الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 141 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 113 44.5%

  • مجموع المصوتين
    254
#عاجل | إعلام العدو: مقتل الجنرال"دانيئيل شيوعا" قائد فرقة التدخل السريع واقتحام التحصينات المعقدة، وعدد من الجنود وقعوا ما بين قتيلٍ وجريح حيث تم استهدافهم بطائرة "زواري" القسامية الانتحارية أثناء تجمعهم في بيت لاهيا شمال القطاع

مشاهدة المرفق 643393.


هاد مش دانيال شيوعا هاد افيف كوخافي رئيس الاركان السابق
 
طيب وش الفايدة من نشر مقطع موت المسن الاسرائيلي
عطني سبب واحد
يافهيم
لماذا هل آلمك حاله!!! أنا شخصيا تمنيت شيئا واحدا أني يكون المسعفون قد وفقهم الله لإقناعه بنطق الشهادة و الخروج من ظلام الضلالة الى نور الإسلام وأتمنى أن يكونو نجحوا.
إجابة عن سؤالك فالفيديو يدخل ضمن البروبغندا التي تمارسها كل الأطراف المتحاربة، لو ركزت ستجد أن العجوز كان لايزال حيا ويحرك عينيه و يتلقى الرعاية الطبية المناسبة وهي الدليل أن حماس صادقة فيما تقول من اعتنائها بأسراها وأي ممرض مستعجلات وليس حتى طبيب متخصص يستطيع كشف زيف ادعائهم من الفيديو لو كانو فقط يمثلون دور الشخص الطيب.

عموما ردودك تنم عن خلق حميد لكن حقدك على المقاومة للأسف جعلك تنظر اليهم جميعا نظرة خاطئة فنسأل الله الثبات لنا ولهم و الهداية للجميع.
 
سلطان ثعلب سياسي وداهية في الموازنات دولية
هذه حقيقة وحب الاستعراف بها
هذه هي السياسة التي يجب اتباعها من اجل ان تتطور بلدك...يعني ليس كنت يقف مع الشرق او مع الغرب..
 
جنود إسرائيليون يحتلون مبنى مدرسة تابعة للأمم المتحدة في غزة، ويتصرفون *بشكل غريب*.

بلهاء...

 
هذه هي السياسة التي يجب اتباعها من اجل ان تتطور بلدك...يعني ليس كنت يقف مع الشرق او مع الغرب..
وهذا شخصيا ماتمنى ان أراه عند سياسيين العرب
عموما هذا يتطلب موضوع خاص لوحدو
 
البيت الأبيض يدين تصريحات ايلون ماسك حيث قال فيها " ان بعض اليهود ينشرون الكراهية وحين ينتقدهم احدهم يقولون انهم يعادون السامية".....

 
في حاجه غريبه فعلا ..
يتم الموافقه على مساعدات الاردن الشقيق كانزال جوي ومستشفيات متنقله بسهوله .. واظن انه مش فرض امر واقع او فرض الامر على الصهاينه .. احنا في منتدى عسكري مش عامه الناس ..


في نفس الوقت الجاتب المصري لا يتم الموافقه له على حتى اخراج المرضى او حتى المساعدات او اخراج الرضع ..

تفكيري الضعيف اظن يااما ..

الحاكم المصري فعليا موافق على اباده حماس لانها تشكل خطر وجودي عليه لانها تمثل فكر الاخوان واي نجاح لها هو نجاح لفكر الاخوان وخطر على سلطته الحاليه ..

او

في تعمد لاظهار الجانب المصري بانه مش بيقدم اي مساعده لاشقاءه ودا هيكون اثره هو تعميق الكره للمصريين من جانب الفلسطينيين وبكده مصر تفقد دورها في القضيه دي مستقبلا .. (لا استبعد ان يكون دا تخطيط لمتصهين يملك زمام الامور في البلد دي .. ضرب نفوذ البلد على حماس )


استغرب جدا صمت والخزلان اللي فيه المجلس العسكري حاليا من كل اللي بيحصل دا والتهديد الخطير جدا من انتقال العمليات العسكريه لوسط وجنوب غزة ..


فكرة التهجير والمليارات اللي هتتدفع فيها اخشى ان يسيل لعاب الخونه وتدمير ما تبقى من مصر فعلا
تحليك خطا تماما
الاعلام الرسمى للدوله المصريه المعروف للغريب والقريب انه بياخذ اوامر في ما يقال وانه اعلام غير حر معروف ولا حاجه لتعريف المعرف ... كلها دعم تام للمقاومه حتى من اللواءات الى بيستيضفوهم ولعم علاقات قويه بالقياده العليا للدوله زى سمير فرج وغيره وكلها دعم علنى وواضح للمقاومه وشماته رهيبه في الجيش الاسرائيلي العدو الازلى لمصر وكل البرامج نمط واحد تمجيظ في النقاومه صراحه واقوى في التايد من الجزيره نفسها ...
لدرجه ان الاعلام المصري المملوك للمخابرات العامه المصريه استضاف قاده حمااااس .. تخيل 🤔
حتى تصريحات السيسى نفسه مع بلينكن وتبريره لماذا كان عناك 7 اكتوبر وغيره من المواقف والتصريحات .. لدرجه ان الصخافه الامريكيه في حلقه لسمير فرج جمع كل الصحف الامريكيه والبريطانيه وهم مستاءين من مصر وانها بتمول حماس في السر وبالذات لما مصر منعت خروج الامريكان والاوروبين من غزه قبل الحرب الا بادخال المساعدات ..

استاذي اسرائيل مانعه مصر من دخول المساعدات وتفتشعا بنفسها لان ثقتها في مصر صفر مكعب وبيحملوا مصر في اعلامهم انها مسؤوله عن تهريب الاسلحه والذخائر والفيدوهات موجوده حتى محمود عباس المتخلف طلع صرح بكده ان المقاومه بتهرب الذخيره والسلاح من مصر بالانفاق

فهمت المشكله فين
 
التعديل الأخير:
البيت الأبيض يدين تصريحات ايلون ماسك حيث قال فيها " ان بعض اليهود ينشرون الكراهية وحين ينتقدهم احدهم يقولون انهم يعادون السامية".....



تبا للبيت الاسود
كل من يتكلم بالحقيقة يلصقون له تهمة
 
وبيحملوا مصر في اعلامهم انها مسؤوله عن تهريب الاسلحه والذخائر
اسرائيل تعد مع قبرص لانشاء خط بحري لامداد غزة بالمساعدات عن طريق البحر .. يتم التفتيش في قبرص وترسل السفن الى ميناء في جنوب غزة يكون ٱمنا .
فأعتقد صحيح ان اسرائيل تتهم مصر بالتساهل في عمليات التهريب.
 

للأسف المتفجرات المحلية ضعيفه.
اتفهم قله الموارد ولكن استهداف الجنود بها قد يكون اكثر فاعلية مم استهداف مدرعاتهم بها.
العبوات الناسفة إلى حد ما قوية ( خصوصا ضد الجنود ) ومشكوك فى فاعليتها فى استهداف مدرعات الاحتلال.
 
#عاجل | الجنائية الدولية: طلب التحقيق في هجمات إسرائيل على غزة قدمته جنوب إفريقيا وبوليفيا وبنغلادش وجزر القمر وجيبوتي
جزر القمر؟!!! امال الاكابر بتوعنا فين؟!!! واقوى دولة فى الشرق الاوسط والمريخ فين؟!!
والدولة اللى امريكا والعالم كله عملها حساب فين؟!!
المفروض اى واحد يجى ويقولى دولتى والجيش اللى مش عارف ايه واللى تلت تلاف سنة ولا ايه..... المفروض طرد من المنتدى. اعتقد اظ المنتدى لا يقبل بالكلام الفارغ
 
عودة
أعلى