قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يمكنني مساعدة تقنيي المنتدىالمنتدى يتعرض لهجمات ددوس
الكورنيت و القذائف و الانفاق لعبت فيهم لعب يعتقدون دخول غزة نزهة او رحلة مدرسيةعاجل
قائد ميداني في سرايا القدس شمال غزة: نتحدى قادة العدو أن يفصحوا عن خسائرهم في الاشتباكات التي خاضتها المقاومة اليوم في أكثر من محور بشمال غزة و لو أفصح قادة العدو عن خسائرهم البشرية خلال اليوم ستسقط الحكومة فورا
عاجل
اشتباكات عنيفة مستمرة بين المقاومة وجيش الاحتلال شمال غرب مدينة غزة، وإطلاق قذيفتين مضادتين للدروع تجاه آليتين للاحتلال.
وش الدليل انه مر فوق السعودية ؟؟؟@محموس
شوف هيو مر من فوق السعودية و من تبوك الي فيها قاعده جوية كبيرة و مرة السعودية هددت اسرائيل فيها ع ايام الملك فهد الله يرحمه
شكرا كتير للسعودية انها ما اعترضته و معلش يا اخوانا الاردنيين امسحوها بوجها و ان شاء الله الجاي في نص نتنياهو نفسه