الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 171 56.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.2%

• مجموع المصوتين
    301
مشاهد جديدة.. مسيرة غاضبة في طوباس بعد ارتقاء الأسير عمر دراغمة داخل سجون الاحتلال.

انا والله مش زعلان الى ع المساكين الي بموتوا كل يوم . صحيح الحوثي ابن كلب بس اي امل ولو صغير انو الضغط علينا يفك . علشان هيك مع اني بكره الحزب بس مناوشاته هي الي مأخرة تهجير اهل غزة . الله يعينا بس

والله يا أخي أنا الود ودي لو نحن نتدخل
وهذا ما قلته في تعليقات سابقة

لكن في النهاية السياسة عالم لا يقوم على اختيار الأكثر صحة بل الأقل سوء

مصدر سياسي إسرائيلي
الحكومة الإسرائيلية ترفض الإفراج عن أسرى يحملون جنسية مزدوجة باعتباره تمييز بين من يحمل الجنسية الإسرائيلية الواحدة وبين من يحملها إلى جانب جنسية أخرى.

خذلك قطر . تمنيت السعودية دخلت قطر في 2017 . واللهي قطر خطرها ما يقل عن الخطر الشيعي و الصهيوني
هذا الكلام لا يفيد الان ، انت تحاول تلمّ العرب والمسلمين ولا تفرق اترك المناحرات لما بعد المعركة الله يصلحك

معنى القرار انو الانفاق راح ترجع بين غزة و سيناء و البيوت الي هدمها السيسي في رفح المصرية راح تنبنى من جديد . روح غوغل ماب و شوف رفح المصرية و كمية البيوت الي انهدت

هاد الخبر حيسوي جلطة لليهود

الله يسمع منك يا رجال
يمكن هذا هو الرد المصري على الاستهداف بالخطأ

🛑ياكي أدمكار-والا:

نتنياهو سيكون في ورطة سياسية وعامة خطيرة في اليوم التالي للحرب.

معاريف:
42% من الإسرائيليين يعتقدون أن الولايات المتحدة هي التي تحدد مسار الحرب مع غزة وليس الحكومة الإسرائيلية، مقابل 40% يعتقدون أن الحكومة الإسرائيلية هي التي تحدد مسار الحرب - 38% يعتقدون أنه يجب على إسرائيل الإذعان للطلب الأمريكي بتأجيل الدخول البري إلى غزة مقابل 34% يقولون أنه لا ينبغي الرد على الأمريكيين في هذه النقطة

كما ذكرت سابقا لن يكون هناك غزو بري

اي انتصار عسكري لاسرائيل يعني نهاية اي آمال لاتفاق سلام مع السعودية

اجهاض اتفاق السلام يعني نهاية سياسية لنتنياهو و بايدن

نقدر نقول هناك فيتو سعودي ضد الغزو البري

حتى ان لدي شك حول اي تصعيد ضد المليشيات الشيعية

ايران تعرف حدود المناورة مع امريكا و لن توصل الامور الى مواجهة مباشرة
طب ماتجيبلنا واحد فيتو سعودي للحملة الجويه بالمره

قناة كان العبرية:
أضرار في مركبات ومبنى في سديروت بعد سقوط صاروخين عليها في الرشقة الأخيرة

وزير خارجية إيران: واشنطن أرسلت لنا مرتين والقوى الأخرى بضرورة عدم التدخل وتوسيع الصراع

عاجل : طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلاً على رؤوس ساكنيه في بيت لاهيا شمال قطاع غزة , وهناك شهداء وإصابات .

عودة
أعلى