الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
ممكن بالفعل مافيه قتلى

المركبة تعرضت للإصابة في الجزء الخلفي و استطاع الراكب الخروج منها قبل أن تحترق بشكل كامل

مع تمنياتي لهم بالحرق في الدنيا و الآخرة

المشكلة انو اليهود و مش حكذب عليك عندهم احسن نظام طبي بالعالم و هاد عن تجارب شفتها بعيني . علشان هيك المصاب عنده فرصة كبيرة يعيش .

ع ايام الانتفاضة و العمليات الاستشهادية كنت اشوف جهاز تنفس صناعي الي بضغط على القلب و هاد قبل عشرين سنة او اكتر . الحين يمكن معظم دول العالم ما عندهم هاي التقنية

طيب هذه الدوله القائده ايا كانت اذا كان تدخلها بشكل مباشر فيه ضرر كبير عليها ما هو الحل؟

تترك القيادة لدولة ثانية . غير هيك اساسا كل الدول الاسلامية راح توقف مع الدولة القائدة يعني الضرر على الكل لانهم متوحدين . طبعا كلامي بالمشمش

واضح بيرحلونهم الى دوله ثانيه
يقصدوا الاداره للقطاع .. رئيس المخابرات الأمريكية جاء بخطه الاسيوع الماضي للسيسى والتقى به ان تتولى مصر اداره القطاع زى زمان وتعهد بكل التكلفه ومزايا اقتصاديه الخ الخ ولكن مصر رفضت ان تكون هى من تلجم وتمنع مقاومه الصهاينه

التعديل الأخير:
يقدرون يا لو كانت عندهم نيه
بيرس مورجان في حوارو مع بيرس مورجان قال أنو لو فرص على مصر والاردن استقبال الفلسطينيين فوقتها ستكون حربا وقد تندحرج الى حرب عالمية بدخول كل العرب

مصر والاردن عادي يحاربون ولايقبلون استقبال الفلسطينيين

ودا سيكون بداية بخراب في منطقة مخربة اساسا لأنو سنشتهد دخول كل العالم في الحرب وكل المليشيات ستحارب وكل الدول ستنزلق للحرب

أمريكا رغم كل تخبطها لكنها ليست عبيطة حتى تسلم رقبتها لبوتين وكبم

حركة سوات الجزيرة العربية 😂

أقسم بالله الإيراني و العراقي اللي يشتغل معاه ما يعرفون يفكرون في أسماء 😂

ولا حتى حاول يتعب نفسه و يستخدم تاريخ هجري

أنا والله ما أكتشفت أن شهر تشرين هو نفسه أكتوبر الا بسبب محور المقاومة

من يعش في بلاد الغرب سيتبع قوانينهم ماامكنه طبعا مع الحفاظ على هويته وهوية عياله وخصوصا ان لم يكن هناك بديل اخر

تماما كما يحصل عندما ياتي الغربي ويعيش في السعودية او مصر سيتبع قوانين البلد الذي يعيش فيها

بالنسبة لي ادفع ضرائبي وانا سعيد لاني اعرف اني اخذ بدالها خدمات​

تشرين من متى سكان الجزيرة العربية يستخدمون السريانية وكمان مصدق🤣🤣🤣
طول عمري كنت مفكر انو اسماء الاشهر بسوريا متلها متل كل دول عربية لحتى كبرت وعرفت انو منستخدم اشهر سريانية

يقصدوا الاداره للقطاع .. رئيس المخابرات المصريه جاء بخطه الاسيوع الماضي للسيسى والتقى به ان تتولى مصر اداره القطاع زى زمان وتعهد بكل التكلفه ومزايا اقتصاديه الخ الخ ولكن مصر رفضت ان تكون هى من تلجم وتمنع مقاومه الصهاينه

هذي الخطه معروضه على جميع العرب،، امسكو قطاع غزه يالعرب

بس في حال نقل هذا القطاع الى اي دوله معناته قتل المقاومه

المشكلة انو اليهود و مش حكذب عليك عندهم احسن نظام طبي بالعالم و هاد عن تجارب شفتها بعيني . علشان هيك المصاب عنده فرصة كبيرة يعيش .

ع ايام الانتفاضة و العمليات الاستشهادية كنت اشوف جهاز تنفس صناعي الي بضغط على القلب و هاد قبل عشرين سنة او اكتر . الحين يمكن معظم دول العالم ما عندهم هاي التقنية

لاحظت أنه حسب كلامهم نسبة القتلى للجرحى هي قتيل لكل 10 جرحى

هذا المعدل حتى أمريكا لم تنجح في تحقيقه في أفغانستان

طبعاً جودة المعدات الطبية و جودة التدريب و الإلتزام بكامل معدات الحماية
الخوذة و الدرع إلخ

كلها تحقق لهم هذه المعدلات

أتفق معك !!!! أمة كاملة تباد ويسحق شعبها، وأمم أخرى مجاورة مشغولة بمواسم الحفلات والطرب والرقص لاذان الفجر !!! عموما لا عتب، ففي النهاية هي شعوب تسير كقطيع الخراف خلف مرياعها 🤔
أنا استغرب من استغربك
العرب تركو العراق وسوريا ولبنان في السابق يقعون تحت الاحتلال الايراني وتركو ليبيا والسودان في دمارهم فليش تتطلب منهم ان ينقذو الفلسطينيين

التعديل الأخير:
أتفق معك !!!! أمة كاملة تباد ويسحق شعبها، وأمم أخرى مجاورة مشغولة بمواسم الحفلات والطرب والرقص لاذان الفجر !!! عموما لا عتب، ففي النهاية هي شعوب تسير كقطيع الخراف خلف مرياعها 🤔
الله يهدينا و يصلح أحوالنا ، بعد أن كنا ننتقد الصمت، الصمت الأن أصبح مطلبا

كتائب القسام تستهدف قوةً صهيونيةً خاصة متحصنة في مبنى شمال بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد

من يعش في بلاد الغرب سيتبع قوانينهم ماامكنه طبعا مع الحفاظ على هويته وهوية عياله وخصوصا ان لم يكن هناك بديل اخر

تماما كما يحصل عندما ياتي الغربي ويعيش في السعودية او مصر سيتبع قوانين البلد الذي يعيش فيها

بالنسبة لي ادفع ضرائبي وانا سعيد لاني اعرف اني اخذ بدالها خدمات​
السويد حالة خاصة مع انها ثاني اعلى نسبة ضرائب بالعالم تقريبا المواطن يفرح بدفعه للضرائب لكن في المقابل خدمات افضل من باقي اوروبا

عودة
أعلى