الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 113 44.7%

  • مجموع المصوتين
    253
تسفي برئيل-هأرتس:
لا تزال واشنطن لا تقول ذلك صراحة، لكن يبدو أنه في حرب قد تستمر لأسابيع عديدة، لن يكون هناك مفر من وقف إطلاق النار في غزة، وقد أرسل الرئيس الأمريكي بايدن، في خطابه أمس في مينيابوليس، تلميحًا قويًا إلى ضرورة وقف إطلاق النار عندما قال "أعتقد أننا بحاجة إلى مهلة"
 
آنا بارسكي-معاريف:
أحد وزراء الليكود حدّد الوضع السياسي في أذني هذا الأسبوع على وجه التحديد وقال: من البديهي أن الجميع سيذهب إلى البيت بعد الحرب، حتى كبار الرتب العسكرية وأيضاً من كانوا على رأس القيادة السياسية، لكن الفرق بين الجميع ونتنياهو هو أنهم يدركون حقيقة أنهم سيضطرون إلى الرحيل، في حين أن نتنياهو في الواقع لا يدرك ذلك ويكابر، ولا يظهر أي إشارات.
 
عاموس هرئيل-هأرتس:
على الرغم من الدعم الشعبي الساحق لنتنياهو بهدف ضرب حماس بشدة للمساعدة في عودة الأسرى، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان دخول القوات البرية إلى قطاع غزة سيؤدي بالضرورة إلى تعزيز تحقيق المستوى العالي من التوقعات التي وضعها نتنياهو ووزير الدفاع غالانت وقادة الجيش الإسرائيلي، إن الوعود بتدمير حماس هي مجرد تصريحات بلاغية، ولم يتضح بعد كيف سيتم ترجمتها إلى أفعال.
 
يديعوت أحرونوت:
على خلفية زيارة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن، وفي ظل أنباء عن مقترح وقف إطلاق نار لصالح إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة، فإن أفراد عائلات الأسرى في غزة سيقفون الساعة 13:00 عند مدخل الكرياه للمطالبة بعدم إقرار وقف إطلاق نار في غزة حتى إعادة الأسرى
 
معاريف:
ذكرت شبكة "سي إن إن" نقلا عن مسؤولين كبار في واشنطن أن بايدن ومستشاريه المقربين حذروا إسرائيل من تآكل الدعم الدولي لها، كما حذرت واشنطن من أن إسرائيل "قد لا تحقق جميع أهدافها العسكرية" - المسؤولون الأميركيون يعتقدون أن لدى إسرائيل وقتا محدودا لمحاولة تحقيق الأهداف المعلنة للحرب.
 
أفيغدور ليبرمان:
اليوم بدأنا نسمع أنه ستكون هناك هدنة إنسانية، وأن الوقود، خلافا للتصريحات، قد يدخل بالفعل إلى قطاع غزة ولكن تحت المراقبة، ونصيحتي لأصحاب القرار، إذا كنتم لا تعرفون كيف تتحملون الضغوط، فلا تعلنوا مسبقاً عن أشياء.
 
معرفش والله بس انت ماتتاملش حاجه كبيره الاكيد هو خطاب دعائي انهزامي وممكن بعد الخطاب يستهدفو العمود تاني ،،الشيطان حسن ده جبان

اهل الضفة وعرب 48 يقفون متفرجين وهذا الامر تكرر في كل عدوان على غزة وهي نقطة سوداء في تاريخ القضية اذا كان الشعب الفلسطيني منقسم بهذا الشكل .. جيد انه اليوم الجمعة لتخرج مظاهرات على استحياء بعد الصلاة في بعض مناطق الضفة الغربية

واما السلطة المنبطحة وخلفها فتح راضية عما يحصل لحماس
 
بسم الله الرحمن الرحيم
"قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين"
بلاغ عسكري
بعون الله وقدرته تمكنت وحدات النخبة في سرايا القدس المتواجدة عند محاور (شرق خانيونس، شمال غرب غزة، شرق جباليا) ليل وفجر اليوم من الاشتباك من مسافات قريبة مع قوات العدو المتوغلة باستخدام الأسلحة المناسبة، حيث جرت عمليتي استهداف للآليات بالعبوات، وقتالا ضاريا بالرصاص، ومجاهدونا يؤكدون وقوع إصابات محققة في صفوف العدو.


فالله أكبر والنصر للمقاومة
جهادنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات

سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الجمعة 3/11/2023
 
اهل الضفة وعرب 48 يقفون متفرجين وهذا الامر تكرر في كل عدوان على غزة وهي نقطة سوداء في تاريخ القضية اذا كان الشعب الفلسطيني منقسم بهذا الشكل .. جيد انه اليوم الجمعة لتخرج مظاهرات على استحياء بعد الصلاة في بعض مناطق الضفة الغربية

واما السلطة المنبطحة وخلفها فتح راضية عما يحصل لحماس
اذا صاحب القضيه مانصرها تبي الباقين ينصرونها !

اهل الضفه اقولها بصراحه خونه وخذلوا اهلهم في غزة !
 
مراسل شهاب: غارات عنيفة يشنها الطيران الحربي في مناطق تل الهوا غرب غزة.

IMG_20231103_115211_860.jpg
 
اي مليشيات تعتمد على الفرس راح يبيعونهم هم اذناب عندهم
انت تدري المجوس لو صادقين لدعمك كانو ادخلوا تبوله في ٧ اكتوبر وكان الكيان حرفيا بين كماشتين
 
اي مليشيات تعتمد على الفرس راح يبيعونهم هم اذناب عندهم

انت شوف شلون اشغلوهم بالعرض السينمائي لحسونه

محور المقاومه تركوهم وحيدين ونكبوا اهل غزه نكبة القرن
 
عودة
أعلى