الدعم الإداري

الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 197 58.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 139 41.4%

  • مجموع المصوتين
    336
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
افهموووووووا يااهالي غزة

سيبيعكم القادة في النهاية وسيذهبوا ليعيشوا في بلاد المغترب بثرواتهم كما حصل معنا في سوريا

اعرف ان الكلام صعب وانكم اصحاب حق ولاينكر حقكم الا عميل او اهبل

لكننا بلينا في وطننا العربي بقادة حراك اما منافقين او خونة او الاثنين معا

تذكروا كلامي عندما تنتهي الاحداث ويوقعون وترمى عوائل الشهداء لمصيرها وللجوع

للاسف الدعم الحقيقي الذي تنتظرونه من اي جهة كانت لن ياتي!

كلها مصالح وفقط مصالح!!​
 
🛑سمح بالنشر ... أنه خلال القتال الذي دار في قطاع غزة صباح اليوم، أصيب جنديان من الكتيبة 101 مظليين بجروح خطيرة
 
حتى على مستوى الماده الاعلاميه التي تقدمها نادرًا ماتشاهد قناصه
من قبل الحرب هناك اهمال لهذاء الجانب
سياسة المقاومة مبينة على إضرب و أهرب لهذا لأن القوات الإسرائيلية متواجدة بمناطق مدمرة و مفتوحة عندما تدخل للمناطق الحضرية سيبدأ القنص
 
افهموووووووا يااهالي غزة

سيبيعكم القادة في النهاية وسيذهبوا ليعيشوا في بلاد المغترب بثرواتهم كما حصل معنا في سوريا

اعرف ان الكلام صعب وانكم اصحاب حق ولاينكر حقكم الا عميل او اهبل

لكننا بلينا في وطننا العربي بقادة حراك اما منافقين او خونة او الاثنين معا

تذكروا كلامي عندما تنتهي الاحداث ويوقعون وترمى عوائل الشهداء لمصيرها وللجوع

للاسف الدعم الحقيقي الذي تنتظرونه من اي جهة كانت لن ياتي!

كلها مصالح وفقط مصالح!!​

اعوذ بالله من المرجفين
 
IMG_20231101_160102_536.jpg
 
صاحب المنتدى نفسه لما يكتب تعليق يصير عضو مثله مثل غيره

لذلك انا لست ادارى الان انا عضو مثلى مثلك

ولى رأي مثلك ومن حقى اطرح ردى بما اراه صحيح من وجهة نظرى

وانت من حقك ترد عليا

وانا ما غلطت فى رجولتك ولا عرضك ولا دينك

انا وصفتك بالنفاق لان هذا ما اراه فى ردودك وتفكيرك وعقليتك واسلوبك وتوجهك فى الموضوع

هجومك على المسلمين وتخوينك لهم ومحاولتك لتحمليهم المسؤلية هو فعل المنافقين فقط

ردها على ان استطعت واثبت انى غلطان وانا اعتذر لك قدام الجميع


انت غلطت في ديني بقولك اني منافق والان تتنصل
ام قول الحقيقة لديكم اصبح نفاق

عموما محور مشاركتي بأني احمل قادة حماس بفكرها الاخواني المسؤليه كاملة
وكلكم ترون ما ذا جلبته حماس لاهل غزة وهي غير مستعده لهكذا مغامرة
واحذر من الفكر الاخواني والجماعات الاخوانيه لانها لم تجلب خيرا للمسلمين قط
واحذر من التعلق بايران واذنابها لان خطرهم على المسلمين اكبر من الصهاينه والادلة وضعتها في مشاركات سابقه

مشاركاتي لا تخرج عن هذا النطاق فاي نفاق هذا ؟

يا اداري يا محترم
 
لماذا لا تنزل للميدان و تدعم أحبابك الصهاينة بدل العويل هنا
احبابك أصبحو كفتة على أيدي القسام

הנאום הזה תורגם ע"י גוגל כי אני לא יודע עברית. תודה שניסית להבין מה אני כותב 🤭🤣
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى