الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 144 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.4%

• مجموع المصوتين
    259
"اشتباكات ضاربة تخوضها المقاومة في منطقة الكرامة، تزامنا مع حديث الاحتلال عن حدث عسكري صعب وتكتيم الرقابة العسكرية عليه".

و السعودية و العرب سحبوا على دم السوريين و طبعوا مع بشار الاسد و اول زيارة عربية لبشار كانت في السعودية

و السعودية و الخليج سحبوا على العراق في حرب 2003 و خلوا امريكا تقتل السنة و المدنيين من قواعدهم و مجال الخليج الجوي

و انا ك فلسطيني دمي و دم السوري و العراقي و المصري و الاردني واحد . بس حكومتنا كلنا و منها حكومتك همها المصالح الغربية و محدش اقوى منها

انا ما بردد شعارات بس لو اجت ع الشعارات انتوا ملوكها بدون منازع

و أسحب ع الدنيا كلها لكن ما أجي أطالب الناس يدمرون حياتهم لأجلي تحت شعارات اسلامية

مشكلتك أنك تتطالب الناس بالتضحية و أنت لم تضحي

ممكن نقول ان احنا سحبنا عالعراقيين بسبب مصلحتنا مع امريكا ؟

ولا هو فلسفة و كلام فاضي كعادتك

عندما تطالبون الناس بالتضحية لأجلكم تحت شعارات اسلامية فعليكم تطبيق هذه الشعارات أولا

عاجل | الخارجية القطرية: ندين قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جباليا في مجزرة جديدة ونحذر من توسع الهجمات ضد أهداف مدنية

بشوف وجهه الي يقولون عامود عامود 🤣🤣🤣🤣🤣
@sweden2023
@الدبلوماسي1
بلارج @بلارج
@محموس
@عالم الزمان
في اخد نسيتة ؟ سلموا عليه 😁😁

و من قال أن العمود يمكن الإستهانة به!!!
انظر إلى شراسته!!!

#ترجمة شهاب| يديعوت أحرونوت: الخشية من انهيار منظومة الصحة النفسية بسبب نقص العاملين بالتزامن مع زيادة كبيرة في الطلبات المقدمة للحصول على علاج نفسي بسبب الحرب على غزة

المهدي سيكون آخر الخلفاء في الخلافة الراشدة، ويوجد روايات عن أسماء الخلفاء الذين سيسبقوه رضوان الله عليهم.
لا، سبقه 11 وهو الرقم 12، آخرهم، الخمسة الأوائل معروفون، اثنان من بني أمية وهم معاوية بن يزيد و عمر بن عبد العزيز رضي الله عنهما، اثنان من بني العباس، واحد من آل عثمان وواحد من الفاطميين، الشيخ الأكبر سلام الله عليه من أخبر بهاذا وأكده العالم بالله عبد الغني العمري الحسني، المهم ولله الحمد نحن على مشارف نهاية الفترة الحالية وليس بعدها إلا الخير للأمة

#عاجل | الخارجية الفرنسية: وفاة طفلين فرنسيين في شمال غزة ونجدد الدعوة لهدنة إنسانية
يعني اكثر من 3000 طفل فلسطيني ما حرك مشاعرهم؟!!!🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
علشان طفلين فرنسي ؟!
والله عيب علينا جميعا اطفال المسلمين يقتلون ما شفنا استنكار
🤦🏻‍♂️

عودة
أعلى