يبدو ان الصهاينه ليس هدفهم
فقط حماس
انما غزه ورمزية الحركه فيها بحكم
انها مركز للمقاومه
المخطط اكبر القضاء على اي شىء يخص حل الدولتين واقامة دولة فلسطينية مستقلة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبدو ان الصهاينه ليس هدفهم
فقط حماس
انما غزه ورمزية الحركه فيها بحكم
انها مركز للمقاومه
القيادات السياسيه غالباً هم بالخارجشعب يموت في غزة والقيادات في بيروت وقطر و سوريا ما هذا ؟؟؟
و عندما تحصل تهجير و حرب اسرائيلية اردنية مصرية و سمحت دول الخليج لطائرات الامريكية انها تطلع من قواعدها و تستخدم اجواءها لتقصف مصر و الاردن مثل ما حدث في العراق 2003 . ماذا سوف تسميه ؟ مراعاة مصالح او وطني و بس ؟
بالضبطالمخطط اكبر القضاء على اي شىء يخص في حل الدولتين واقامة دولة فلسطينية مستقلة
و دائما و أبدا وطني و بس
العجيب ان الدبابة متوغلة في شارع ضيق نسبيا وفي منطقة عمرانية غير مدمرة ولم يتصدى لها احد
اهالي المنطقة عليهم تحمل مسؤوليتهم لا اعتقد ان حماس طلب منها احد سلاحا ولم تعطه وهذا ليس تنظيرا ومن يفضل الحياة على الجهاد يكون ثمن ذلك الذلة وربما يموت على اي حال
قال مدنيين قال
ممتاز جدا هاذا الي بدي اوصل له
الله يعين مصر و الاردن على الخيانات الجاية على الطريق
اخر حرب كانت سنة 1914 بهزيمة العرابييناذا كنت جاهل بالتاريخ فلا ذنب لنا ولست هنا في هذا الموضوع اسرد تاريخ الحرب المصرية الانجليزيه وكفاح الجيش بقيادة عرابي باشا ضد الاحتلال وبعدها المقاومه الوطنيه اخي لا تظن ان كل الشعوب تقبل الاحتلال او ان تكون تحت حماية دول اخري مثلك
مصر و الاردن كما قلت لك من قبل لن تدخل حروب مع اسرائيل أو غيرها
أحلامك في تفجير المنطقة لن تتحقق