الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 115 44.2%

  • مجموع المصوتين
    260
عاجل : 18 شهيد وأكثر من 30 إصابة في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلين على رؤوس ساكنيها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة .
 
#عاجل
الدفاع المدني في جباليا للجزيرة: انتشلنا ٣٠ شهيداً معظمهم اطفال ونساء من تحت المباني المقصوفة في المخيم
 
بعد إجلاء موظفيها من سفارتها في بغداد الخارجية الأمريكية تحذر موظفيها وموظفي الحكومة الآخرين من استخدام مطار بغداد الدولي في العراق حتى إشعار آخر بسبب الهجمات المستمرة للمقاومة العراقية.

 

صرح السيناتور الأمريكي من ولاية كونيتيكت، ريتشارد بلومنثال، اليوم أثناء زيارة للكونغرس إلى تل أبيب بأن إيران أعطت حماس في الواقع "الضوء الأخضر" لشن هجومها المفاجئ على جنوب إسرائيل في 7 أكتوبر، وأنه يحذر إيران من إعطاء "الضوء الأخضر" لحركة حماس. نفس "الضوء الأخضر" لحزب الله؛ يبدو أن هذا يتناقض مع ما يقوله البيت الأبيض وهو أنه حتى الآن لا يوجد دليل على أن إيران كان لها أي علاقة بالهجوم.
 
#عاجل
الدفاع المدني في جباليا للجزيرة: عدد كبير من العالقين لا يزالون تحت انقاض المنزلين اللذين تعرضا للقصف
 
تظهر جلوبال تايمز من الذي يعيق حل الصراع في الشرق الأوسط.

‏بينما تحمل حمامة السلام قرار وقف إطلاق النار في قطاع غزة وأمريكا تستخدم الفيتو ضده...

 
اهانة كبيرة لمصر معبر بينها وبين غزة بعد اكثر من اسبوعين من الحرب يسمح الصهاينة بدخول عشرين شاحنة ويتم ربطها استمرارها بالافراج عن الاسرى!!!

ملاحظة مهمة اذا استمر هذا الحصار بهذا الشكل فسكان غزة سيهجرون الى جنوبها ومنها الى سيناء حتى لو تغاضى الاحتلال عن مطالبتهم بذلك .
لا لتهجير نعم لاكن بدون توفر ابسط شروط العيش فالهجرة ستكون خيارا لا مفر منه .

مش هيحصل يا يهود
ارضنا اللى طلعناكم منها مش هتشفوها تانى
 
بكل صراحة اتمنى من الصهاينة تدمير حزب الله الايراني هذا الحزب النجس تأذى منه المسلمين في سوريا واليمن بأبشع انواع القتل والتنكيل لن يشفي غليلنا منه الا التدمير الكامل


اما اهل غزة فالله ينصرهم على الصهاينة
 
..
أكثر موقف تعجبت له هو الموقف الجزائري صراحة. دولة منذ 60 عام و هي تصدع راسنا و تقول أنها مع فلسطين ظالمة و مظلومة و لم نر منها و لم نسمع شيء. لا دعم سياسي و لا عسكري و لا مظاهرات و لا حتى جعجعة في الإعلام، صمت كصمت القبور. على الاقل الدول المطبعة المنبطحة كما تسميهم الجزائر استنكرت.
لماذا لم تدع الجزائر لمؤتمر دولي لمساندة غزة مثلا؟!! لماذا لم تخرج ببيان قوي تهدد فيه الدول الأوروبية بقطع امدادات الغاز عنها ردا على مساندتها لاسرائيل. لماذا لم تحرك سفنها و غواصاتها و تذهب لقصف اسرائيل ؟!! لماذا لم تستدع سفراء الدول الغربية و تبلغهم احتجاجها و تسحب سفراءها كما تفعل مثلا في قضايا أخرى؟!!

انكشفت الاقنعة يوم الزحف.. صافي غير اصبر حتى يفوت هاد الشي ولنا حديث
 
مليون برميل من النفط الأذربيجاني تتجه إلى إسرائيل

‏تتجه الناقلة Seaviolet التي تحمل مليون برميل من النفط الأذربيجاني الخفيف إلى ميناء إيلات الإسرائيلي. ويتم تحميل الناقلة في ميناء جيهان التركي.

 
عودة
أعلى