الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 113 44.7%

  • مجموع المصوتين
    253
شكرا على الاضافة القيمة اخ عقربان، لكن ليس من عادتنا وصف النبي بالشهيد رذءا للشبهة التي جاءت في الاثر بان اليهودية التي سممت الرسول الكريم ، قالت له اذا كنت نبي من عند الله لن يقتلك السم وان كنت كذابا ستلقى مالقى الكذبة من الانبياء ونرتاح منك (والعياذ بالله) !! فبينت السنة ان النبي صلى الله عليه وسلم لم يمت مسموما، من هذا المنطلق والا صدقت اليهودية في كلامها!!!

لكن، من ناحية اخرى، مفهوم الشهادة والامامة عند آل البيت لدى الشيعة اعمق بكثير وهي من جوهر الرافضة.. فجرت العادة في وصف النبي الكريم بالشهيد وكانت من عقائدهم..

تفضل شرح لهذا المفهوم من جامعة اهل البيت العراقية حيت يتم شرح الموضوع بشكل اعمق، هذه الامور لا تصل عقيدتنا ومذاهبنا السنية جمعاء في شيء

قال الزهري : فتوفي رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ شهيدًا (زاد المعاد ـ خيبر) والأبهر عِرْق مستبطن بالصلب مُتصل بالقلب ، إذا انقطع مات صاحبه فكان ابن مسعود وغيره يرون أنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ مات شهيدًا من السُّم الذي تناوله في خيبر .
 
رئيس وزراء الاحتلال الأسبق، إيهود باراك:
نتنياهو فشل و"حماس" بعيدة عن الانهيار..
 
رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي مارك وورنر لـMSNBC:

إسرائيل فقدت تعاطف الناس في جميع أنحاء العالم
 
مسؤول إسرائيلي يقول لي إن إسرائيل مستعدة لتمديد وقف القتال في غزة لمدة تصل إلى 9 أيام إذا التزمت حماس بإطلاق سراح 10 رهائن إضافيين كل يوم/ براك رافييد
 
صورة من تسليم اسيرة اليوم مع كلبها
1701195177847.jpeg
 
‏البيت الأبيض: المرحلة الثانية من المساعدات لغزة لن تشمل الاحتياجات الأساسية فحسب، بل ستشمل أيضاً السلع التجارية
 
عودة
أعلى