الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 145 55.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 115 44.2%

• مجموع المصوتين
    260
لن يحصل كل شبئ ولن يحصل التهجير

ولو حصل فابشر لأنها بداية لامور أعظم سنقوم بها

غزة المناضلة هي التي ستقلب كل مصير الأمة وستكون نقطة فاصلة وتاريخية

تعليقك لا علاقة له بتعليقي أخي صفوان 😅

مظاهرة حاشدة في عمان ومتظاهرون يحاولون اقتحام السفارة الإسرائيلية تنديداً بمجازر الاحتلال في قطاع غزة.

حسبى الله ونعم الوكيل الراجل قايل كلام حلو و كتير... ولكن ولاد الحرام اختزلو كلام ٣ دقائق فى ٩.٨كلمات لتشويه التصريح.... حسبي الله ونعم الوكيل فى الصهاينة العرب
لا الخطاب مش كويس ولا حاجة واستخدم مفردات غير موفقه في رأيي أنا فاهم أنه بيوجه كلامه للمستشار الالماني بس لازم اللهجة تكون قوية ده عامل زي ما يكون خايف يتكلم حسني مبارك لو في مكانه كان قال كلام دبلوماسي برده بس قوي

بايدن في بداية جلسة كابينت الحرب:
هذه الحكومة موحدة وقوية، وأريدكم أن تعلموا - أنتم لستم وحدكم.
"طز فيك - احنا معنا الله"

الجماعة اللي عمالة تهبد وتقول ان اسرائيل هتدخل في حرب مع مصر وتضحي بإتفاقية السلام علشان تهجر الفلسطينيين في سيناء بالقوة . انتو مصدقين نفسكم بجد !!
معقولة في غباء للدرجة دي !!
ولا دا كيد نسا !!
ال🥤🥤🥤 يعلمون أن الوضع مشتعل في أوكرانيا و أذربيجان إسترجعت كاراباخ و مستعدين يحرقو الأخضر و اليابس و لو كانو واقفين على كونة رماد

لا ياشيخ يعني لو قامت حرب بننتظر الحكومات تبني ملاجئ ههههههههههههههه

لا كذا أنت طمنتني و عرفت وش معنى حكومة و ادارة

لعلمك العراق في حرب 1991 كان عنده ملاجئ و النتيحة

ههههه ومن قال لك ابني ملاجىء في يومين

اشارت بعض المصادر الى اعتراض اتصالات فلسطينية تتحدث عن مسؤولية حماس على مجزرة المشفى!!

اتوقع تم عرض الامر على بايدن حتى غير رايه؟!!

هناك ثغرتين في هذه المحادثة الاولى اذا كان الصاروخ انطلق من مقبرة خلف المستشفى لسمعنا صوت انطلاقه ثانيا لو انطلق من خلف المستشفى لكان علوه بعد الفشل منخفض عكس ما يظهره فيديو الاستهداف الذي يسمع فيه صوت سقوط من ارتفاع عالي

بعد المجازر التي يرتكبها الاحتلال ضد المدنيين في غزة ... عاجل : بايدن لنتنياهو : أنا خلفكم كونوا أقوياء

برجاء ارسال المغرب السفن الحربيه بتاعتها وارسال الطعام لاهل غزه فى البحر مفتوح...كلتو دماغنا بالشعارات على الاقل ارسلو الاسلحه الى اشتريتوها من اسرائل للمقاومه
لا نتوفر على سفن حربية للاسف

عودة
أعلى