الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 144 55.6%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 115 44.4%

  • مجموع المصوتين
    259
اتمنى ان يحصل اهالي غزة على دولة خاصة بهم ، من ناحية يستاهلونها.. حتى لو اصبحوا مثل كوبا فهم سيكونون سعداء..

اتمنى ان يبدؤوا يفكرون في الموضوع كخطوة اولى ، تماما كافغانستان اليوم..

مطالبتهم بتحرير كافة فلسطين وزر كبير في ظل اختلافات عميقة بين الفصائل، دولة لغزة حرة ودات سبادة كخطوة اولى.. سيكون امر مستحق لهم

ذرءا لدماء الاطفال والابرياء، نعم نعم شاهدت فيديو الاخ الذي يفخر بشهدائهم وهو مدعاة للفخر لهم، لكن اراه فيه فعلا نوع من الانانية والخسة(اسف على المصطلح لكن هذا رأيي) في ما يتعلق بتقديم ارواح الاطفال دون رحمة للعدو.. بل والفخر بذلك، فلا العالم يعرف هذا بل لو عرفه العالم سيكون معهم كلام اخر (رغم ان هذا الذي يحصل وما فهمته من الفيديو واتمنى ان لا يترجم او ان يراه العرب قبل الغرب)..

فاذا قست قلوبهم لهذه الدرجة فعليهم ان لا ينسون اننا قلوبنا مختلفة عنهم ، ولا نريدها ان تقسوا مثلهم.. لان قلوب العرب متعاطفة لطيبتها معهم.. اما العدو فلن يرحم اكيد اذا قدمتهم لهم..

معظلة اخلاقية عمييقة جدا يعيشها العالم العربي والاسلامي للاسف.. لكن ارى ان مطالبة غزة بدولة مستقلة بعيدا عن اهالي الضفة (الذين لا يشبهونهم طبعا raison de plus، يعني سبب أخر لجعلهم يبتعدون ويعومون بحرهم اذا ارادوا الحرية التي اراها حاليا اولوية بلةاهم من اي شيء آخر حتى من القضية نفسها)
 
IMG_7437.jpeg
 
القناة 12 العبرية:
صدرت تعليمات للمستوطنين في زيكيم بحبس أنفسهم في منازلهم في أعقاب اشتباه بتسلل مسلحين من غزة
 
وصلت طائرات السرب المقاتل رقم 119 من طراز F-16 Fighting Falcon إلى منطقة مسؤولية القيادة المركزية الأمريكية لتعزيز الموقف الأمريكي وردع المزيد من العدوان ⁦‪





ستسقط مثل الذباب
 
بعد ثمانية عشر يوماً من معركة طوفان الأقصى، بات من الواضح لدينا أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور، بل ولا تعير أدنى اهتمام لأرواحهم، ونحن نرى أن المجرم نتنياهو سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية.
 
إن الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للتحشدات العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط التي يعانيها الجيش الذي يدعي جهوزيته منذ ما يزيد عن عشرة أيام، علماً أن هؤلاء القادة يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة.
 
إن محاولة دخول جيش العدو الصهيوني إلى قطاع غزة سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدربين التواقين لملاقاة ألوية جيش العدو، وسيرى العالم بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني الذي يقاتل ترسانة العدو الرهيبة ومن خلفه الشيطان الأكبر أمريكا بعقيدة لا تسمح له أن يخرج من هذه المعركة إلا منتصراً.
 
السفير الإسرائيلي جلعاد أردان:
إن الأمين العام للأمم المتحدة الذي يظهر تفهماً لحملة القتل الجماعي في غلاف غزة، لا يصلح لقيادة الأمم المتحدة - أدعوه إلى الاستقالة فورا - ليس هناك أي مبرر أو فائدة من التحدث مع أولئك الذين يظهرون التعاطف مع أفظع الفظائع ضد إسرائيل
 
انت تحارب لنصرة المسلمين واعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى في الأرض.. ولا شأن لك بمن تقاعس .. فهؤلاء حسابهم عسير
لا والله لا نحارب من اجل مصلحة فلان وفلان اما حرب يكون هدفها واضح ونصرة للمسلمين مثل حرب 48 مثلا
الهدف واضح والجميع قدم ما استطاعه
 
مصادر عبرية: مندوب الاحتلال في الأمم المتحدة يطالب بإقالة أنطوني غوتريش من منصبه أمينا عاما للأمم المتحدة بعد تصريحاته الأخيرة.
 
عودة
أعلى