الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 141 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.5%

• مجموع المصوتين
    254

مشاهدة المرفق 642012

هنالك علامات إستفهام على أداء المقاومة الفلسطينية في غزة . حتى أكبر المتفائلين لم يكن يتوقع هذا الانهيار الكبير في المنظومة الدفاعية لغزة . حتى الكيان صدم من سهولة دخوله لغزة و بعمق كبير جدا ولو كان يعلم ماذا سوف يحدث لدخل غزة في أول أيام الحرب

حتى المتحدث اللواء هاجاري دخل لنصف غزة و صور مقطع و عاد لتل أبيب . والله أعلم بأن نتنياهو سوف يدخل غزة و يلقي كلمة من هنالك

لا تقل لي ان حماس توقعت دخول إيران و ان العالم ضد غزة لأن من تصريحات أبو عبيدة يمكن أن نفهم أن المقاومة كانت تعلم بأن هنالك إجتياح بري لغزة ، لكن ما أعتقده هو أن المقاومة لم تكن تعلم بأن الاجتياح سيكون بهاذا الحجم أو أن المقاومة غير مدربة بشكل ممتاز

بنظرة سريعة و متابعة للاقتحامات في اليوم الأول ، واضح جدا من تحركات الفرد المقاتل أنه غير مدرب في تحركاته و تحصينه أمام العدو و أنهم غير منظمين على الإطلاق بل أن هنالك أخطاء كارثية سوف نتكلم عنها بعد الحرب . لكن ما عوض ضعف الفكر العسكري للمقاوم هو دقة استخدامه للسلاح و هنالك مقاطع كثير لقتل صهاينة من على بعد كبير

للأسف أسطورة دخول غزة التي بدأت في ال 2014 انتهت اليوم و خسرت المقاومة ردع معنوي كان سلاحها لعدة سنين
بالعكس من أساسيات حرب العصابات ألا تدافع عن مكان واحد و تخسر مواردك القليلة بل ان تضرب من حيث لا ينتظر العدو بقوة و تنسحب بسرعة

مشاهدة المرفق 642507
واضحة العقلانية
كل يوم تبنى مستوطنة جديدة

أغلب الاسرى الفلسطينيين من أهل الضفة

إقتحامات دورية لمدن الضفة

النساء الأسيرات في سجون الإحتلال يتعرضن لكل أنواع الإذلال

سطة الضفة خسرت القدس الشرقية

إلخ إلخ إلخ
كيف سمح للحيوانات هذول انهم يستوطنون الضفة الي هي ارض فلسطينية باعتراف العالم كله بما فيهم الغرب!!!

مثال على إساءاته القذرة

الجيش السعودي ماكان احد يصلي فيه حتى عام 1990 واللي يصلي يستهزؤن فيه !
سيسأل عنها امام الله سبحانه وتعالى

ما توقعت توصل فيه البجاحه والافتراء لهذه الدرجه

هذا شغال ردح في السعوديه وحكام السعوديه

ولا في أحد عاقل من اللي حواليه يسكته

بسبب بسام جرار واشكاله حصل هذا 👇

اه شوفو وخلينا نضمك لصفو بما انك قاعد تتملق بيه وانت عارف بأنه مطرود والكل قرفان منو بس ممتاز أحب لما نكشف الأقنعه .
اتملق مدري وش! من متى معي خلاف مع Homelander. @Homelander. او ادعيت اني ضده بالعكس ابن بلدي وعلاقتي ممتازه معه حتى لو اختلفت مع بعض اطروحاته بعدين لا تسقط حبك او كرهك لشخص على الكل!

ذي العضوية من 2020 محظوره يعني لك ثلاث سنوات تتابع كالزائر وتعرف كل العضويات !انا مصدق بس نشوف Homelander. @Homelander. 🙃
طيب وما المشكله ؟ تقصد ان المنتدى قبل 2020 محصور قراءه المحتوى للاعضاء المسجلين ولا مفتوح للعامه .. انا والله اتابعه من ايام 2018 من غير تسجيل وغيره من المنتديات العسكريع من غير تسجيل مجرد زوار .. ماهى مشكلتك في التواريخ ..
وركز في الجمله القادمه مستحيل ان تفتكر كل العضويات بس اكيد سبعلق بذهنك العضويات المخالفه والغريبه في اراءها واحد نشط جدا و متعلق بالصهاينه في كل كتابته اكيد ستفكره .. واحد كل كلامه ضد مصر مثلا وهمز ولمز واستهزاء في كل كتابته اكيد ستفتكره ما الصغوبه في هذا
المهم تخمينى خطا ولا لا ان هموم لاندر هو العضو المحظور الى حضرتك بتتكلم عنه هركليز صح ولا خطا ؟ بما انك من مساعدى كونان

وايضا لا تنسى الاستمرار في نشر صور جرائم الارهاب الصهيونى من قتل للاطفال كما كنت تنشر وفقك الله وانا اؤيدك جدا لانها تفضح الارهاب الصعيونى امام العالم 👍

التعديل الأخير:
عاجل| وزارة الصحة بغزة: الاحتلال أبلغنا بأنه سيتم اقتحام مجمع الشفاء خلال الدقائق المقبلة.

عودة
أعلى