الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 135 57.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 102 43.0%

  • مجموع المصوتين
    237


ويقول الجيش الكيان إن القوات اعتقلت حوالي 1030 فلسطينيًا مطلوبًا في جميع أنحاء الضفة الغربية، بما في ذلك أكثر من 670 ينتمون إلى حماس، منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر. وخلال الليل، تم اعتقال 17 من أعضاء حماس، واشتبكت القوات مع مسلحين فلسطينيين في جنين وقلقيلية. أفادت وزارة الصحة الفلسطينية عن مقتل 110 أشخاص في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر..

بشكل منفصل، يقول الجيش الكيان إن قائد المنطقة الوسطى، اللواء يهودا فوكس، وقع على أمر هدم ضد منزل يملكه مسؤول حماس صالح العاروري، في بلدة عارورة بالقرب من رام الله.
 


أكد مسؤولون إسرائيليون أن غارة برية واسعة النطاق شنتها الفرقة المدرعة 36 التابعة للجيش الإسرائيلي وقعت الليلة الماضية في شمال قطاع غزة؛ يبدو أن الغارة كانت مشابهة لليالي الماضية حيث تمت مرافقة العديد من جرافات Caterpillar D9 المدرعة ومركبات Puma الهندسية المدرعة وحمايتها بواسطة دبابات القتال الرئيسية Merkava Mark lV أثناء انتقالها إلى Clear Paths للغزو القادم.

كنت اعتقد ان غلاف غزه بيد الاسرائيليين من اول يوم من طوفان الأقصى.. لكن لم يعلن وصولهم لكامل السياج الا أمس.. وهم لازال يدرون. حول السياج هذا توغلهم بغزه..
 
اعتراضات القبة الحديدية اصبحت ناجحة تماما مثل اعتراضات الدفاع الجوي السوري

 
عودة
أعلى