الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224
منذ ان اعلنت كوريا الشمالية امتلاكها القنبلة النووية سكتوا عنها جميعا و غيروا البوصلة الى بلدان أخرى
و هو كذلك بعد هذه الحادثة الايراني او العربي يخاف يقول لك بكرا انا سأكون المستهدف و مستشفياتي ستكون بنك اهداف للغرب
نعم للنووي العربي

..

غذا ستسمعون بايدن يقول

ندعم اسرائيل في عملياتها العسكرية و ستسمعون سوناك و شولتز ماكرون و ترودو يكررون نفس الكلام

عدهم حلفاء من الحرب العالمية الثانية ووقفوا مع بعظهم في احل الحروب..
تحالفهم قوي واحنا نهرنط على بعض ، بصختهم يا اخي انهم مجتمعون

من يسيطر على الإعلام لا غرابة أنه سيكذب لاحظت شيئا أن الحسابات الرسمية الإسرائيلية تنشر الأكاذيب و حتى الإعلام الغربي لهم ثم يحذفونها أو ينفوها فيما بعد لكن الكذبة تتنشر أكثر من الحقيقة حساب إسرائيل نشر فيديو فشل صاروخ و الذي ظهر أنه قديم لكن الصهاينة و مؤيدنهم مزالو يتداولون له على نطاق واسع

العالم بقنواته بمسلميه ومسيحيه وعلمانيه
ثارو واقامو الدنيا ولم يقعدوها عشان
خاشقجي

طيب الف نفس صغار وكبار ونساء وشيوخ وجثث في مستشفى راحو بثانيه وحدة
وش وضعهم ؟ دم خاشقجي اغلى منهم ؟
لا يا اخي والله مافكروا بخاشقجي. ولا يهمهم.
ولكن خوفهم من الأمير محمد بن سلمان خلاهم يعملون تاليب للعالم ضده.
والا المسلم بالنسبه لهم دمه مهدور ولا يفكرون فيه الغرب المنافق. هل سمعت ادانات وشجب من امريكا والدول الغربيه. ولا شي ولا كأنه حصل قتل مئات الشهداء في مستشفى وليس في الشارع أو منازل اللي ما احد سال عنها..

اكتب سطوراً وامسحها اللهم اغفر لي ضعفي وقلة حيلتي نحتاج طوفان يكنس انظمة المنطقة وليس ربيع

ليس كل الأنظمة ياعزيزي هناك أنظمة طورت بلدانها واقتصادها وهي اكثر داعمي فلسطين … وهناك أنظمة فاشله طاغيه تلاعبت بالفلسطنيين وقتلت شعوبها باسم القضيه

حتى لو لايجب إبقاء شي للكلاب ذي
ليس انت من سيقول لنا من نطرد من بلدنا و من نستقبل
و متى نطرد و متى نستقبل

عارف ان المصاب جليل و الحمية مفعلة لكن لم يخلق بعد من يقول لنا ما نفعله في بلدنا
اهدئ .

الادانة لا تفيد في شيء يجب ان تجتمع الدول العربية و الاسلامية و تتخذ قرار موحد ضد كل الدول التي تدعم المجرمين الصهاينة
التهديد بقطع امدادات الطاقة و الغذاء و قطع العلاقات و تدخل عسكري لحماية المدنيين في غزة
نحن ندين منذ 67 و لم يتغير شيء
نحن بحاجة لتفكير أمة و نعزل أنفسنا في مشروع وطني إقتصادي عسكري يسمح لنا بتأثير على مسارات الأحداث العالمية.
غير هذا سنبقى مفعول فيه.

أنا ما ادري شلون أي شخص يبرر اليهود .. المشكلة أنه ليس كلام يسمع ليكذب بل احداث نراه بام اعيننا ..

والله اني ادعو بجهنم لكل مسلم يبرر لصهاينه واتمنى ان يدخلوها قبل المشركين والكفار وفي الدرك الاسفل من النار

موضوع له علاقه بطريقه غير مباشرة ..
اتمنى والله من قلبي ان تمتلك ايران السلاح النووى .. لكى نخلع ثوب المثالية وسلام و مش سلام والخوف من عقوبات ومش عقوبات .. الغرب القذر انكشف وانفضح امره .. اقسم بالله انا اكثر مره انخدعت فيها من الغرب .. لا اعتقد ان الغرب كانوا فيها منافقين مفضوحين اكثر من هذه المره حتى في الملاعب والصحافه قلعه الحريه الغربيه كله ظهر وبان انها حرب دينيه بامتياز .. حرب دينيه ..

والله اني ادعو بجهنم لكل مسلم يبرر لصهاينه واتمنى ان يدخلوها قبل المشركين والكفار وفي الدرك الاسفل من النار
طيب الان اي مطبل له هنا احظره فورا ياخي استخدم صلاحياتك يارحم والديك 😡

التنديد لايكفي يجب طرد السفير وفورا
بالنسبة للمغرب لا توجد سفارة اسرائيلية بل مكتب اتصال وبالتالي لسنا معنيين بطرد السفير لانه لا يوجد اصلا. ننتظر من مصر والاردن طرده

انا اليوم مؤيد لايران ان تمتلك لسلاح نووي عشان الدول العربية تتحرك و تتمتلك سلاحها النووي ، رح يجيي اليوم اللي الغرب ما رح يرجمنا فيه
انا كنت مؤيد له. ولكن للأسف الشديد وسلاحهم سيكون موجه للدول العربيه السنيه فقط. لابارك الله فيهم ولا في سلاحهم..

عودة
أعلى