قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
منتصر ويطالب ب انسحاب اسرائيل
لاحظت الاسرائيليين عندما يكون منزل منفرد يستعملوا اكبر قنبلة ممكنة
كما قلنا سابقا: دائما في قصفها لجنوب لبنان تتاكد اسرائيل في استغلال اي فرصة
لاستخدام اكبر قنبلة ممكنة عند توافر الظروف
ماحصل فرصة ذهبية لاسرائيل حتى على الجبهة الشمالية
بارجاع حزب الله او على الاقل قوته الضاربة الى ماوراء نهر الليطاني
حظ اسرائيل ان اعدائها اغبياء ويساعدوها حتى باعلامهم "وانتصاراتهم"
أتدري مالمضحك ان اسرائيل تتفاوض مع شخص كانت تقول قبل 3 اشهر ان لن تتوقف من الحرب قبل قتله الان يتفاوض معهم
اذا كانت اسرائيل منتصرة لماذا تريد ايقاف الحرب و الخروج من قطاع غزة
اين هدف احتلال غزة أو ادارة غزة