قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لا يوجد اي معوقات علي ادخال المساعدات الازمه هي ان الصهاينه يستهدفون المعبر من الجانب الفلسطيني اذا لم يتم تفتيش المعونات وهددو بقصف المعونات نفسها في داخل غزة بعد العبور اخبرني لو كنت مكان السلطه هنا ماذا سوف تفعل تدخل المساعدات وتتركها تقصف او تتركهم يفتشوها .والله يا اخي شيء يفطر القلوب، عتبي على حكومة مصر و انا هنا اعتب على قدر المحبة... لو ادخلوا المساعدات لقطاع غزة فقط !! مش طالبين تحارب يا ريس سيسي
مين بده يعترض على ادخال مساعدات انسانية لناس محاصرة ويتم ابداتهم؟ اسرائيل لن تسترجي ان تضرب قوافل انسانية لانه مش من صالحها تعمل كدا امام العالم
اللهم امينالمعارك جدا عنيفه الله يثبتهم وينصرهم
يبدو أن المقاومة إنسحبت و سمحت للصهاينة بالتوغل أكثر ثم أجهزت عليهماللي فاتح الجزيره دلوقتي وركز مع الاصوات هيلاحظ انها اصوات اشتباكات عنيفه جدا جدا وكل فتره يحصل قصف من الطيران لكن اصوات الاشتباكات لا تتوقف ، واضح ان حجم المعركه اللي شغاله دلوقتي كبير جدا بالمقارنه بمعارك الايام اللي فاتت