الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 148 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 118 44.4%

• مجموع المصوتين
    266
و كله يرجع إلى أصل واحد و هو ملة الكفر
الأن حرب إسلام ضد كفر
الكلام في اصله صحيح لكن لتفادي نقد البعض بإتهامنا للتحاكم للسلطة
اصل الفساد اللي تراه حولك هو علمنة اللاهوت المسيحي اللي هو اصلا فوضى
بإخراج قيمه من السياق والتراتبية (وان كانت ضعيفة وفي كثير من الاحيان خاطئة) هو ما اخرج الهرج اللي نراه اليوم

على كل حال نهاية اللاهوت المسيحي الحتمية حتى وان لم يعلمن هي اليسار الليبرالي، لكن كان ممكن الامر ياخذ شوية وقت للوصول للي نراه الآن

ترامب إدارته كانت تحث علي الدخول في حرب مع إيران بالاتفاق مع اسرائيل والخليج وتدمير المنطقه برعايه الكلب بولتون إلا أنه أدرك أن أي حرب في هذا الظرف سيدمر اقتصاد أمريكا بالاخير هو رجل أعمال يبحث عن الاقتصاد
يا حياتي انت خايف على ايران؟
عشان كذا تكره ترامب !!!

علي أساس ترامب مش صهيوني
هما أختارو أهون الشريين
لا ترامب لم يصرح الا السعوديه والسعوديه والسعوديه اغلب فيديوهات لذلك عرب امريكا وجدو فيه انفسهم 😁 بس لما مسك الحكم فرم لهم القدس واعطاها لتل ابيب معا الجولان طبعا مكافئه تصويت العرب له كانت هذي ولا تقلي مايعرف من اكثر من صوت له

اجل اهون الشرين اعتقد لو ترامب موجود ماحدثت غزوة إسرائيل على غزه الرجل لا يبحث عن صداع واستقطاب جهاديين هو مستثمر للربح وليس للخساره الماليه

تعلن كتائب القسام أنها كانت قبل عدة أيام على وشك الإفراج عن 12 محتجزًا في غزة من حملة الجنسيات الأجنبية ولكن الاحتلال عرقل ذلك، ولا زلنا نؤكد أننا على استعدادٍ للإفراج عنهم ولكن الوضع الميداني والعدوان الصهيوني الذي يهدد حياتهم هو الذي يعيق إتمام ذلك

فكرة رائعة لم أكن أعلامها .... خليها على الله هما خربو بلاد العربية منذ إستعمارها لذلك هم ينامون بالهناء
منتجاتهم بنسبة للعرب والمسلمين مثل رضاعة بنسبة للرضيع لن يستغني عنها

اقسم بالله يا اخي الا انني اتكلم بكل صراحة..
البعض يفهم كلامي انه انبطاح.. لكن اراه منفصل عن الواقع .. انا واجهت واقعي..
اتذكر في يوم وانا في سيارتي اسأل هذا السؤال؟ ماذا نصنع نحن؟ سيارتي المانية (اكبر ظاعم للصهاينة نوع بي ام دبليو) والسيارة اللي قبلها فولسفاغن (المانية اكبر داعم للشواء والصهاينة) ...
عدت المنزل وانا اضحك واحصي منتجاتنا (مكيف امريكي ويرلبول، ثلاجة LG كورية ، فرن اوروبي ، عدت للملابس الكل اوروبي، احذية .. )

ترى حتى البدلة اللي قاتلون بها حماس فرنسية Adidas استفقت ووجدت من حولي لازال نائما ، لازال مسحورا بالشعارات.. عرفت ان امتنا المغيبة لن يغيى الله ما بها حتى يغير ما بانفسها..

فاخدت موقع الخارج عن الجماعة او الشيطان ربما اوقظهم.. ساكون شيطانا في اعينهم اليوم لكن غذا سيعرفون ان الشياطين هي من كانت تسحرهم ..

علي أساس ترامب مش صهيوني
هما أختارو أهون الشريين

هناك فرق كبير بين الاثنين بايدن استمرار لسياسة أوباما و تحديدها للسعودية و باكستان كعدوين استراتيجيين و ترامب الذي يرى ان التهديد الاستراتيجي يوجد في الدول الاسيوية المطلة على المحيط الهادي

#صور: دمار كبير بعد قصف إسرائيلي لمنزل عائلة سلمان بدير البلح وسط قطاع غزة، مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى قبل قليل

يا حياتي انت خايف على ايران؟
عشان كذا تكره ترامب !!!
منع المسلمين من دخول أمريكا ونقل السفاره للقدس
وإجبار الخليج علي التطبيع دون مقابل
وتبنيه صفقه القرن
والعمل علي اثاره الحروب مع إيران
ومشروعه ناتو عربي بقياده اسرائيل

في الحقيقه لو كمل فتره ثانيه كنتم جعلتموه خليفه المسلمين

منقول:
هل عرفتُم من هي تلك السيدة المسنّة التي خرجت تصرخ في وجهَيْ وزيري الخارجية والدفاع الأمريكيين بلينكن وأوستن في الجلسة المخصصة لطلب دعم عسكري إضافي لإسرائيل بقيمة 14 مليار دولار هذا الأسبوع؟إنها "آن رايت"
سيدة أمريكية في الثمانين من العمر.. دبلوماسية سابقة وضابط سابق في الجيش الأمريكي برتبة عقيد..قدمت استقالتها من الجيش الأمريكي عام 2003 احتجاجا على غزو العراق.قادت ثلاث رحلات بحرية لكسر الحصار عن #غزة.. كانت آخرها رحلة زورق (زيتونة) التي تشرفتُ بمرافقتها فيها مع 13 سيدة من جنسيات مختلفة عام 2016.وفي كل رحلة كانت تعتقلها إسرائيل مع كل الناشطات عند الوصول إلى شواطىء غزة.شجاعتها وإيمانها بعدالة القضية الفلسطينية ونضالها من أجل فلسطين قصّة تستحق أن تروى وتُدرس..

تعلن كتائب القسام أنها كانت قبل عدة أيام على وشك الإفراج عن 12 محتجزًا في غزة من حملة الجنسيات الأجنبية ولكن الاحتلال عرقل ذلك، ولا زلنا نؤكد أننا على استعدادٍ للإفراج عنهم ولكن الوضع الميداني والعدوان الصهيوني الذي يهدد حياتهم هو الذي يعيق إتمام ذلك

مشاهدة المرفق 640230
الاحتلال يعرقل عملية الافراج لانه بعد الافراج لن تكون لهم حجه في مواصلة العدوان على غزة

اليهود اخبث الخلق

نفس ما كان يحتفل بانتصار بايدن بحجة أنه ديمقراطي و الديمقراطيين واليسار يحبون حقوق الإنسان وليسوا كلاب لدى إسرائيل وكانوا يوزعون الحلويات و يرقصون فرحاً

هم نفسهم الآن من يلعن بايدن ويقول الحمدلله غزة كشفت لنا ضلالة الغرب....

غزة بالفعل كشفت لنا أشياء كثير عن العقل العربي

لا نزال نتذكر كمية الشماتة والافراح التي اقيمت عندما جمد بايدن صفقة ترمب مع السعودية والامارات وقاموا بترديد عبارات وعيد للسعودية والخليج !

هم نفسهم بالضبط الان ينادون وينكم يا خلايجة .. كل هذا النفاق والتلون ويريدون نصرا من الله !!

كيف لي أن اناقش طفل اسمه اوبيطو انتهى

اذن تعرفه حتى انت ياطفلي العزيز ام انك تشاهده مع ابنك 😉
عموما اسم لا معنى له عندي.. ناقش افكاري وليس شخصي اخي الفاضل.. انظر للقمر الذي اشير اليه وليس لاصبعي 🙏

اذن يرجى عدم الغضب من التصرفات الامريكيه بما انك ترى معظم العرب هم ناخبين جيدين لبايدن الصهيوني الاول الذي تاريخه اسود في تاييد الصهيونيه ولم يخفيها عن احد
منع المسلمين من دخول أمريكا ونقل السفاره للقدس
وإجبار الخليج علي التطبيع دون مقابل
وتبنيه صفقه القرن
والعمل علي اثاره الحروب مع إيران
ومشروعه ناتو عربي بقياده اسرائيل

في الحقيقه لو كمل فتره ثانيه كنتم جعلتموه خليفه المسلمين

ترامب ماكان في عهده حروب وكانت صفقات اسلحة ضخمة معه
الى الان جاء بايدن ووقف الصفقات مع السعودية ورفع الحوثيين عن قائمة الارهاب
وقام باشعال 2 حروب في اوكرانيا واسرائيل بسبب ضعف ادارته
صدقني لو ترامب او شخص جمهوري هو الرئيس الان لصارت حرب طاحنة في الشرق الاوسط اعتقد ما صارت حرب في عهد ترامب لانهم خايفين من ردة فعله.

اذا شفت تعليقات الجمهوريين تعرف انهم ناس متعطشين للحرب وعنصريين قذرين واليهود في امريكا يسوقونهم زي الغنم

عودة
أعلى