الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253

قبل قليل على الجزيرة، فيديو جديد لإستهداف دبابة ميركافا بصاروخ أصاب مؤخرة البرج، وفي هذه المنطقة التروفي يقف عاجزا عن فعل أي شيء !!

ماشي شغلك..
حتى أنت لو براتب لن تعمل بهذا الجد للعق أحذية الإرهابيين الذين حتى لا يعترفون بمغربية الصحراء و يساندون جبهة البوليساريو علنا و لا يقيمون لك وزنا..
وصل بكن الاستلاب و غسيل الدماغ حد الإنكار و الانسلاخ على الحقيقة و و مساندة الدواعش و الإرهابيين !!!
عجيب أمرك و الله !
أنا مسلم و هذا كافي لدعم اي مسلم ضد اي كافر او يهودي او مسيحي لست مغسول الدماغ بل انا مع التطبيع لصالحنا لكنني مع الفلسطينيين لأن حقهم ثابت بالذمة تدعم دولة كان عندها خيارات بين الارجنتين و اثيوبيا و فلسطين لو كانوا اختاروا اثيوبيا ماذا كان سيكون موقفك و شغلي لانك هنا تمثل المغرب و نحن لا نفتخر بأي من بني جلدتنا يعادي مسلما ضد كافر هذا ايلا كنت مغربي انا يظهر لي انت يهودي مغربي فرنسي غير حيد ديك الجنسية مغربية مستعد نجري معاك فاجراءات إسقاط الجنسية

القتلى راح يوصلوا فوق 1000 مستوطن , فيه جثث مستوطنين وجنود مش قادرين يوصلوا الها في المستوطنات تحت سيطرة القسام

يجب على الجميع الكف عن المشاركة في هذا الموضوع لحين تدخل الادارة او تقولها بصريح العبارة انهم راضون على ما يحدث
تخيل تدخل منتدى إسرائيلي و تنعت جيشهم بالجرذان و الإرهابيين و المجرمين و تتريق على دينهم ستحظر من أول تعليق

لا أعتقد
لأن صلاح العاروري وهو قيادي بارز صرح في أحد المقابلات الصحفية بأن الهجوم وتوابعه مدروسة وهم على إستعداد لها
صالح العاروري أكتشفو جاسوس من حماس في لبنا لبنان مخترقه

الثقة الشعبية في قدرة دولتهم على حمايتهم بدأت تهتز
نتن ياهو انتهى بعد الحرب سيستقبل ولجنه التحقيق ستقضي عليه
من ضاع في هذه الحرب ويعتبر المتهم الرئيسي هو بن جبير الكل يتهمه بالهزيمه لانهم سحبوا ثلاث فرق للضفه بسبب تصعيده

ماشي شغلك..
حتى أنت لو براتب لن تعمل بهذا الجد للعق أحذية الإرهابيين الذين حتى لا يعترفون بمغربية الصحراء و يساندون جبهة البوليساريو علنا و لا يقيمون لك وزنا..
وصل بكن الاستلاب و غسيل الدماغ حد الإنكار و الانسلاخ على الحقيقة و و مساندة الدواعش و الإرهابيين !!!
عجيب أمرك و الله !
شفت يا Medic @Medic لماذا خاصية التقييم السلبي مهمة عندي كذلك و وجب اصلاحها 😉

الوقفة الغربية الكاملة مع الكيان محتاجة وقفة من الدول العربية
الموضوع لم يعد اخلاقيات و صورة اعلامية بل الحفاظ على المكاسب
الغرب محتاج يفتكر ان الارض العربية محتلة و ان التحرك المضاد منهم له تمن قد دفع مسبقا

لازم يعيدو حسباتهم لان الاصطفاف شامل و حيسمع حتى الطبقات الدنيا في اي مكان من مهاجرين و تعليم و اقتصاد بدون مواجهة
مشاهد القتل التي روعتهم للتحرك نشاهدها بشكل لحظي من عقود فلا يا روح امك انت و هوا
مش حتيجو تعيشو الدور دلوقتي ! لابد من وقفة
اسرائيل مزروعة علشان تفضل تستنزف قدرات الدول العربية من غير ما يحتاج الغرب انه يتدخل ( يهود او عرب يموتوا بعض مش مشكلة ) ، اعتبره استعمار
V 2.0

صحيفة معاريف: مصر تجري مفاوضات لمنع تصاعد الامور

لا ، لا تكون عون الهم و تردد نفس كلامهم

من بداية تاريخ المسلمين لليوم كثير من المعارك ما كان فيها تكافؤ قوى و بالاخير انتصر المسلمين و هون بنستذكر معركة الكرامة اللي لو بتوقع لو انت كنت موجود وقتها كان حكيت لا مافي تكافؤ قوى خليهم يفوتوا

ولا كان رحت حرقت المنطقة عشام تسهل عليهم ؟

مرات بكون السكوت من ذهب ياخوك
خيوه الي قريب استشهد بالكرامة ،فما حدا يزاود علينا. لكن المذابح اللي راح تصير والعائلات التي ستباد لن ينفعها جماهير الكيبورد الغفيرة اللي كان بامكانهم الذهاب الى غزة من سنوات ويجاهدوا ويحاربوا... الميدان يا حميدان يروحو يحاربو سواء عبر الحدود او تهريب عن طري الانفاق... اما مراجل بغرف مكيفة والناس تتذبح ما تزبط. كل واحد اله وجهة نظر والنتائج بعد انتهاء المعارك هي الفيصل.

عودة
أعلى