الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
وقاحه صهيونيه :

🚨🇮🇱 يصل عدد سكان شمال غزة الذين فروا إلى 250,000 شخص بعد موافقة إسرائيل على هدنة عسكرية يومية لمدة 4 ساعات في غزة للسماح لمزيد من المدنيين بالفرار.
‏ويجب على الجيران العرب أن يساعدوا في إعادة توطين مليوني فلسطيني حتى يقضي الجيش الإسرائيلي على حماس. يمكنهم العودة لاحقًا!

 
1699585933575.png
 
هاجم سلاح الجو في سوريا قبل قليل التنظيم الذي نفذ أمس (الخميس) إطلاق الطائرة بدون طيار باتجاه إيلات، مما أدى إلى إصابة مدرسة في المدينة.

‏ويحمل النظام السوري المسؤولية الكاملة عن أي عمل إرهابي ينفذ من الأراضي السورية. وسيرد الجيش الإسرائيلي بشدة على أي محاولة للمس بأراضي دولة إسرائيل.


 
🚨#عاجل: التلفزيون الوطني الباكستاني 🇵🇰 #PTV شن حملة تضليل ضد #المملكة_العربية_السعودية 🇸🇦 مفادها أن المملكة تقدم الدعم لـ #إسرائيل 🇮🇱 في القضية الفلسطينية.

الوزير المؤقت لباكستان أنور كاكار أخذ علمًا بذلك وأقال المدير والفريق بأكمله.

نفذت قناة PTV في عهد عمران خان عمليات دعائية رفيعة المستوى ضد المملكة العربية السعودية وحلفائها. علاوة على ذلك، تم تمويل قنوات #يوتيوب الباكستانية وتم منحها حرية القيام بمثل هذه العمليات خلال فترة ولايته.

 
الحوثي/ميليشيات العراق هم بالواجهة الآن وهذا على الأرجح لأنه لم يستتب لهم الأمر 100% إلى الآن بدولهم ففي العراق تتقاسم الولايات المتحدة النفوذ مع إيران و باليمن تتقاسم السعودية و الامارات النفوذ مع إيران.
 
‏عاجل: مدير مستشفى الشفاء يقول إن ستة أشخاص قتلوا في غارة للجيش الإسرائيلي 🇮🇱 أصابت هدفا داخل مجمع المستشفى

 
الضفة الغربية >
‏أطلقت الشرطة الإسرائيلية النار على فتاة فلسطينية كانت تقوم بتصويرهم بهاتفها المحمول من نافذة غرفتها.


 
عودة
أعلى