الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 146 55.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 116 44.3%

  • مجموع المصوتين
    262
هراء اسرائيل دولة صغيرة وقدراتها الاقتصادية والسكانية والعسكرية لا تسمح لها بمثل هذا التوسع (حتى لو استخدمت أسلحتها النووية والي اساسا تستخدم تحت مفهوم الردع لا التوسع الاستعماري) العالم فيه مؤسسات دولية وقوانين ومثل هذه الفكرة لا يمكن انها تحصل واخر دولة حاولت تتوسع وتأخذ اراضي دخلت في حرب مع دول عظمى وكيانات دولية عدة والاسرائيليين يعتمدون بشكل كبير على مؤسسات غربية للحصول على اسلحتهم بالذات سلاح الجو وبحريتهم.

بنفس الوقت نؤمن كمسلمين ان اليهود مصيرهم الهزيمة وهذه علامة من علامات الساعة كيف ذلك ومتى ؟ الله اعلم فلا يمكن نسقط افكار دينية أو نظريات مؤامرة على الوضع الحالي. الاسرائيلي لو كان جاد حيال هذه الخريطة ليش وافق وارجع سيناء لمصر ؟ ليش عرض على سوريا اتفاقية سلام مقابل الانسحاب من الجولان ؟ ليش عرض على الفلسطينيين 93% من الضفة الغربية أكثر من مرة والرفض كان فلسطيني ليش انسحبوا من غزة ؟ ليش يتعايشون مع 20% عرب من سكانهم ؟؟ الحقيقة هيا ان اليهود الى اتفاقيات أوسلو كانوا الاكثر جدية حيال السلام وايهود باراك عرض كل ما يمكن عرضه على الفلسطينيين وكان الطرف الفلسطيني هو أكبر عقبة لعملية السلام.
لن يفعلوا ذلك وعددهم 5 مليون
..…….……….......…......

"أرض الميعاد عندما يلجئ كل توراتي مؤمن بالمسيح بتشيد دوله داوود الكبري والقضاء علي البرابره "

وفي ذلك اليوم قطع الرب مع ابرام عهدا، وقال " لنسلك أعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير، نهر الفرات-- أرض القينيين، القنزيين، القدمونيين والحثيين والفرزيين والأموريين والكنعانيين والجرجاشيين واليبوسيين "

سفر التكوين 16,17,18
 
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين عباس فصاعي "ساجد كربلا" من بلدة كونين جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

#الإعلام_الحربي


مشاهدة المرفق 631952
نعم العدو مشترك لكنهم شهداء في سبيل ايران والولي الفقيه وليس فلسطين والاقصى.
 
تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام القائد القسامي المجاهد/ أيمن نوفل "أبو أحمد" عضو المجلس العسكري العام وقائد لواء الوسطى في كتائب القسام، والذي ارتقى إثر قصفٍ صهيونيٍ همجيٍ استهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة

في تصورك

هل الاستهداف كان متعمد لأنهم حددوا موقعه
أو مجرد عشوائي همجي و تصادف وجوده في المخيم؟

رحمه الله
شهيد بإذن الله
 
للاسف الضغط كله على مصر علشان التهجير والأردن خائف من حصول نفس السيناريو مستقبلا في الضفة
التصادم العسكري أفضل من فرض هذا السيناريو على مصر والاردن ولو أنه واقعيا احتمالية نجاح مصر والاردن في أي عملية عسكرية ضد اسرائيل ضئيلة لكن ممكن تأثر على اسرائيل وتسبب خسائر بالحد الكافي الي يفرض عليهم الواقع ويمنع التهجير الكارثي هذا.
 
حسب توقعي بايدن بقمته سيحاول ان ينزل نتنياهو من على الشجره على حساب احد الدول العربيه
هو بالفعل هيستخدم دهاء الديموقراطين وهيحاول يستخدم العصا والجزره واستخدام
الفاظ مثل النزوح المؤقت وبعدد جزئى ممكن نصف مليون او اقل لحين القضاء على حماس وتسليم غزه للسلطه الفلسطينيه او ان استمرار الوضع كده هيأدى لتدخل اميركى اوسع لحماية اسرائيل عشان كده هو جايب عباس ابومازن.لحد دلوقتى موقف الاردن ومصر هو رفض الاقتراح جملة وتفصيلا .الاجتماع ده هيبين المنطقه هتتجه الى اى اتجاه
 
th (1).jpg

من هنا نطلقت شرار تحرير
 


مراسل الميادين: تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي باتجاه محيط بلدتي رميش وعيترون الحدوديتين جنوب لبنان.
 
من تقصد

لأن لبنان سيكون نفس ردة الفعل

والأردن ومصر معناها الحرب
بايدن لايريد ان يتورط ويريد ان ينزل نتنياهو من على الشجره
زيارته الغريبه ليست ليوضح الدعم لاسرائيل بل اتا ليضغط ويقدم امتيازات مقابل الخروج من هذه الحفره
القمه الرباعيه في الاردن اتمنى ان تكون مخرجاتها لصالح الدول العربيه الثلاثه المشاركه
حقيقتاً اتمنى من كل قلبي ذالك​
 
عودة
أعلى