الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
كشف تقرير جديد لصحيفة الموندو أن إسرائيل تستخدم المرتزقة في غزة وتحدث التقرير مع المرتزق الإسباني بيدرو دياز فلوريس المشهور بانتمائه إلى النازيين الجدد وحارب في أوكرانيا وظهر الأسبوع الماضي مع جنود إسرائيليين في غزة. وقال للصحيفة إنهم يدفعون لي أموالاً جيدة .
IMG_9029.jpeg
 
الرايات الصفر


ممكن

وهذه احاديث غير صحيحه لكنها وافقت الواقع موافقه تامه

( إذا اصطكت الرايات الصفر، والسود في سرة الشام، فالويل لساكنها من الجيش المهزوم، ثم الويل لها من الجيش الهازم)

وفي رواية: إذا التقت الرايات السود، والرايات الصفر في سرة الشام فبطن الأرض خير من ظهرها).

الرايات الصفر ميليشيات ايران

الرايات السود داعش

وكلاهما فعلا بأهل الشام مالا يتخله العقل

والله اعلم
 
ما ده كده معناه انه بيقولك انه معايا نووى ، لو مش معاه هيضرب بيه ازاى ؟
ده تصريح رسمى من وزير فى الحكومة الإسرائيلية .
وهذا المطلوب يعني انهم يكذبون على العالم ولديهم سلاح اباده جماعيه ويمكن استخدامه في اي لحضه وهذا مبرر لقتناء السلاح النووي في المنطقه وسباق تسلح نووي وهو ماتحول أمريكا منعه منذ ٦٠ سنه.
 
🔥كتائب القسام تدمر دبابةً صهيونية متوغلة شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105"

🔥كتائب القسام تدمر دبابتين صهيونيتين متوغلتين جنوب غرب تل الهوا بقذيفتي "الياسين105"

IMG_20231105_022555_703.jpg
 
لو النظام الجزائري الجبان كان فيه شوية مروءة وشجاعة كان طلع حاليا يرد على وزيرة خارجية فرنسا التي تتدعي أنها ستعقد إجتماع من أجل دعم غزة تزامنا مع قصف غزة حاليا كخطة لتستر على جرائم الصهاينة ورد عليها أن تعتذر فرنسا بالأول لجرائمها التي لا تمحى في الجزائر قبل أن تزعم فرنسا انها مع حقوق الإنسان وعراهم أمام المجتمع الدولي لكن للأسف هذه هي حقيقة الأنظمة العربية.

إذا كان فرحات مهني اللقيط والمتصهين يحاول نشر الفتنة وتجديد اليوم فكرة قديمة للإستعمار الفرنسي الذي حاول القيام بها أثناء إستعمار الجزائر وهو زعزعة منطقة القبائل في الجزائر وإستقلالها وفشل الإستعمار في تحقيقها فلماذا النظام الجزائري الجبان لا يستطيع أن يقطع العلاقات مع فرنسا مثلما قطع العلاقات مع إسبانيا أم البوليساريو الإرهابية أفضل من وحدة الجزائر التي يحاول فرحات مهني والنظام الفرنسي أن يزعزعها !!

مدام النظام الجزائري يستقبل سفير فرنسا ويقيم علاقات مع فرنسا على حساب محاولة فرحات مهني الأداة الفرنسية والمتواجد على الأراضي الفرنسية زعزة منطقة القبائل فأنا أعتبر أن نظام الجزائر متواطيء مع فرحات مهني وفرنسا إلا إذا قام نظام الجزائر بقطع العلاقات مع نظام وحكومة فرنسا مثلما فعلها مع الإسبان من أجل عيون البلويساريو الإرهابية أم عيون البوليساريو أصبحت أفضل من عيون وحدة السيادة الجزائرية وعدم التحرش بها!!

أنظمة تكيل بمكيالين لكن مثلما قلت كلهما أنظمة عربية لا فائدة منها سواء في الجزائر أو المغرب فلا نظام الجزائر يستطيع أن يتنفس بدون فرنسا ولا نظام المغرب يستطيع أن يتنفس بدون فرنسا وإسبانيا هم فقط يستطعون أن يقطعوا النفس بين بعضهم البعض وبين الشعبيين الشقيقيين!
 
عودة
أعلى