الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
عندي معلومات للأسف حساسة شوي وخطيرة وحاب أتأكد منها وهو أن محمود عباس وبضغط ومشاركة من بعض الأنظمة العربية طالبوا من الغرب سرا القضاء على حركة حماس نهائيا في قطاع غزة.

لا أعرف صدق هذه المعلومة المسربة مؤخرا وحصريا أم هي تهدف لخلق الفتنة والإنشقاق بين الضفة وغزة لكن من يأكد هذه المعلومة أو ينفيها هو محمود عباس شخصيا.

ليس بجديد صراحه محمود عباس من زمان يطالب بإسقاط حماس والهباش المستشار الديني لعبسي أفتى بجواز قتلهم في غزة.

وخليني ساكت ما بدي اقول شو كان يحصل بإجتماعات العقبه
.🤝

عندي معلومات للأسف حساسة شوي وخطيرة وحاب أتأكد منها وهو أن محمود عباس وبضغط ومشاركة من بعض الأنظمة العربية طالبوا من الغرب سرا القضاء على حركة حماس نهائيا في قطاع غزة.

لا أعرف صدق هذه المعلومة المسربة مؤخرا وحصريا أم هي تهدف لخلق الفتنة والإنشقاق بين الضفة وغزة لكن من يأكد هذه المعلومة أو ينفيها هو محمود عباس شخصيا.
صحيحة نسبيا
خصوصا و أن العديد من الأنظمة المطبعة لم تقطع العلاقات مع الكيان رغم الجرائم

إذا وجه الإسرائيليون ضربة حاسمة إلى غزة، فإن ذلك سيتحول إلى حرب على جبهتين. حزب الله سوف يشمر عن ساعده ويطلق 100 ألف صاروخ على إسرائيل. والآن عليك التعامل مع الجهات الفاعلة الأخرى. سوريا وتركيا وإيران وبالطبع روسيا. ولن تقف روسيا مكتوفة الأيدي وتشاهد تدمير حليفتها إيران.

امريكا لديها أسلحة نووية مخزنة في تركيا
من عندي" هل يمكن أن تستفيد تركيا من الميمعة وتصبح نووية

شو خليتو المهاجمة الصين وروسيا... حاليا بنادي يلا يا حسن افتح جبهة الشمال يا خوفي فالمستقبل ننادي يلا يا صين افتحي جبهة تايوان

هكذا هي أمريكا رغم قوتها إلا أنها لا تستأسد إلا علر الضعفاء

ليس بجديد صراحه محمود عباس من زمان يطالب بإسقاط حماس والهباش المستشار الديني لعبسي أفتى بجواز قتلهم في غزة.

وخليني ساكت ما بدي اقول شو كان يحصل بإجتماعات العقبه .🤝
محمود عباس وجنازة شارون لعنة الله عليه حكاية أن هذا الرجل ضد دولته

إذا وجه الإسرائيليون ضربة حاسمة إلى غزة، فإن ذلك سيتحول إلى حرب على جبهتين. حزب الله سوف يشمر عن ساعده ويطلق 100 ألف صاروخ على إسرائيل. والآن عليك التعامل مع الجهات الفاعلة الأخرى. سوريا وتركيا وإيران وبالطبع روسيا. ولن تقف روسيا مكتوفة الأيدي وتشاهد تدمير حليفتها إيران.

امريكا لديها أسلحة نووية مخزنة في تركيا
من عندي" هل يمكن أن تستفيد تركيا من الميمعة وتصبح نووية

وبكمل بحكي هل معداتنا جنودنا وقواعدنا ستصبح رهينة بيد التركي.

روسيا: مدير مكتب الميادين في موسكو: معلومات تتحدث عن إمكانية استغلال حادثة مطار "محج قلعة" لاتهام روسيا بمعاداة السامية

الله يستر

عاجل : الاحتلال الإسرائيلي يطلب من جميع الصحفيين ومراسلين وسائل الإعلام الدولية مغادرة حدود قطاع غزة فوراً "من الداخل المحتل" , وبحسب مراسلين فإن هناك شيئ ما يحدث !

مافيه شي اسمه ماعليه
تدخل عرض وتسدح سؤال !

المواضيع كلها مداخلات وعرض بعرض

وش مزعلك

ماتبي تقول مو لازم

سألتك باحترام لكن مع نفسك

انت حصرت العدو باليهود والرافضة وكلامك غير صحيح

عودة
أعلى