الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 146 55.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 116 44.3%

  • مجموع المصوتين
    262
"بالخطأ نشر حساب سلاح الجو الإسرائيلي صورة لطائرة أباتشي إسرائيلية تحمل سلاحاً حرارياً ثم حذفها فورا"“الذخيرة الحرارية محظورة في اتفاقية جنيف لأنها تفجر الرئتين بالضغط"


F-Pat-sWYAA1GPw.jpg
F-Pat-rWIAALElT.jpg
 
المملكة العربية السعودية:
ندين التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، والتي تظهر تغلغل التطرف والوحشية لدى أعضاء في الحكومة الإسرائيلية.كما أن عدم إقالة الوزير فوراً تعكس قمة الاستهتار بجميع المعايير والقيم.

F-LCkTDX0AAmYvJ.jpg
 


الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي:

ورعت روسيا وإيران وكوريا الشمالية هجوم حماس على إسرائيل..


والصين ايضا ...هكذا يكتمل الحلف...
 


مسؤول أمني كبير لموقع واي نت:

وقتل 20 ألف شخص في هجمات الجيش الإسرائيلي في غزة، معظمهم من الإرهابيين.
 
اًول انتصار عربي ضد الصهاينه كان في معركة الكرامه الشهيره كان قائد المعركه الفريق مشهور حديثه الجازي الحويطي وقصته الشهيره عندما رفض اومر الملك حسين بوقف اطلاق النار واكمل الاشتباك معهم
وهناك معلومه لست متاكد منها ان جميع الجميع اخذو وسام المعركه معدا الفريق مشهور بسبب عصيانه اوامر الملك
 
#إعلام_العدو

وسائل إعلام صهيونية: عدد كبير من آليات الجيش "الإسرائيلي" تضررت جراء المواجهات في قطاع غزة و جزء منها لا يمكن إعادة إصلاحه.

#الإعلام_الحربي
 
‏عاجل: فرنسا تقول إنها تجري محادثات مع مصر بشأن إنشاء مستشفى ميداني في غزة، مع التركيز على إجراء العمليات الجراحية لإصابات الحرب.

 
الليل يقوم اليهود بالهجوم ، كما ان لديهم تفوق بسبب أنظمة الرؤية الليلية ، لاحظ ان اليهود يحاولون استدراج المقاومة للخروج لهم فى أماكن يسهل قتلهم + تحاول المقاومة استدراج الاحتلال لكى تثخن بهم.
ممكن المقاومة تعمل عملية هجوم ليلى بقوات محدودة ضد هدف عالى القيمة بشرط توافر معلومات استخباراتية دقيقة ، ولكن هجوم واسع النطاق الآن ( سيناريو ٧ اكتوبر ) لا أرى أى منطقية لهذا الطرح فى الوقت والظروف الراهنة.
بالامس كان هناك هجوم موسع من حماس ومعارك قوية على المحور الشمالي الغربي استخدمت فيها الدبابات بشكل موسع والذي رأيته على قناة الجزيرة من قصف هو قصف الدبابات
 

المرفقات

  • Screenshot 2023-11-06 120509.png
    Screenshot 2023-11-06 120509.png
    826.9 KB · المشاهدات: 18
عودة
أعلى