الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.2%

• مجموع المصوتين
    260
كيفية القتال هذا قرارهم ، أى كانت الطريقة الخروج فى أماكن مكشوفة سيجعلهم هدف سهل.
شيء اكيد الاولوية للقيادة الميدانية في كل شيء نحن فقط نتفلسف من وراء الشاشات ولكن نحاول اضاءة معلومات محيطة قدر الامكان

عاجل | رويترز: حكومة بوليفيا تقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل

عاجل | مراسل #الجزيرة: حكومة تشيلي تستدعي سفيرها لدى إسرائيل للتشاور ردا على انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزة

عاجل | رئيس كولومبيا يعلن استدعاء سفير بلاده لدى إسر ائيل للتشاور احتجاجا على الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

——
مصر ، الإمارات، المغرب، الأردن ، البحرين 🙄🙄
انا عندى مراره وشعور بالخزى الشديد

للاسف فيه اخبار سيئة

القسام اعلن انو استهدف اليات في حي الزيتون يعني تقريبا نص غزة لكن على جهة البحر ، شرق حي الزيتون يعني تعدى منطقة الرمال و جباليا و دخل جوا جوا .

الحين الكيان الصهيوني قريب لشارع رشيد الساحلي ولو سيطر عليه يعني فصل كامل بين الشمال و الجنوب .

انا فعلا مستغرب من المقاومة و ادائهم لانو ماحد توقع انهم يدخلوا جوا جوا . هل ناويين يعملوا كمين هائل لهم ولا القدرات انهارت ؟

أما آن الأوان لهذا البرج أن يسقط وتسقط معه مقولة يا لثارات الحسين !!!!! مقاتلوا حزب الله تركوا استهداف الدبابات الإسرائيلية وأخذوا في تسديد صواريخهم على هذا البرج منذ بداية الأحداث !!!!!!! فصول مسرحية المقاومة يكملها البلياتشوا الثاني المنطلق من اليمن !!!!

اغلب الظن والله اعلم عندهم مشكلتين ، اسرائيل قامت باخلاء شبه كامل خلف 5 كلم من الحدود وبالتالي شبه انتفت الحدود وبنك الاهداف لحزب الله + عندهم مشكلة كبيرة انهم يكشفون قبل اطلاق النار وهذا ادى لديهم الى خسائر كبيرة ولكن يعضون على الجراح كعادتهم

للاسف فيه اخبار سيئة

القسام اعلن انو استهدف اليات في حي الزيتون يعني تقريبا نص غزة لكن على جهة البحر ، شرق حي الزيتون يعني تعدى منطقة الرمال و جباليا و دخل جوا جوا .

الحين الكيان الصهيوني قريب لشارع رشيد الساحلي ولو سيطر عليه يعني فصل كامل بين الشمال و الجنوب .

انا فعلا مستغرب من المقاومة و ادائهم لانو ماحد توقع انهم يدخلوا جوا جوا . هل ناويين يعملوا كمين هائل لهم ولا القدرات انهارت ؟
مقاومة تستدرج قوات لكمائن أخي كريم

خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله هوا من سيحدد مصير المنطقة للفترة القادمة

دخول حزب الله بالمواجهة على الأرجح يعني حرب كبرى بالمنطقة ولكن هل القوات الامريكية بالمنطقة كافية لهذه الحرب ؟!

بحرب الخليج الأولى حشدت الولايات المتحدة نصف مليون جندي لتحرير الكويت وعدد مماثل عند احتلال العراق 2003 فكم يحتاج مسرح العمليات الحالي للحرب [لبنان-سوريا-العراق اليمن-إيران] ؟!

هذا يبين بأنها حرب ضربات صاروخية متبادلة أن حدثت وبعدها وقف إطلاق النار ولكن إلى أي حد قد تصل الأمور هل تدمير قدرات إيران النووية على الطاوله تحتاج الولايات المتحدة لهذا والرد الإيراني ماذا سيكون تدمير كل مصافي الطاقة بالمنطقة وضرب مفعل ديمونة؟! ومالذي يدفع الإيراني للتوقف حينها وعدم الاستمرار بالقصف ؟!

الوضع الاقتصادي العالمي والفاتورة العاليه للحرب من خسائر بشريه واقتصادية والمخاوف من استغلال الحدث من القوى المعادية للولايات المتحدة كالصين وروسيا قد يدفع الولايات المتحدة على إجبار اسرائيل بالجلوس على الخازوق وعدم الصراخ أثناء الجلوس ولكن سيكون هنالك انتقام بلا شك ربما بعد الانتخابات الرئاسية.​

للاسف فيه اخبار سيئة

هل تكلمنا من غزة ايها الاخ
لان وسائل الاعلام على الاقل المحايدة تقول انهم دخلوا من عدة محاور ومن نصف القطاع لشقه نصفين والان النصف البري تقريباً بكامل شمال القطاع دخلوا وتمركزوا وينتظرون ابرار بحري او الدخول في العمق من شمال غرب غزة على طول ساحل البحر وقد يكون السيطرة على الساحل غير مهمة لان البحر مانع طبيعي لهم ولا توجد انفاق
بشكل عام كل الذي دخلوه مناطق فارغة فلم تبدأ المعارك الفعلية بعد

الجيش يمهد الطريق لفرق خاصة تسمى Weasel او ابن عرس وهو حيوان يحب العيش تحت الارض وهي فرق خاصة لدى الجيش الاسرائيلي تخصصها تدمير الانفاق اعتقد لم يدخلوا بعد ولكن الجيش يمهد لهم

التعديل الأخير:
العرب فيهم الخير.

انت قرأت الجملة الاولى وفقط؟
مو يهلبن في بعض، شوف صراعات قطر والسعودية ، المغرب الجزائر اخطر الصراعات في المنطقة .. انا ما قلت ما فيهم الخير، قلت مو سهلين في بعض

ده طلع لينا دخل فى قصة الهولوكوست ياجماعة ، النتن ذات نفسه بيقول كده ، بس أكيد اليهود لا ينظرون للمسلمين على أنهم أعداء.

العروبة عمرها ماجمعت، الذي يجمع الإسلام فقط

العروبة هي من كانت تجمع، سبب تفكك الدولة العثمانية هو محاولة "استقلال العرب" وبدأت بشريف مكة او ملك العرب..

لا خير في امة لا تعرف حتى تاريخها .. وقاعدة تهرطق، بال الهرطقة شيء عادي وما يستحي احد يخلط بين الجهل والاسطورة والتاريخ.. عادي جدا ..

هل تكلمنا من غزة ايها الاخ
لان وسائل الاعلام على الاقل المحايدة تقول انهم دخلوا من عدة محاور ومن نصف القطاع لشقه نصفين والان النصف البري تقريباً بكامل شمال القطاع دخلوا وتمركزوا وينتظرون ابرار بحري او الدخول في العمق من شمال غرب غزة على طول ساحل البحر
بشكل عام كل الذي دخلوه مناطق فارغة فلم تبدأ المعارك الفعلية بعد

الجيش يمهد الطريق لفرق خاصة تسمى Weasel او ابن عرس وهو حيوان يحب العيش تحت الارض وهي فرق خاصة لدى الجيش الاسرائيلي تخصصها تدمير الانفاق اعتقد لم يدخلوا بعد ولكن الجيش يمهد لهم

انا حللت على حسب الاخبار الي بتطلع

الجيش الصهيوني قرب يفصل الشمال عن الجنوب و حاليا محاصر حي الزيتون من الشمال و الجنوب

مستشفى الشفاء قريب منهم و اعتقد الهدف انهم يحاصروا المستشفى و يجبروا الناس تطلع منه

اداء المقاومة في القتال الحضري مخزي و ما توقعت منه هيك

أملنا بربنا و بحزب الله لانو لو ماصار شيء حتروح غزة للأبد

عودة
أعلى