طبعا سيستمر حزب اللات والعزى بالمناوشات
لو دخلوا الحرب من البداية كان خففوا ضغط كبير عن جبهة غزة ، بس طلعوا خرطي
حتى مع اجتياح بري الحزب شكله ما رح يدخل الحرب بشكل كامل
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طبعا سيستمر حزب اللات والعزى بالمناوشات
لو دخلوا الحرب من البداية كان خففوا ضغط كبير عن جبهة غزة ، بس طلعوا خرطي
حتى مع اجتياح بري الحزب شكله ما رح يدخل الحرب بشكل كامل
في دول ثانية ينادي بالاقصى فقط
لا يوجد
موب انت اللي كنت تبرر تقديم الاطفال قرابين لاسرائيل بواسطة حماس؟ وش صار الحين؟ اصبحو لهم حرمة لديك؟ عادي خل اسرائيل تقتل الاطفال اهم شي جهاد ابو عبيدة.
حماس نفسها تستخدم المدنيين دروع بشرية ولا يهمها كم شخص مدني يموت باقي تبيها تطالب بلجنة تحقيق؟ من يدافع عنها هو فعليا يرقص فوق جثث الاطفال والنساء والشيوخ ويعتقد انه يدافع عن جهاد او مجاهدين.
لا يزعلو مني الاخوان هنا ، لكن فلسطين لن تتحرر بواسطة حماس او حزب لبنان او ايران.
فلسطين ستتحرر فقط اذا اتحدت الامة الاسلامية وشكلت تحالف قوي مثل الناتو!