الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 165 55.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 130 44.1%

  • مجموع المصوتين
    295
وزير خارجية ايران وصل لجدة والغريب مافيه مسؤول سعودي استقبلة!!




وش موديه جدة ؟ ربعنا ف الرياض و وزيرنا في السلطنة
 
جريمة جبانة تنضاف لباقي جرائم هذه الدولة الإرهابية الصهيونية العنصرية منذ بداية هذه الحرب بدعم من سياسيي الدول الغربية المنافقة. عار على العالم مشاهدة قتل الأطفال الأبرياء بهذا الشكل وعدم تحريك ساكن. كما قلت سابقا أحداث غلاف غزة المشكوك فيها كانت حلوى مسمومة ابتلعتها بغباء الشعوب الإسلامية العاطفية. أخاف أن تكون هذه مجرد عينة بسيطة من المدابح الصهيونية القادمة.
 
حتى وان تظاهرت البيانات الامريكية باللامبالاة الأكيد ان نتنياهو تحت الضغط الآن.
 
أنت وكالة إعلامية كبيرة "الجزيرة" وتدعم فلسطين ولا يمكن أن نحدف صفحتك ؟

لا مشكل أنشر ما شئت فلن يشاهدها أحد.

هكذا تتعامل فيسبوك مع الصفحات التي تشكل لها صداع.

صفحة aj+ فيها حوالي 11 مليون متابع فيديوهاتها تصل فقط لبضعة ألاف.

Screenshot_20231018_004038_Facebook.jpg
 


الوضع السياسي والشعبي دولياً مشابه لـ حقبة 2001 ~ 2003
 
JADM !



اعتقد هذي قنابل تحتاج توجية جي بي اس العسكري
الامريكي … متاكد ان البنتاغون يعلم ان اسرائيل هي من قصفت مستشفي

بل الواقع ان واشنطن هي من امرت بالقصف وهي من وفرت الدخيرة والتوجيه الخ .
كل السياسين الغربيين الذين يقولون ان هذا العمل هو غير مقبول الخ.. فهم في السر فرحون به ويقيمون حفلات ويتبادلون التهاني . العالم يحكمه عبدة الشيطان ويعتبرون هذه المجازر قربانا للتعجيل بقدوم المخلص.
 
سلسلة غارات على المحافظة الوسطى بقطاع غزة وحي الشجاعية ومعسكر جباليا وحي الشيخ رضوان
 
رياض محرز عبر إنستغرام :

-إن الدفاع عن حقوق الإنسان للفلسطينيين لا يعني أنك مؤيد لحماس. قولك "فلسطين حرة" لا يعني أنك ضد سامية أو "أريد رحيل جميع اليهود". "فلسطين حرة" تعني تحرير الفلسطينيين من الاحتلال الإسرائيلي الذي يسلبهم حقوقهم الإنسانية الأساسية منذ 75 عاماً. "فلسطين حرة" تعني وقف حبس 2.3 مليون الفلسطينيون في أكبر سجن مفتوح في العالم، النصف منهم أطفال. "فلسطين الحرة" تعني إنهاء الفصل العن.صري الذي فرضته الحكومة الإسرائيلية. "فلسطين الحرة" تعني منح الفلسطينيين السيطرة على البنية التحتية الأساسية في أرضهم.

FB_IMG_1697586382731.jpg
 
أشعر بالغضب والحزن العميق من الانفجار الذي وقع في المستشفى الأهلي العربي في غزة، والخسائر الفادحة في الأرواح التي نتجت عن ذلك. فور سماع هذه الأخبار، تحدثت مع الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ورئيس وزراء إسرائيل نتنياهو ووجهت فريق الأمن القومي الخاص بي لمواصلة جمع المعلومات حول ما حدث بالضبط.

تقف الولايات المتحدة بشكل لا لبس فيه من أجل حماية الحياة المدنية أثناء النزاع ونحن نحزن على المرضى والموظفين الطبيين وغيرهم من الأبرياء الذين قتلوا أو أصيبوا في هذه المأساة.

 
ورينا يلدك مثلا ومؤسستك الدينيه ياجدع ده شحنه مساعدات ماطلعتش جهاد الكيبورد
انت فهمت تعليقي خطأ، أنا قلت كلامي لأن الأزهر يمثل المسلمين مثلما يمثل الفاتيكان المسيحيين، يعني إذا كان للسياسيين حسابات تمنعهم من قول الحقيقة و التصرف بطبيعتهم ، فرجال الدين ليست لهم حسابات إلا مع الله ، لكن أصبحت فتاويهم و كلامهم أقرب للتصريحات الدبلوماسية ، يعني القدس أولى القبلتين و ثالث الحرمين و مسرى الرسول عليه الصلاة و السلام، هل ترى ردة فعل علماء الأمة في هذا الموضوع مقبولة؟!! لماذا مهادنة الصهاينة في هذا الموضوع ؟!!
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى