الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 138 55.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 111 44.6%

• مجموع المصوتين
    249
الدول التي ستشارك في الصراع الحالي خلال 48 ساعة : لبنان و سوريا و العراق عبر فصائل و مليشيات شيعية بحسب كل التحليلات الاسرائيلة الان
الجبهات الشمالية و الشرقية ستشتعل خلال 48 ساعة القادمة

ياليت والله ودي نخفف الجبهة على الناس في غزة
ان شاء الله تولع

انا موافق بشرط كل مواطن مصري ياخذ مليون دولار وجنسية امريكيه مزدوجه بالمره ..
عند امه يا ادهم 😡😎

مين العrص اللى قالك كده؟؟؟

بلينكت اخد على عينية من الرئيس السيسى و الامير محمد بن سلمان و بكلام الامريكان قبل العرب

يا حبنا للكلام الغربى

النتيجة هي اللي تقول.. والنتيجة قدامك

هذا المخرف متصلب الشرايين قالها صريحة
لو لم توجد إسرائيل لاوجدناها .
اخي الكريم انت ليش زعلان ، الكلام ما عليه جمارك يقول اللي يقوله ، كم شهر ويمشي هذا العجوز حتى لو اتى اسوء منه العبرة بالميدان والمعارك وليس وراء المكاتب والتصريحات

هذه رسالة تذكير لمصر :confused:
قريبا رسالة تذكير لكل عربي فهل نخنع ؟
لا ابدا .اثيوبيا دولة هشه ممكن ان يندلع قتال داخلى ياكل الاخضر واليابس كما كان بل من الممكن يؤدى الى تفكك اثيوبيا

شيء غريب حول مجزرة المستشفى في غزة...هل هاته الحفرة التي خلفها القصف؟ اذا كان كذلك فلا يمكن ان تسبب وفاة المئات

لا تحركات سياسية قوية لا مقاطعة اقتصادية لا ثورة فكرية وصناعية نابعة من الداخل العربي بدون الكلام عن الدين وعن الدعم العسكري.
الله يجعل الخير والرجاء في الأجيال القادمة على الأقل قوموا بتوعية الصغار عسى أن يوعوا الأجيال لي وراهم . المتصهينين بيننا يتمنون طمس القضية أكثر من اسرائيل من أجل مقاصد دنيوية بسيطة كالأكل والجنس والموضة والتكنولوجيا التجارية والسفر.

هذه رسالة تذكير لمصر :confused:
قريبا رسالة تذكير لكل عربي فهل نخنع ؟

طول ما سلاحك صناعة اوروبية وامريكية الاستقلال في قرارك رح يكون صعب ، لن يسمحوا لك بالتدخل بأي شيء خارج ارضك

لهذا بعد انتهاء الحرب يجب البدء بخطة شاملة عربية لصناعة سلاحهم بشكل كامل و لا ننسى السلاح النووي

- من 10 ايام فقط كان الحديث عن صفقه القرن وتهجير الفلسطنيين لسيناء مجرد خرافات ، والان اصبح يتم الحديث عنها في العلن ومن رؤساء دول كمان

- وموضوع سماح النظام المصري للمظاهرات امر لو تعلمون عظيم انتو مش عارفين النظام في مصر ضد المظاهرات ازاي

ربنا يسترها عالايام الجية

عودة
أعلى