الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
على مقاومة الانقضاض بكل شرسة على جميع القوات متواجدة ذاخل غزة .الان الانقاض أصبحت مكان للاختباء وضربهم من كل الاتجاهات بقوة ليس ب قديفة 1 ياسين على دبابة بل 3 قدائف او 4 على دبابة وعبوات فدائي وكل شي قنص يجب الانتفاضة قتالية وصل السيل الزباء الان

على مقاومة الانقضاض بكل شرسة على جميع القوات متواجدة ذاخل غزة .الان الانقاض أصبحت مكان للاختباء وضربهم من كل الاتجاهات بقوة ليس ب قديفة 1 ياسين على دبابة بل 3 قدائف او 4 على دبابة وعبوات فدائي وكل شي قنص يجب الانتفاضة قتالية وصل السيل الزباء الان

الهجوم المضاد لابد منه اذا كنت تدافع داخل حيز محاصر لانه من المستحيل منع قوة عسكرية من الاقتحام والتقدم خاصة اذا كانت تمتلك تفوقا ناريا
لكن اعتقد ان المقاومة تدرك ذلك جيدا ومازالت تدخر المفاجآت
لا اعتقد ان حماس سوف تكتفي بالصمود وتجنب القضاء عليها فقط وسيكون يوما اسود على اليهود و المنافقين

ما أشبه الليلة بالبارحة
أستطيع كمصرى أقول انى برئ من هذه الأمور و أراها سبب رئيسي للانتكاس و المصائب و وقف الحال و التدهور
و لكن لا تقلق أنت تسير بسرعة الصاروخ بالطريق اللي مشيت فيه قبلك و تتمنى نتيجة مختلفة كلها تقدم و هبل كالسراب
أنا جاى بقي من هناك بقولك مفيش حاجة بتيجى من غير رضا ربنا أبدا
و كأنك مكنش عجبك تبقي أفضل بعيد عن القرف قلت لا والله لازم أسابقك مش هقدر أبقي متقدم و متحضر من غير المراقص و الهز و الرقص بجوار مدينه رسول الله معلش متزعلش كنا شايفين أحفاد الصحابة و موطن رسول الله أكبر من كدة لكنك أصريت إنك انسان ذو مكانه اقل من أجدادك و إنك حابب تقلد السئ ظنا منك إن كدة تقدم و رقي و حضارة
معلش كنا رافعين قدرك علشان العلم الدينى و المكانه المقدسة و التراث الإسلامي اللي ورثته و لكنك لم تريده يوما والله لو اجدادك بعثوا من جديد لدفعوا هذه الأمور بكل ما استطاعوا و انت عارف مش بيحبوا الكلام ولا أضعف الإيمان
والله التخلف عنوان في كل العالم يحدث أفظع من ذلك و في كل الدنيا هناك ضرب كوؤس وغناء ورقص و في ظل الحرب العالميه كانت شغاله الحفلات والرقص
..الخ ولم يكن ذلك من سبب تخلف تلك الدول .
لا يجب أن يتوقف اي نشاط مهما كان فما يحدث باي مدينه ( الموضوع ع بغزه فقط لانهن يهود ) وهناك حقد عليهم

ولكن حدث في سوريا أفظع من ذلك كان قتل وتدمير المدن اكبر حوصرت دوما و تدمرت جابر وداريا وحلب ولم نسمع نفس اللصوات لا يقاف الحفلات او اي نشاط

الموضوع مزاودات بائسه لا أحد لديه القدره للتدخل أمام إسرائيل ومن خلفها أمريكا فبدأ العرب بشتم لى بعضهم

في مصر تحول العدو لبيومي فؤاد فقط لانه ذهب للسعوديه وشارك موسم الرياض
والان كل الكوكب يستغل التعاطف

انا اعتقد الحمله قطريه ايرانيه اخونجيه تستهدف الامارات والسعوديه ومصر

والزمن سيثبت

الهجوم المضاد لابد منه اذا كنت تدافع داخل حيز محاصر لانه من المستحيل منع قوة عسكرية من الاقتحام والتقدم خاصة اذا كانت تمتلك تفوقا ناريا
لكن اعتقد ان المقاومة تدرك ذلك جيدا ومازالت تدخر المفاجآت
لا اعتقد ان حماس سوف تكتفي بالصمود وتجنب القضاء عليها فقط وسيكون يوما اسود على اليهود و المنافقين
يجب ضعط عليهم بقوة وفق حرب عصابات . 80 الف مقاتل ليس بعدد قليل جميع فصائل

يجب ضعط عليهم بقوة وفق حرب عصابات . 80 الف مقاتل ليس بعدد قليل جميع فصائل

الموضوع ليس هكذا 80 الف مقاتل لا يمكن نشرهم واستعمالهم كلهم لانهم بتلك الطريقة سيكونون اهدافا سهلة لنيران العدو الدقيقة

عودة
أعلى