الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 113 44.7%

  • مجموع المصوتين
    253
🛑عاجل || أردوغان:
لن نكتفي بلعن المجازر التي تحدث في غزة

شكله بيصور فيلم وادي الذئاب غزة 2023
وأبو عبيده يطلع ميماتي
 
تقدّموا فنحن في شوقٍ كبيرٍ لملاقاتكم ومتعطشين جدًا لضرب أعناقكم والدّعس على رؤوس جنودكم الجبناء✌🏻💚

IMG_20231028_155605_352.jpg
 

صاحب السمو الملكي سيدي وقائدي المعظم

الامير محمد بن سلمان العربي الاصل والفصل

يؤكد لبايدن ضرورة وقف التصعيد بغزة ورفض أي تهجير قسري للفلسطينيين

هل الامير محمد بن سلمان يبيع الاسمنت ويشتري المسيرات من اسرائيل ؟
هل الامير محمد تلقى اسلحة عبر صفقة كونترا الشهيرة لا طبعا لذلك هذا العظيم اعشقه واحترمه الى حد الجنون

.

مشاهدة المرفق 636405
فعلا التأكيد والرفض دا اختلف عن سابقه بكثير
 
الوقت الذي ضيعه الرئيس التركي أردوغان في الثرثره والخطابات لو أرسل فيه سفن عسكريه تركيه إلى سواحل غزة كانت وصلت وقلبت موازين القوة في المنطقه لكن ثرثار وخطيب في قضية فلسطين وفعال ومتحرك عسكريا في قضية ليبيا والعراق وسوريا يرسل طائراته وسفنه وجنوده فورا.


هل لزال نوع من هذه الأشخاص والحكام ذره من الرجولة والكرامه ياريت أنعمنا بسكوته لأن المنطق يقول راح تثرثر ثم تثرثر ثم تثرثر ثم تنتهي وتذهب إلى قصرك وتتفرج وإنتهى يعني كلامك لا يغني من خوف ولا جوع.

المصيبه أنه يثرثر تقريبا ساعة في الشاشة وهو في نفس الوقت لم يقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني !! أكبر منافق وخبيث في تاريخ الأمة الإسلامية.

1698501586673.jpeg
 
زي السيسي لما بعت جيشه عند حدود ليبيا وقالك خط أحمر وكان عايز يسلح القبايل ويصير الفتن ولكن الله سلم ولما شاف اسرائيل وغزة اللي هي أمن قومي نزلت عليه آيات الحكمة
وتفتيش حرب الفرقه المدرعه الرابعه وغيرها من الرسائل القويه السيسي هو اكثر زعيم عربى داعم لبقاء حماس والجهاد وعدم تصفيه القضيه الفلسطينيه لانها ليست فى صالح مصر مع عدو استعمارى توسعى واقوى المواقف منه وبعده ملك الاردن وفقط اتحداك تقول اى رئيس وملك عربى له تأثير فى هذه الازمه اكثر منه الرجل تلقى اتصالات وزيارات من نصف حكام العالم هو من يقف فى وجه مخطط التهجير وهو من اجبر الصهاينه على ادخال المساعدات مقابل اخراج الاجانب وهو من يدعم المقاومه بكل الوسائل ولا يعنى لازم يبقى زى عبد الناصر ويقول هرمى اسرائيل فى البحر ويتصرف بتهور عشان يعجب

بدل ما توجه سهامك المسمومه للرئيس الوحيد المؤثر فى الازمه من الافضل ان توجهها لمن يعمل مهرجانات راقصه فى وقت يموت الاطفال فى غزه وقنواتهم الاقليميه تستضيف الصهاينه اكثر من العرب هذا لو كانت لديك شجاعه
 
التعديل الأخير:
الي خايف على نفسه يترك المكان, حاب ينتحر by proxy دفاعا عن منقبات بكيفه. لن اذرف دمعه واحده على داعمي المنقبات كما يستوجبه صحيح النقل و صريح العقل و حسابات مصالحي و الامه بالتبعيه.

مشكلة العوام - و المؤدلجين خصوصا زي خرفان الاخونج - انهم يبدأون بمسلمات فاسده دون تمحيصها. مسلمة ان المنقبات اهل حق تحتاج مراجعه اولا قبل ان نمعن في النقاش.
العوام والمؤدلجين ههه؟! صار الرويبضة والتافهون والسفهاء يتكلمون وكأنهم النخبة ويحتقرون الاخرين!!
تتكلم وكأنك كنت تشرب قهوة الصباح مع اينشتاين قبل أن تلتحق بمدرجك العلمي في اوكسفورد لتلق محاضراتك القيمة وتصحح بعدها بعض المقالات قبل نشرها في مجلة نايتر . عامل نفسك عميق وعبقري ومتنور وانت مستواك صفر مربع .
 
عودة
أعلى