قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الم يسيطر جيش الاحتلال حسب كلامكم على الزيتون في نونبر استمتع بفيديو القسام قبل قليل في حي الزيتونيعني اسرائيل اصبحت قريبة اقرب من أي وقت مضى من اكثر مناطق حماس تحصينا
مادي معلومات تسربها حماس حتى تستطيع استقطاب واصطياد الجيش الاسرائيلي وقتلهيعني اسرائيل اصبحت قريبة اقرب من أي وقت مضى من اكثر مناطق حماس تحصينا
الجيش الاسرائيلي تشعر أنه بيخاطب الداخل انه يوقف الحرب عن طريق مظاهرات أو أي شئ آخر لأجل الأسريعاجل : الجيش الاسرائيلي : يعلن قتله بالخطأ 3 مختطفين اسرائيليين بعد ان رصدهم على اساس انهم مقاومين في غزة
طيب مانا قلنا وكررنا في كم مشاركة انو حماس مجهزة ممرات للصرف المائيانباء عن بدأ الجيش الاسرائيلي بضخ المياه داخل انفاق حماس
اذا فعلا استمر الضخ بكميات كبيرة
فيبدو انهم قرروا حسم المعركة بدون الاهتمام لقضية الاسرى المتبقين
ماهو دا اخرهمالصهاينة استشهدو مصور والجزيرة واحد افراد الطاقم الدفاع المدني اللي حاول انقاده
يا عم سيبك منهم الكلام دا أعلنوه من شهر وعرضوا المضخات والفيديوهات دي وعملوا حفله وكل الكلام دا من الشاطئ اللي هما دخلوا منه أصلا بسبب قلة الأنفاق بسبب القرب من البحر ثانيا هما نفسهم أعلنوا أن الإنفاق الرئيسيه لها فتحات لتصريف الأنفاق دا في حال إذا وصلول لكل الأنفاق، من الاخر حرب نفسيه لأن كان الأسهل ضربها بالغازات لكنهم كذابين ومش عارفين فين الأنفاق واتصدموا لما اكتشفوا أن فيه أنفاق خداعيه كثيره معده كشراك ومصايد وافخاخانباء عن بدأ الجيش الاسرائيلي بضخ المياه داخل انفاق حماس
اذا فعلا استمر الضخ بكميات كبيرة
فيبدو انهم قرروا حسم المعركة بدون الاهتمام لقضية الاسرى المتبقين
جيش اهبل
المشكل انو جاي لمنتدى مليئ بالخبراء العسكريين واساتذة كبار ويروج لكلامو الي فندوه الاصدقاء في الكثير من المراتيا عم سيبك منهم الكلام دا أعلنوه من شهر وعرضوا المضخات والفيديوهات دي وعملوا حفله وكل الكلام دا من الشاطئ اللي هما دخلوا منه أصلا بسبب قلة الأنفاق بسبب القرب من البحر ثانيا هما نفسهم أعلنوا أن الإنفاق الرئيسيه لها فتحات لتصريف الأنفاق دا في حال إذا وصلول لكل الأنفاق، من الاخر حرب نفسيه لأن كان الأسهل ضربها بالغازات لكنهم كذابين ومش عارفين فين الأنفاق واتصدموا لما اكتشفوا أن فيه أنفاق خداعيه كثيره معده كشراك ومصايد وافخاخ
طيب موش الاخوة هون اكدولنا انو اسرائيل سيطرت سيطرة كاملة على شمال القطاع
ايش تعلقيهم لما يحدث