالصمود

هذي حظوظ النفس

همنا من سبب الانتصار قبل الانتصار

نريد ان تتوقف المجازر والتهجير

صور لما يقال انها مساعدات امريكية جوية على غزة

التعديل الأخير:
عودة
أعلى